أخبار الرياضة

محامي النقاز: وثقنا اتهامات مرتضى لـ”فيفا” بالرشوة لتقديم شكوى

أعلن محامي اللاعب التونسي حمدي النقاز أنيس بن ميم، التقدم بشكوى إلى لجنة الأخلاقيات في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ضد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور.

وقال محامي حمدي النقاز، عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، إنه جرى توثيق كل تصريحات رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور، فيما نسبه من اتهامات بالرشوة لـ “فيفا” وكذا غرفة فض المنزعات.

وأضاف محامي النقاز في تغريدته أنه سيجرى تقديم الشكوى في الغرض إلى لجنة الأخلاقيات في “فيفا” من أجل البت في كل هذه التصريحات والاتهامات.

يشار إلى أن رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء مرتضى منصور، قال في تصريحات تليفزيونية بقناة “نادي الزمالك”، مساء أمس الخميس، إن عقد حمدي النقاز يتضمن حصوله على ملبغ 400 ألف دولار في الموسم خالية من الضرائب، ويسدد له المبلغ على نحو 4 أقساط، مشيرا إلى أن العقد ينص على أن اللاعب سيحصل على أول دفعة في 1 أغسطس، ثم سيحصل على الدفعة الثانية في 15 يناير، وبعدها يحصل على الدفعة الثالثة في 1 أبريل، ثم يحصل اللاعب على الدفعة الرابعة في أول يوليو.

وأضاف رئيس القلعة البيضاء أن حمدي النقاز حصل على قسطين في الموسم الحالي، وهما الدفعة الأولى في 1 أغسطس، كما حصل على الدفعة الثانية في 15 يناير “مقدمًا”، مشيرا إلى أن اللاعب هرب في شهر نوفمبر الماضي، بعدما حصل على أكثر من 60% من مستحقاته خلال هذا الموسم، مؤكدا: “أنا اللي ليا حق عنده”.

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، في تصريحاته التليفزيونية، أن أي ورقة مع اللاعب تنص على حصوله على مبلغه كل شهر فهي “ورقة مزورة”، مشيرا إلى أن عقد اللاعب ينص على أن يحصل اللاعب على قسط كل 3 أشهر.

وتساءل رئيس نادي الزمالك عن كيفية حصول محامي اللاعب على الحكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم قبل إعلانه: “كيف حصل محامي النقاز على الحكم قبل إعلانه رسميًا من فيفا، فمن أعطاه له في يديه من فيفا؟”.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى