أخبار الرياضة

التفاصيل الكاملة لجلسة محمود الخطيب مع وزير الرياضة

عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اجتماعا مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، من أجل بحث التعاون بين المؤسسات الرياضية كافة، لدعم ومساندة الجهود التي تبذلها الدولة التي تهدف إلى التصدي لتداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19”.

وبحث رئيس النادي الأهلي ووزير الرياضة الموقف الراهن وكذا فترة توقف النشاط الرياضي في مصر، ودور الأندية الكبيرة في دعم الدولة وجهودها الواضحة على كل المستويات، من أجل الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين حتى تتخطى مصر هذه الأزمة.

كما بحث محمود الخطيب مع وزير الشباب والرياضة، مساهمة أندية الكرة المجتمعية من أجل رفع العبء عن العمالة في المؤسسات الرياضية بشكل خاصٍ، وكذا العمالة في المجتمع بشكل عام، في ظل الفترة الراهنة والتي تشهد حالة من الكساد الاقتصادي على مستوى العالم.

وقدَّم الدكتور أشرف صبحي اقتراحا بإقامة مباراة إفتراضية للنادي الأهلي، من أجل مساهمة القلعة الحمراء في الدور المجتمعي، من جانبه أبدى رئيس النادي الأهلي ترحيبه بالاقتراح مؤكدا دعم ومساندة كل الإجراءات التي تتخذها الدولة من أجل التخفيف عن كاهل المواطنين وخصوصا العمالة غير المنتظمة.

وأوضح رئيس النادي الأهلي أنه سيدرس الفكرة ويعمل على تنفيذها بعد العرض على مجلس الإدارة. وأشاد وزير الشباب والرياضة بالملف الإنشائي للنادي، والذي عرضه الكابتن محمود الخطيب، وتضمن الثورة الإنشائية التي تشهدها فروع الأهلي الثلاثة؛ الجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد، والتي تأتي تزامنًا مع التطوير الشامل في القطاع الرياضي بمختلف اللعبات والأعمار السنية، خصوصًا أن البنية التحتية الجديدة كان لها دور كبير في توسيع قاعدة الممارسة وتوفير معطيات النجاح الذي تحقق، خلال الفترة الماضية.

ووجه رئيس النادي الأهلي الشكر إلى الدكتور أشرف صبحي من أجل مساندته للنادي خصوصًا أن هذا الكم من الإنشاءات أنجزت في فترة زمنية قليلة وهي خلال عامين فقط.

وأكد رئيس النادي الأهلي، في جلسته مع وزير الرياضة، استمرار الدعم المالي والمعنوي المقدم للاعب مؤمن زكريا، والذي يمر بظروف صحية خصوصًا أن الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة وافق على طلب الأهلي بصرف مبالغ مالية بشكل قانوني؛ كي يتحمل النادي تكاليف علاج اللاعب.

كما طلب رئيس القلعة الحمراء وزير الرياضة مزيدا من المساندة في هذا الملف، خصوصًا أن اللاعب مؤمن زكريا أحد أبناء الأهلي، وأن النادي لن يتخلى عنه بأي طريقة، وهو ما لاقى تجاوبًا وزير الرياضة الذي أكد تقديره لطلب الأهلي ومساندة مؤمن زكريا لكي يتجاوز هذه الأزمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى