أخبار الرياضة

الأهلي يقدم عرضه الأخير من أجل شراء رمضان صبحي من هدرسفيلد تاون

أوضح مصدر مقرب من النادي الأهلي أن مجلس إدارة القلعة الحمراء بات مستعداً لتقديم عرضه الأخير إلى نادي هدرسفيلد تاون الإنجليزي، من أجل التعاقد مع النجم رمضان صبحي بصفة نهائية عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة.

وأكد المصدر أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب لا يرغب في استعارة رمضان صبحي مجدداً قبل انطلاقة الموسم المقبل، وإنما يرغب في شراء عقده هذه المرة من أجل ضمان استمرار اللاعب داخل جدران القلعة الحمراء خلال السنوات القادمة.

وأشار أيضاً إلى أن لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي برئاسة الكابتن محسن صالح قد اقترحت عرض مبلغ 350 ألف دولار أي مبلغ 55 مليون جنيه مصري على إدارة نادي هدرسفيلد تاون، حتى يتم حسم هذه الصفقة بشكل نهائي خلال الأسابيع القليلة القادمة.

وشدد المصدر على أن هناك حالة من الإجماع داخل صفوف النادي الأهلي بشأن ذلك العرض المقدم إلى النادي الإنجليزي، حيث يعتبر ذلك العرض هو الأخير ولن يتم تقديم غيره بأي حال من الأحوال في حالة رفض إدارة هدرسفيلد تاون أو حتى في حالة المطالبة بمبلغ أعلى لحسم الصفقة.

وأضاف أيضاً أن مجلس إدارة النادي الأهلي سوف يفضل وقتها البدء في عملية البحث عن لاعب جديد في مركز الجناح الهجومي خلال فترة الإنتقالات المقبلة، عوضاً عن الرضوخ إلى طلبات نادي هدرسفيلد تاون الذي رفض بيع رمضان صبحي للأهلي في آخر موسمين في مقابل الموافقة على إعارته فقط بمبالغ مالية ضخمة.

يُذكر أن كل هذه المساعي من طرف الأهلي للحفاظ على رمضان صبحي تأتي بسبب السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الشياطين الحمر، حيث أكد المدرب في أكثر من مناسبة سابقة أنه يرغب في استمرار اللاعب ضمن صفوف المارد الأحمر في المرحلة القادمة.

ومن المؤكد أن المدير الفني رينيه فايلر سوف يرضى بالأمر الواقع بدوره في حالة لم يتمكن الأهلي من شراء رمضان صبحي، ولكن بشرط أن يتم تعويضه من خلال التعاقد مع لاعب شبيه له.

إقرأ أيضاً: التفاصيل الكاملة لجلسة محمود الخطيب مع وزير الرياضة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى