أخبار الرياضة

الاتفاق السعودي يبدي رغبته في ضم وليد أزارو من الأهلي نهائياً

ذكرت تقارير صحفية مصرية اليوم الجمعة أن مجلس إدارة نادي الاتفاق السعودي يرغب بشدة في التعاقد مع النجم المغربي وليد أزارو بصفة نهائية، وذلك عقب نهاية عقد إعارته الحالي بعد نهاية الموسم الجاري مباشرة.

وأكدت التقارير أن الجميع داخل نادي الاتفاق السعودي يشعر براحة كبيرة في التعامل مع وليد أزارو، وخاصة بعدما ظهر اللاعب بمستوى جيد نوعاً ما خلال الأشهر الأولى من العام الحالي 2020 في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين قبل تعليق النشاط الرياضي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأشارت أيضاً إلى أن النادي السعودي يعلم جيداً أن النادي الأهلي المالك الأصلي لعقد المهاجم المغربي لم تعد لديه أي رغبة على الإطلاق في الاحتفاظ به انطلاقاً من الموسم القادم، وخاصة في ظل توتر العلاقة بشكل واضح للغاية في الأشهر الماضية بين أزارو وبين السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي.

وشددت التقارير على أن المدرب رينيه فايلر ليست لديه أي نوايا من أجل الاعتماد من جديد على خدمات وليد أزارو، وتجسد ذلك جلياً من خلال تصريحاته الإعلامية مؤخراً عبر قناة أون تايم سبورت التي أكد فيها أنه لا يرغب في تواجد مهاجم في تشكيلة فريقه لا يجيد سوى اللعب على الهجمات المرتدة فقط لا غير، وإنما يرغب في مهاجم يستطيع المشاركة في عملية بناء اللعب إضافة إلى تسجيل الأهداف.

وأضافت أيضاً أن كل ذلك من شأنه أن يساهم في موافقة مجلس إدارة النادي الأهلي على عرض نادي الاتفاق عاجلاً أم أجلاً، علماً بأن ذلك الملف لا يزال قيد الدراسة على طاولة الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي.

وأوضحت التقارير أن مشكلة نادي الاتفاق السعودي تكمن في كثرة العروض التي وصلت إلى الأهلي في الآونة الأخيرة من أجل التعاقد مع وليد أزارو أيضاً، وذلك سواء للتعاقد معه بصفة نهائية أو حتى على سبيل الإعارة مرة أخرى، ومن المؤكد أن القرار النهائي سوف يراعي مصلحة النادي الأهلي المالية.

إقرأ أيضاً: الأهلي يقدم عرضه الأخير من أجل شراء رمضان صبحي من هدرسفيلد تاون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى