أخبار الرياضة

تركي آل الشيخ يؤكد صحة اقتراب كيكي سيتين من التدريب في مصر قبل التعاقد مع برشلونة

حسم المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني كل الجدل القائم في الساعات الماضية، وذلك بخصوص حقيقة اقتراب المدرب الإسباني كيكي سيتين من تدريب إحدى الأندية في مسابقة الدوري المصري الممتاز قبل إتمام تعاقده مع نادي برشلونة الإسباني.

وكتب المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك التالي:

  • القصة بالنسبة لسيتين لا علاقة لها بنادي بيراميدز، القصة باختصار كنت على وشك تملك نادي في الدوري المصري، وكان هيدربه ووقعنا العقد، وده كان في وقت عدم وضوح علاقتي بالنادي الأهلي، ولكن لما اتضحت الأمور ألغيت الفكرة”.
  • كيكي سيتين كان هيوصل القاهرة ويبدأ التدريب بعدها ب 3 أيام، وجا له عرض برشلونة، فقلت للراجل متفوتش الفرصة، هيا دي الحكاية، ومش هقول لكم الفريق كان ايه بس عنده مستقبل.

وجاء ذلك الرد من طرف المستشار تركي آل الشيخ بعد التصريحات التي أدلى بها المدرب الإسباني بنفسه لصحيفة “ماركا” الإسبانية يوم أمس الخميس، والتي أكد فيها أنه كان على مشارف العمل في منصب المدير الفني لإحدى الأندية المصرية قبل أيام قليلة فقط من تعاقده بصفة رسمية مع نادي برشلونة.

وأشار أيضاً إلى أنه كان مستعداً للسفر إلى مصر على كافة المستويات، ولكن اتصال إدارة نادي برشلونة به غير كل شيء في حياته في ذلك الوقت، دون أن يكشف عن أي تفاصيل أخرى أو حتى اسم النادي الذي كان سوف يتولى الإشراف عليه فنياً.

واستبعد الجميع في الوسط الرياضي المصري اسم نادي بيراميدز، نظراً لأن النادي كان مملوكاً للمستشار تركي آل الشيخ قبلها، كما أن الأخير شدد بدوره على أن النادي كان قريباً من شرائه بنسبة كبيرة، مما يطرح بالتالي عدة أسماء مثل نادي مصر المقاصة على سبيل المثال أو حتى بعض الأسماء الأخرى التي كانت مستعدة للبيع مقابل الإرتقاء بمستوى النادي والعاملين فيه على حد سواء.

إقرأ أيضاً: تعرف على تفاصيل مساعدة صلاح لأهل قريته بالغربية من أجل مواجهة فيروس كورونا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى