أخبار الرياضة

سيد عبد الحفيظ يعلن موقف “الأهلي” من رمضان صبحي والبرازيلي كينو

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، أن النادي سوف يعلن موقفه قريبا من إعارة رمضان صبحي لدى نادي هدرسفيلد الإنجليزي، وموقف البرازيلي كينو لاعب نادي الجزيرة الإماراتي المعار حاليا في بيراميدز.
وأوضح عبد الحفيظ، في تصريحات صحفية له خلال قناة “الحدث اليوم”، أن رأي المدرب السويسري رينيه فايلر هو الحاسم في أمر انتقال البرازيلي كينو إلى النادي الأهلي، خاصة بعدما أعلن الأخير عن رغبته في الانتضمام لصفوف النادي الأحمر، لأنه الأكثر دراية باحتياجات الفريق.

وأضاف مدير الكرة في النادي الأحمر، أنه بالنسبة لبقاء رمضان صبحي في نادي هدرسفيلد الإنجليزي فلم تقرر الإدارة بعد وسوف نعلن كافة التفاصيل في وقتها، خاصة وأن رمضان صبحي غادر الأهلي على سبيل الإعارة منذ يناير 2019 قادمًا مع فريق هدرسفيلد الإنجليزي.

وأوضح بشأن إمكانية استعادة حجازي مدافع ويست بروميتش، قال إن اللاعب حجازي لديه خبرات جيدة وهو مدافع منتخب مصر، وفي الفترة الحالية يعمل النادي على ترتيب أوراقه قبل بداية الدخول في سوق الانتقالات الصيفية، مضيفا أن “الأهلي” لن يتعاقد مع لاعب أجنبي بعد رحيل أحمد فتحي مؤكدا أن هناك العديد من البدائل التي تعمل إدارة النادي عليهم وبينها استعادة باسم علي المعار من صفوف الجونة، أو مجموعة من الناشئين بداية من الثلاثي أحمد سيد عبد النبي ومحمود صابر وفارس طارق بجانب كريم يحيى.

وقال إن اللاعب محمد عبد المنعم المعار لصفوف سموحة مدافع واعد جدا وسوف يكون لاعبًا جيدًا إذا عمل على الحفاظ على أداءه.

وأضاف عبد الحفيظ أنه خلال أحد الاجتماعات مع فايلر منذ 3 أيام تطرق الحديث إلى اللاعبين المعارين واستقرينا على اسمين أو ثلاثة ويتصدر اللاعبين محمد شريف وأكرم توفيق أولويات المدرب فايلر موضحا أنه لا يزال الموسم جاري ويمكن أن تحدث الكثير من المتغيرات.

وكانت أنباء تحدثت عن رحيل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، إلا أنه عاد ليرد على تلك الأنباء مؤكدة أنها لا تهمه ولا يشغل باله بها، وأولوياته هي العمل بجهد كبير والحفاظ على نظام الأهلي حتى آخر يوم في عمله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى