أخبار الرياضة

إنبي يفاوض الأهلي لتجديد إعارة محمد شريف لموسم إضافي

ذكرت تقارير صحفية مصرية اليوم السبت أن مجلس إدارة نادي إنبي برئاسة علاء خشب قد دخلت في مفاوضات شفهية مع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، من أجل تمديد عقد إعارة اللاعب محمد شريف لمدة موسم إضافي مع النادي البترولي.

وأكدت التقارير أن هذه المفاوضات من طرف مجلس إدارة نادي إنبي قد جاءت بناءً على طلب من الكابتن حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، نظراً إلى المستوى المميز الذي ظهر به اللاعب منذ أن تمت إعارته في شهر يناير الماضي من العام الحالي 2020.

وأشارت أيضاً إلى أن نادي إنبي يعلم جيداً أن محمد شريف بدوره لا يرغب في العودة إلى جدران القلعة الحمراء انطلاقاً من الموسم المقبل، حتى لا يصبح حبيساً لمقاعد البدلاء من جديد مثلما كان الحال تماماً طيلة الأشهر الماضية قبل إعارته في الميركاتو الشتوي الماضي.

وشددت التقارير على أن المشكلة التي سوف تواجه نادي إنبي واللاعب على حد سواء، أن النادي الأهلي من الوارد أن يستقر على عدم تجديد إعارة محمد شريف من جديد في حالة طلب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأهلاوي ذلك الأمر.

وأضافت أيضاً أن المدرب السويسري لا يزال لم يفتح بعد ملف اللاعبين المعارين مع جهازه المعاون، من أجل تحديد الأسماء التي يرغب في عودتها من جديد إلى صفوف فريق الشياطين الحمر قبل انطلاقة الموسم المقبل.

وأوضحت التقارير أن مستوى محمد شريف خلال الأشهر القادمة بعد استئناف النشاط الرياضي هو الوحيد القادر على حسم مستقبله، وذلك سواء بالاستمرار مع إنبي لمدة موسم إضافي أو العودة إلى الأهلي والمشاركة في المباريات بصفة أساسية.

يُذكر أن النشاط الرياضي لا يزال معلقاً في العالم بأكمله منذ شهر مارس الماضي بسبب تفشي وانتشار فيروس كورونا المستجد، علماً بأن كل التكهنات تشير إلى احتمالية استئنافه من جديد في نهاية شهر مايو المقبل أو ربما في منتصف يونيو.

إقرأ أيضاً: شكوى رسمية جديدة من الأهلي بحق عبد الله السعيد والفيفا يخلي مسؤوليته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى