حازم إمام وميدو ينتقدان بعض بنود لائحة الاتحاد المصري لكرة القدم

حرص النجم السابق حازم إمام على توجيه انتقاد واضح وصريح مثله مثل النجم السابق أحمد حسام ميدو بشأن بعض بنود اللائحة المنظمة لشؤون الاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك تحديداً فيما يتعلق بالانتخابات المقبلة للاتحاد.

وأكد الثنائي خلال تصريحات لهما في برنامج “نجوم الفانتازي” المعروض بشكل حصري عبر موقع “يلا كورة”، أن بعض بنود لائحة الاتحاد المصري لكرة القدم تبدو “متفصلة” من أجل استبعاد بعض الأشخاص من خوض الانتخابات الخاصة بالاتحاد المصري.

ومن جانبه، أشار النجم السابق أحمد حسام ميدو إلى أنه لابد من تعديل تلك اللائحة من خلال إعادة النظر فيها في الفترة القادمة، حتى تكون هناك عدالة في انتخابات اتحاد الكرة بدون أن يتم إقصاء أي شخص على الإطلاق.

يُذكر أن اللجنة الخماسية المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة حالياً برئاسة عمرو الجنايني سوف ينتهي عملها بصفة رسمية في شهر يونيو المقبل من العام الحالي 2020، وذلك بناءً على ما حدده الاتحاد الدولي لكرة القدم في صيف العام الماضي 2019.

ومن المقرر أن تجرى انتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم قبل نهاية شهر مايو المقبل كحد أقصى، علماً بأن أزمة فيروس كورونا المستجد الحالية من شأنها أن تتسبب في تأجيل هذه الانتخابات بنسبة كبيرة، وخاصة بعدما أجبرت العالم بأكمله على تعليق النشاط الرياضي منذ منتصف شهر مارس الماضي مع احتمالية استمرار ذلك التعليق حتى شهر يونيو القادم على أقل تقدير.

واشتعلت الصراعات في الوسط الرياضي بشكل مبكر للغاية بين العديد من الأسماء المرشحة من أجل الفوز بمنصب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم قبل موعد الانتخابات القادمة، علماً بأن الكابتن أحمد شوبير سبق وأن أعلن في وقت سابق عن نيته في الترشح لمنصب رئيس اتحاد الكرة.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل إن العديد من المصادر قد رشحت أيضاً احتمالية عودة المهندس هاني أبو ريدة إلى منصبه من جديد خلال الانتخابات القادمة، ليبقى الجميع في حالة ترقب قبل الكشف عن المرشحين.

إقرأ أيضاً: إنبي يفاوض الأهلي لتجديد إعارة محمد شريف لموسم إضافي