أخبار الرياضة

مصادر تؤكد احتمالية تعاقد ليفربول مع مبابي في حالة رحيل صلاح وماني

كشفت مصادر صحفية إنجليزية عن خطط إدارة نادي ليفربول الإنجليزي المستقبلية، وذلك في حالة رحيل كلاً من النجم المصري محمد صلاح إضافة إلى النجم السنغالي ساديو ماني عن جدران قلعة أنفيلد رود قبل انطلاقة الموسم المقبل.

وأكدت المصادر أن إدارة النادي الإنجليزي تنوي التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي من صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بناءً على رغبة كبيرة من طرف الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول.

وأشارت أيضاً إلى أن الإدارة تعلم جيداً أن رحيل الثنائي صلاح وماني سوف يكون بمثابة الضربة القاضية لأحلام المدرب الألماني، لذا لابد من تعويض رحيل كلاهما بصفقة مدوية من العيار الثقيل تساعد فريق الريدز على الحفاظ على نفس المستوى الذي ظهر به منذ الموسم الماضي إلى غاية الموسم الحالي.

وشددت المصادر على أن ليفربول لن تكون أمامه أي عوائق مالية على الإطلاق من أجل الظفر بخدمات كيليان مبابي في الميركاتو القادم، وخاصة في ظل الأموال الكثيرة التي سوف يحصل عليها مقابل التخلي عن خدمات محمد صلاح أو ساديو ماني أو كلاهما معاً.

وأضافت أيضاً أن النادي الإنجليزي سوف يكون قادراً على إغراء نادي باريس سان جيرمان بمبلغ 250 مليون جنيه إسترليني من أجل حسم الصفقة في أسرع وقت ممكن، علماً بأن التخلي عن ساديو ماني وحده سوف يوفر لنادي ليفربول مبلغ 150 مليون جنيه إسترليني.

وأوضحت المصادر أن يورجن كلوب سبق وأن أبدى رغبته في الحفاظ على جميع نجومه في المرحلة القادمة، حتى يكون قادراً على تحقيق المزيد من الألقاب مع فريق الريدز على مستوى جميع المسابقات سواء المحلية أو حتى القارية.

يُذكر أن فخر العرب محمد صلاح إضافة إلى النجم ساديو ماني قد ساهم كلاهما بشكل واضح للغاية في تتويج فريق ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، إضافة إلى لقبي كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية في الموسم الحالي في انتظار حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ أيضاً: تعرف على نص خطاب الفيفا المرسل للأهلي بشأن شكوى عبد الله السعيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى