أخبار الرياضة

روني: الحقيقة المؤلمة تتمثل في امتلاك ليفربول أقوى خط هجوم بالعالم حالياً

حرص النجم الإنجليزي المخضرم واين روني لاعب نادي ديربي كاونتي الإنجليزي حالياً على الإشادة كثيراً بمستوى خط هجوم نادي ليفربول الحالي المتمثل في كلاً من النجم المصري محمد صلاح، إضافة إلى النجم السنغالي ساديو ماني وأيضاً النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو.

وأكد واين روني خلال عمود الرأي الخاص به الذي نشره في صحيفة “ذا تايمز” الإنجليزية، أن ثلاثي خط هجوم فريق ليفربول يعتبر هو الأفضل على مستوى العالم في الوقت الحالي، نظراً لأن عملية تسجيل الأهداف تعتمد بالدرجة الأولى على العمل الجماعي وهو ما يفعله الثلاثي معاً في جميع المباريات.

وأشار أيضاً إلى أن النجم روبيرتو فيرمينو يقوم بمهاجمة خط دفاع الفريق المنافس من العمق بشكل دائم، فيما يعمل كلاً من الثنائي محمد صلاح إضافة إلى ساديو ماني على تشكيل الخطورة من الأطراف، مما يجعل جميع الأندية تواجه صعوبات لا حصر لها من أجل إيقاف خطورة ذلك الخط الهجومي المرعب.

وشدد واين روني في حديثه على أنه يجب أن يعترف أن فريق ليفربول يمتلك في الوقت الحالي أفضل خط هجوم على الإطلاق، بالرغم من أن هذه الحقيقة تؤلمه لدرجة كبيرة في ظل كونه أحد النجوم السابقين لفريق مانشستر يونايتد الغريم التقليدي فريق ليفربول على مر التاريخ.

وأضاف أيضاً أن ثلاثي خط هجوم فريق الريدز الحالي يجعله يتذكر جيداً نفس طريقة اللعب التي كان يعتمد عليها نادي روما الإيطالي في وقت سابق، من خلال الاعتماد على الأسطورة الإيطالي فرانشيسكو توتي في مركز المهاجم الصريح مع الاعتماد في التوقيت ذاته على لاعبين على الأطراف.

يُذكر أن خط هجوم فريق ليفربول المرعب المتمثل في الثلاثي محمد صلاح إضافة إلى ساديو ماني وأيضاً روبيرتو فيرمينو قد نجح في تسجيل 49 هدفاً حتى هذه اللحظة على مستوى جميع المسابقات سواء المحلية أو حتى القارية، كما ساهم الثلاثي أيضاً في صناعة 26 هدفاً لصالح فريق الريدز مما يؤكد بدوره على الجودة التي يتحلى بها الثلاثي.

إقرأ أيضاً: مصادر تؤكد احتمالية تعاقد ليفربول مع مبابي في حالة رحيل صلاح وماني

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى