أخبار الرياضة

حكم قضائي يلزم صلاح محسن بدفع 2 مليون و750 ألف جنيه بسبب انتقاله للأهلي

بات صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار حالياً إلى صفوف نادي سموحة ملزماً من الناحية القانونية بدفع مبلغ 2 مليون و750 ألف جنيه لشركة وادي النيل الرياضية بسبب تعاقده مع النادي الأهلي في شهر يناير من العام 2018.

وأكد عبد الحميد العجوز مالك شركة وادي النيل الرياضية خلال تصريحات صحفية له اليوم الإثنين أنه كان يتولى رعاية عقد اللاعب صلاح محسن، وذلك حينما كان لا يزال متواجداً في صفوف فريق إنبي قبل عدة سنوات من الآن.

وأشار أيضاً إلى أن العقد المبرم بينهما كان يلزم صلاح محسن بدفع 25% من قيمة انتقاله إلى صفوف أي نادي آخر في حالة رحيله عن نادي إنبي، وهو ما لم يقم اللاعب بتنفيذه بعد تعاقده بصفة رسمية مع النادي الأهلي.

وشدد عبد الحميد العجوز في حديثه على أنه اضطر وقتها إلى اللجوء إلى القضاء من أجل الحصول على حق شركة وادي النيل الرياضية، نظراً لأن صلاح محسن قد أخل بالشروط المتواجدة في عقد الرعاية بينه وبين الشركة رغم أن العقد كان لا يزال سارياً وقتها.

وأضاف أيضاً أن محكمة الزقازيق الابتدائية قد أصدرت حكماً نهائياً يجبر اللاعب على دفع مبلغ 2 مليون و750 ألف جنيه إلى شركة وادي النيل الرياضية، أي نسبة 25% من قيمة عقده مع النادي الأهلي الذي تم التوقيع عليه في عام 2018.

وأوضح عبد الحميد العجوز في تصريحاته أن صلاح محسن قام باستئناف ذلك الحكم النهائي الصادر من المحكمة، إلا أن محكمة الزقازيق قبلت الاستئناف شكلاً ولكنها رفضته موضوعاً مما يعني بالتالي أنها قامت بتأييد الحكم السابق الذي يلزم اللاعب بدفع نسبة 25% إلى شركة وادي النيل الرياضية.

وشدد أيضاً على أنه سوف يقوم بإرسال نسخة من الحكم الصادر من محكمة الزقازيق إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، من أجل إقناع اللاعب بضرورة دفع المبلغ في أسرع وقت ممكن، مؤكداً في الوقت ذاته أنه سوف يقوم بتصعيد الإجراءات القانونية ضد صلاح محسن في حالة عدم دفع المبلغ المطلوب من خلال الحجز على ممتلكات اللاعب في نهاية المطاف لتنفيذ حكم المحكمة.

إقرأ أيضاً: الأهلي يسخر من الزمالك بعد موقف علي معلول الليلة في برنامج رامز مجنون رسمي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى