أخبار الرياضة

الأهلي يعلن عن قرارات جديدة مهمة بعد نهاية اجتماع اليوم عبر الفيديو

شهد اليوم الإثنين اجتماعاً في غاية الأهمية لجميع أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب عبر تقنية الفيديو، وذلك تنفيذاً للإجراءات الوقائية التي أقرها مجلس الوزراء المصري بناءً على توجيهات وزارة الصحة والسكان لمحاولة الحد من تفشي وانتشار فيروس كورونا المستجد في مصر.

وحضر الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي في فرع النادي بمدينة الشيخ زايد رفقة العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي، حيث قامت إدارة تكنولوجيا المعلومات بتجهيز شاشة عرض كبيرة في غرفة مجلس الإدارة، حتى يتمكن الكابتن محمود الخطيب من خلالها من التواصل مع بقية الأعضاء عبر تقنية الفيديو.

وناقش مجلس إدارة القلعة الحمراء في ذلك الاجتماع العديد من الملفات الهامة للغاية، وفي مقدمتها الوضعية المالية للنادي الأهلي خلال الفترة الحالية ومدى تأثر العاملين بالنادي من أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد، وخاصة بعدما تم تعليق النشاط الرياضي في مصر منذ منتصف شهر مارس الماضي مثلما كان الحال تماماً في كافة دول العالم.

وإليكم الآن جميع قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي بعد نهاية اجتماع اليوم الإثنين 27 أبريل 2020:

  • التصديق على جميع القرارات التي اتخذها مجلس الإدارة في جلسته العادية والتي كانت ممتدة من يوم 21 أبريل الماضي من العام الحالي 2020.
  • مناقشة جميع الاقتراحات التي طلب الكابتن محمود الخطيب من أعضاء مجلس الإدارة إعدادها، والتي تتعلق بطرق تنمية الموارد المالية للنادي الأهلي من خلال اقتراح طرق بديلة لدعم النادي مادياً، حتى لا يتأثر جميع العاملين فيه سواء موظفين أو لاعبين أو حتى مدربين من أزمة استمرار تفشي وانتشار فيروس كورونا.
  • البدء في تنفيذ مجلة النادي الأهلي الإلكترونية.
  • استمرار أعمال التطوير والصيانة في فروع الجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد، حتى تكون جميع الفروع جاهزة ومستعدة لاستقبال أعضاء النادي الأهلي من جديد عقب نهاية أزمة فيروس كورونا المستجد الحالية.
  • تكليف طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي بالإشراف على دعم جميع العاملين في النادي خلال شهر رمضان الكريم الحالي من خلال توفير المواد والسلع الغذائية بالشكل الذي يليق بهم.
  • الموافقة على التصور الخاص الذي طرحه مدير النشاط الرياضي بخصوص جميع الألعاب داخل النادي إضافة إلى اللاعبين لمختلف المراحل العمرية على هامش توقف النشاط الرياضي حالياً.

إقرأ أيضاً: حكم قضائي يلزم صلاح محسن بدفع 2 مليون و750 ألف جنيه بسبب انتقاله للأهلي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى