أخبار الرياضة

مجدي عبد الغني يؤكد استعداده للعمل في النادي الأهلي دون مقابل مادي

أثار الكابتن مجدي عبد الغني لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني المصري سابقاً الجدل بقوة في الوسط الرياضي اليوم الإثنين، بعدما كشف عن رغبته في العمل داخل جدران القلعة الحمراء حتى وإن كان ذلك بدون أي مقابل مادي على الإطلاق.

وأكد الكابتن مجدي عبد الغني خلال تصريحات إذاعية له اليوم عبر إذاعة الشباب والرياضة أنه مستعد للعمل في أي منصب داخل النادي الأهلي في المرحلة القادمة، حتى وإن كان لن يتقاضى أي مقابل مادي على الإطلاق طيلة فترة عمله.

وأشار أيضاً إلى أنه يعشق النادي الأهلي لدرجة لا مثيل لها على الإطلاق مثله مثل صالح سليم أو عبد الوهاب سليم أو حتى طارق سليم، موضحاً في الوقت ذاته أنه لا يهتم بطبيعة المنصب الذي سوف يتم اقتراحه له بقدر رغبته في العمل مع النادي بأي وسيلة ممكنة.

وشدد الكابتن مجدي عبد الغني في حديثه على أن النادي الأهلي يجب عليه دائماً أن يقوم بالاستعانة بأبنائه المخلصين، من خلال منحهم الفرصة لشغل مختلف المناصب داخل جدران القلعة الحمراء وليس الاعتماد على أشخاص لا علاقة لهم بالنادي على الإطلاق.

وأضاف أيضاً أنه دائماً ما يساند النادي الأهلي وخاصة مجلس إدارته الحالي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وليس مثلما يشاع في بعض وسائل الإعلام أن رجال النادي الأهلي يجلسون في حدائق النادي من أجل تكوين جبهات لمهاجمة مجلس الإدارة الحالي أو حتى أي مجلس إدارة آخر.

وأوضح الكابتن مجدي عبد الغني في تصريحاته أن هناك بعض الأصوات داخل مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي تحاول أن تسوء سمعة بعض النجوم السابقين للنادي مثل عماد متعب إضافة إلى مصطفى يونس على سبيل المثال، حيث تم مهاجمة الثنائي بشدة خلال الفترة الماضية عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

وشدد أيضاً على أنه لم يرتكب أي جريمة على الإطلاق حينما قرر مساندة المهندس محمود طاهر في الانتخابات السابقة للنادي الأهلي، مؤكداً في الوقت ذاته أن الكابتن محمود الخطيب لم يعد يتواصل معه بصفة شخصية منذ الاعتزال.

إقرأ أيضاً: الأهلي يعلن عن قرارات جديدة مهمة بعد نهاية اجتماع اليوم عبر الفيديو

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى