أخبار الرياضة

مرتضى منصور يفرض عقوبة قاسية على طارق حامد بعد ظهوره في برنامج رامز جلال

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بصفة رسمية في مساء اليوم الإثنين عن فرض عقوبة قاسية للغاية على النجم طارق حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بسبب ظهوره في برنامج رامز مجنون رسمي الذي يتم عرضه عبر شاشة قناة ام بي سي مصر خلال شهر رمضان الكريم الحالي.

وأكد المستشار مرتضى منصور خلال تصريحات له اليوم الإثنين عبر شاشة قناة “صدى البلد” في برنامج “على مسؤوليتي” رفقة الإعلامي أحمد موسى، أنه قد تم فرض عقوبة مالية على النجم طارق حامد تمثلت في خصم مبلغ 500 ألف جنيه من مستحقاته بسبب ظهوره في برنامج رامز مجنون رسمي.

وأشار أيضاً إلى أنه قام بإخطار الإدارة المالية في نادي الزمالك بذلك القرار منذ 3 أيام ماضية، كما أخطر طارق حامد بصفة شخصية بذلك القرار الذي لم يعترض عليه اللاعب في نهاية المطاف.

وشدد المستشار مرتضى منصور في حديثه على أن نفس ذلك القرار سوف يتم تطبيقه على أي لاعب آخر من صفوف نادي الزمالك يظهر في برنامج رامز مجنون رسمي خلال شهر رمضان الكريم، بالرغم من عدم معرفته هوية بقية لاعبي فريق الزمالك المرجح ظهورهم في الحلقات القادمة من ذلك البرنامج.

وأضاف أيضاً أن برنامج رامز مجنون رسمي الذي يقدمه الفنان رامز جلال لا يتماشى تماماً مع عادات وتقاليد إضافة إلى سلوكيات الشعب المصري، حيث يزداد البرنامج سوءاً مع مرور السنوات واحدة تلو الأخرى دون مراعاة مدى إمكانية تأثر الأطفال بذلك النوع من البرامج العنيفة.

يُذكر أن المستشار مرتضى منصور لم يكتفِ فقط بهذه التصريحات، بعدما قام بتقديم بلاغ إلى وزارة الداخلية من أجل إلقاء القبض على الفنان رامز جلال، نتيجة إلى العنف الذي يدعو إليه برنامج رامز مجنون رسمي.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل طلب المستشار مرتضى منصور من الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان بضرورة وضع الفنان رامز جلال في مستشفى الأمراض العقلية على الفور.

إقرأ أيضاً: مجدي عبد الغني يؤكد استعداده للعمل في النادي الأهلي دون مقابل مادي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى