أخبار الرياضة

الأهلي يؤيد مقترح استئناف الدوري المصري رغم استمرار انتشار فيروس كورونا

حسم النادي الأهلي كل الجدل القائم في الآونة الأخيرة عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بخصوص موقف مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب من مقترح استئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز في المرحلة القادمة بالرغم من استمرار تفشي وانتشار فيروس كورونا المستجد.

وأكد الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي خلال تصريحات صحفية له اليوم الإثنين أن النادي الأهلي سوف يؤيد بدون أدنى شك مثله مثل أي نادي آخر في مصر مقترح استئناف مسابقة الدوري العام في الفترة القادمة.

وأشار أيضاً إلى أن ذلك المقترح الذي يتم الحديث عنه بقوة في الأيام الماضية، لا يزال مجرد مقترح غير رسمي يتم تداوله عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي إضافة إلى بعض وسائل الإعلام المصرية.

وشدد الكابتن سيد عبد الحفيظ في حديثه على أن النادي الأهلي لم يستلم بعد أي خطاب رسمي من الاتحاد المصري لكرة القدم يتضمن ذلك المقترح الخاص باستئناف النشاط الرياضي وتحديداً مسابقة الدوري المصري الممتاز عما قريب.

وأضاف أيضاً أنه في حالة استلام ذلك الخطاب بصفة رسمية من طرف اتحاد الكرة، سوف يقوم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب على الفور بدراسة المقترح من كافة جوانبه ومن ثم سوف يقوم بالرد مباشرة على الاتحاد المصري.

وأوضح الكابتن سيد عبد الحفيظ في تصريحاته أن استكمال مشوار مسابقة الدوري العام في الموسم الحالي يعتبر أمراً ضرورياً للغاية، نظراً لكونه يعود بالفائدة على جميع الأندية المصرية وليس فقط على النادي الأهلي، وخاصة بعد الأزمة المالية التي عانى منها الجميع إثر تعليق النشاط الرياضي منذ تفشي المرض في منتصف شهر مارس الماضي.

يُذكر أن العديد من التكهنات قد أثارت الجدل مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال التأكيد على أن الاتحاد المصري لديه رغبة في استئناف مسابقة الدوري المصري بأي وسيلة ممكنة، حتى وإن قام بتجميع كل الأندية في محافظة واحدة لحماية اللاعبين من كورونا.

إقرأ أيضاً: مصادر تؤكد رغبة هاني أبو ريدة في الترشح لرئاسة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى