مرتجي يعبر عن حزنه لطريقة رحيل فتحي ويطالب عاشور بالاعتزال في الأهلي

Advertisements

وجود هذا الخبر على أي موقع بخلاف (مصر 365) يعني أن المحتوى مسروق ولا يوجد إذن من مصر 365 لنشر الخبر.

قام خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بالتعليق اليوم الأربعاء على رحيل النجم المخضرم أحمد فتحي عن جدران القلعة الحمراء وانتقاله إلى صفوف نادي بيراميدز، إضافة إلى رأيه بخصوص مستقبل النجم المخضرم الآخر حسام عاشور في ظل رغبة الأخير في الاستمرار في ملاعب كرة القدم وعدم الاعتزال عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة.

وأكد خالد مرتجي خلال تصريحات إذاعية له اليوم أن حزين للغاية على رحيل أحمد فتحي من صفوف فريق الأهلي، نظراً إلى القيمة الكبيرة التي يتمتع بها الجوكر على أرض الملعب وخارجه إضافة إلى الأمجاد الكثيرة التي حققها مع المارد الأحمر على مدار السنوات الماضية.

Advertisements

وأشار أيضاً إلى أنه يرى أن ما فعله أحمد فتحي كان خاطئاً بكل ما تحمله الكلمة من معنى، إلا أن ذلك الحديث لم يعد له أي أهمية في المرحلة الحالية وخاصة بعدما وقع اللاعب على عقد انتقاله إلى صفوف نادي بيراميدز لمدة 3 سنوات قادمة.

على صعيد آخر، شدد خالد مرتجي في حديثه على أن النجم حسام عاشور يجب عليه أن يكون ذكياً قبل اتخاذ قراره بشأن مستقبله، مؤكداً في الوقت ذاته أن القرار المناسب يتمثل في اعتزال كرة القدم مثلما عرض عليه النادي الأهلي عقب نهاية الموسم الجاري مباشرة.


وأضاف أيضاً أن اعتزال حسام عاشور يبقى مسألة وقت فقط لا غير، لذا لابد أن يتخذ اللاعب ذلك القرار في الوقت الحالي عوضاً عن الاستمرار في الملاعب رفقة نادي آخر والتقليل من حجمه إضافة إلى التاريخ الذي صنعه مع الفريق الأهلاوي.

وأوضح خالد مرتجي في تصريحاته أن رحيل النجم المخضرم شريف إكرامي عن صفوف النادي الأهلي يعد أمراً مؤسفاً للغاية، ويكفي الإشارة فقط إلى أنه يعتبر من أحد أبناء النادي الأهلي المخلصين، مشيراً إلى أن مستقبل اللاعب بعد الاعتزال يبدو مناسباً في المناصب الإدارية في ظل الشخصية التي يتمتع بها إضافة إلى الأسلوب الذي يتعامل به مع كافة المواقف التي تعرض لها خلال مسيرته الرياضية.

إقرأ أيضاً: الأهلي يحصد لقب أفضل شعار للأندية بالعالم في استفتاء ماركا الإسبانية

Advertisements
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق