أخبار الرياضة

التشكيل المتوقع وأبرز الغيابات قبل قمة ليفربول والسيتي

يلتقي فريقا مانشستر سيتي وليفربول على ملعب الاتحاد، الليلة، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، المستأنفة بعد تعليقها أكثر من ثلاثة أشهر بسبب جائجة فيروس كورونا المستجد.

وحسم ليفربول لقب الدوري الإنجليزي بشكل رسمي بعد تعثر سيتي أمام تشيلسي في الجولة الـ31 بالخسارة بهدفين لهدف، ليرتفع الفارق إلى 23 نقطة (ويتبقى 6 جولات فقط على نهاية الموسم).

ويغيب عن مانشستر سيتي في مباراته اليوم، المقرر إقامتها التاسعة والربع مساء اليوم الخميس، المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أجويرو الذي تعرض لإصابة في الركبة خلال مشاركته في مباراة بيرنلي، كما يفتقد السيتزنز جهود فيرناندينيو الحاصل على بطاقة حمراء خلال مشاركته في مباراة تشيلسي الأخيرة بالدوري.

ويتوقع أن يعتمد بيب جوارديولا مدرب سيتي على جهود إيمريك لابورت بجوار نيكولاس أوتاميندي في مركز قلبي الدفاع، مع الإبقاء على خدمات إيدرسون في مركز حراسة المرمى.

أما التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي فيأتي على النحو التالي:
حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كايل ووكر، نيكولاس أوتاميندي، إيمريك لابورت، بنجامين ميندي.

خط الوسط: كيفين دي بروين، رودري، ديفيد سيلفا.

خط الهجوم: رياض محرز، رحيم ستيرلينج، جابرييل جيسوس.

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول:

فيما يغيب جويل ماتيب عن ليفربول في مباراته، اليوم، ضد سيتي، وحتى نهاية الموسم بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا، كما يفتقد كلوب مدرب الريدز جهود جيمس ميلنر وشيردان شاكيري للإصابة.

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، جو جوميز، فيرجيل فان دايك، أندى روبرتسون.

خط الوسط: جوردان هندرسون، فابينيو، جيجي فينالدوم.

خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، روبيرتو فيرمينو.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى