أخبار الرياضة

قبل مواجهتهما الليلة.. كلوب يحرج جوارديولا بهذا التصريح الصادم

رغم إعلان الإسباني، بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، موافقته على عمل ممر شرفي للاعبي ليفربول بعد تتويجهم باللقب، كان رد الألماني، يورجن كلوب، مدرب الريدز، على تلك المبادرة صادمًا.

ورفض مدرب ليفربول، يورجن كلوب، فكرة إقامة ممر شرفي للاعبيه من قبل لاعبي مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد اليوم الخميس بعد تتويجهم بلقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وقال كلوب: “ممر شرفي من سيتي؟ إنها لفتة جميلة لكني لا أهتم بها حتى أكون صادقا”.

وأضاف: “سنذهب إلى ملعب الاتحاد من أجل الفوز، نستعد للمباراة بتركيز كامل، هذا لا يعني أننا سنفوز عليهم، لكن يعني أننا مستعدون، لسنا متعبين، نحن لا نزال في منافسات الموسم”.

ويعد الممر الشرفي الطريقة التقليدية للفرق المنافسة للاحتفال ببطل الدوري الإنجليزي بعد فوزه باللقب، حيث تعتبر بمثابة تقدير لجهود الفريق المنتصر على مدار موسم كامل شاق.

وأشار كلوب خلال الموتمر الصحفي، إلى أن فريقه لا يشبع من البطولات، وأنه سيعتمد الهجوم في الموسم المقبل كطريق للدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الذي أحرزه هذا الموسم بعد انتظار طويل.

وخاض ليفربول 1149 مباراة منذ موسم 1990-91 من أجل اللحاق باللقب الـ 19.

وتوج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الـ 19 في تاريخه بعد غياب 30 عاما، وبات على بعد لقب واحد من مانشستر يونايتد صاحب الرقم القياسي.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى