أخبار الرياضة

مفاجأة .. رمضان صبحي وافق على الانتقال للزمالك

تصدر اللاعب رمضان صبحي لاعب نادي هدرسفيلد الإنجليزي خلال الساعات القليلة الماضية، المشهد في الشارع الرياضي المصري ، وذلك بعد أن رفض “صبحي” الاستمرار مع النادي الأهلي، إعلانه رغبته في الانتقال إلى صفوف نادي بيراميدز.

الجدير بالذكر أن “رمضان صبحي” انتقل إلى النادي الأهلي معارا من هدرسفيلد على فترتين، انتهت الأخيرة منهما في شهر يونيو الماضي، ورفض هدرسفيلد استمراره حتى نهاية الموسم الحالي.

وبعد مفاوضات طويلة بدأت في شهر أبريل 2020، حسم النادي الأهلي الأمر مع نادي هدرسفيلد قبل أن يتراجع رمضان صبحي ويخطر إدارة النادي الأهلي برغبته في الانتقال إلى نادي بيراميدز.. للتفاصيل اضغط هنا.

مفاجأة الزمالك

كشف مصدر بإدارة نادي الزمالك عن مفاجأة كبيرة بشأن تفاوض الزمالك، مع اللاعب رمضان صبحي لاعب منتخب مصر ونادي هيدرسفيلد.

وأضاف المصدر أن نادي الزمالك تقدم بعرض رسمي عن طريق أحد وكلاء اللاعبين، والذي تم تفويضه من نادي هيدرسفيلد للتفاوض مع الأندية المصرية التي ترغب في شرائه.

وأضاف المصدر: “تواصل الزمالك مع الوكيل وطلب التعاقد مع رمضان صبحي، قدمنا عرضا بـ4 ملايين يورو لضم اللاعب، مقابل عرض بقيمة 3.25 مليون من جانب الأهلي، ما تسبب في تعطيل الصفقة بالنسبة للأخير”.

وأردف “بعدها تقدم بيراميدز بعرض رسمي مقابل 4 ملايين و500 ألف يورو، وتمت الموافقة علي بيعه لبيراميدز في النهاية”.

وأعلن المصدر مفاجأة مدوية بالإشارة إلى أن اللاعب رمضان صبحي، قد وافق على الانتقال لصفوف نادي الزمالك.

واختتم المصدر حديثه: “لكن زيادة قيمة عقده في بيراميدز وحصوله على ما يزيد عن 80 مليون جنيه في 3 مواسم جعلته يعتذر لنا، ويفضل الانتقال لنادي بيراميدز”.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى