أخبار الرياضة

نتيجة مباراة الاهلى و انبى اليوم في الدوري المصري الممتاز (2-0)

هذا و يدخل المارد الأحمر النادي الأهلي يدخل اللقاء و هو في أريحية بعض الشيء بعد تعادل نادي الزمالك أمام نادي الداخلية في لقاء الفريقين يوم الخميس ما يجعل الفارق بين الأهلي المتصدر و نادي الزمالك الملاحق التقليدي للنادي الأهلي يصبح الآن ثمانية نقاط بعد تعادل الزمالك و أصبحت الفرصة مواتية للنادي الأهلي لتوسعة الفارق إلى أحد عشر نقطة في حال فوزه على نادي انبي .
يدخل النادي الأهلي لقاء اليوم الجمعة و هو في صدارة ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز و ذلك برصيد خمسين نقطة بالتمام و الكمال من أصل اثنين و عشرين مباراة حقق خلالها الفوز في خمسة عشر مناسبة و تعادل في خمس و سقط في خسارتين فقط .
أما عن الضيف نادي انبي فيدخل اللقاء و هو في المركز الثاني عشر برصيد ثمانية و عشرين نقطة فقط من أصل اثنين و عشرين مباراة حيث حقق النادي البترولي الفوز في سبع مناسبات فقط و تعادل في مثلهن و سقط في ثمان خسارات.
هذا و يسعى نادي انبي لتحقيق الفوز و الاقتراب من المربع الذهبي حيث يبعد عن المركز الرابع بفارق اثنتي عشر نقطة عن المركز الرابع الذي يمتلكه النادي الاسماعيلي برصيد أربعين نقطة .
يحل نادي انبي زعيم الفرق البترولية يحل ضيفاً على النادي الأهلي اليوم الجمعة في واحدة من أقوى مباريات الدوري المصري و أمتعها و ذلك ضمن اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة الثانية و العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز .
هذا و يدخل نادي انبي اللقاء رافعاً شعار لا بديل عن الفوز و ذلك لمواصلة المشوار نحو الدخول ضمن المربع الذهبي للوصول إلى البطولات القارية الموسم المقبل و الاشتراك في بطولة كأس الاتحاد الافريقي ” الكونفيدرالية ” .
هذا و سوف يقام اللقاء في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت جرينتش العالمي الساعة السادسة مساءً بتوقيت تونس و الجزائر الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة و صنعاء و بغداد و الدوحة الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة .
هذا أما عن التشكيل المتوقع للنادي الأهلي في لقاء اليوم ضد نادي انبي فهو كالآتي :
حراسة المرمى : شريف اكرامي
خط الدفاع : أحمد فتحي و أحمد حجازي و رامي ربيعة و صبري رحيل
خط الوسط : حسام عاشور و حسام غالي و عبد الله السعيد و مؤمن زكريا و رمضان صبحي
خط الهجوم : عمرو جمال
هذا و كانت قائمة النادي الأهلي قد شهدت استمرار غياب الغاني جون أنطوي عن الفريق لأسباب فنية و كذلك صالح جمعة كما شهدت القائمة دخول كل من عمرو السولية و ماليك ايفونا و أحمد الشيخ و لكن القرار النهائي في اشراك اللاعبين يعود للجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الهولندي مارتن يول .
خرجت في الآونة الأخيرة العديد من التقارير الرياضية التي تفيد تلقى النادي الأهلي عروضاً رسمياً بشأن انتقال اللاعب رمضان صبحي لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي للانتقال إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بطل الدوري الفرنسي و الذي حسم لقب الدوري الفرنسي للموسم الحالي مبكراً .
هذا و رداً على هذه التقارير خرج الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة أفاد فيها بعدم صحة الحديث المتداول بشأن تلقي النادي الأهلي أية عروض رسمية لضم اللاعب من قِبل النادي الباريس أو حتى التفاوض مع اللاعب نفسه .
و أضاف عبد الحفيظ أن رمضان صبحي لم يطلب من إدارة النادي أو من الجهاز او منه شخصياً الجلوس معه و مفاتحته في موضوع الاحتراف خارج مصر و أكد على أن مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي لا نية له في الوقت الحالي للاستغناء عن لاعبين بسبب ضغط المباريات للنادي الأهلي في الفترة المقبلة خاصةً في الوقت الذي خرجت فيه العديد من وسائل الاعلام الرياضي التي أفادت برحيل جون أنطوي لاعب النادي الأهلي على سبيل الاعارة .
هذا و كان النادي الأهلي قد أنهى آخر استعداداته لخوض لقاء نادي انبي يوم الجمعة في الاسكندرية في ملعب الجيش بمدينة برج العرب و كان الهولندي مارتن يول كان قد انفرد بكل من أحمد فتحي و أحمد الشيخ و عبد الله السعيد و صبري رحيل و حسين السيد و صالح جمعة من أجل الوقوف على بعض النقاط و توجيه بعض النصائح لعلاج بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في التدريبات لتفادي ظهورها في المباريات القادمة للمارد الأحمر .
أثار فيلم حسن و بقلظ بعض الأزمات الصغيرة داخل النادي الأهلي و ذلك بعد حضور ثلاثي النادي الأهلي شريف اكرامي و رمضان صبحي و سعد سمير بعد حضورهم للعرض الخاص للفيلم في السينما في الفيلم الذي يقوم بدور البطولة فيه كل من علي ربيع و كريم فهمي اللذان تربطهما علاقة قوية بلاعبي النادي الأهلي .
هذا و كان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي كان قد عنف اللاعبين بسبب سهرهم لوقت متأخر على الرغم من ارتباطهم بتدريبات مبكرة يوم الخميس من أجل الاستعدادات لمباراة الاهلي و انبي في الدوري المصري يوم الجمعة و الاستعدادات للسفر للاسكندرية .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى