أخبار الرياضة

أعمال مميزة.. قائمة مسلسلات إم بي سي مصر في رمضان 2021

تستعد شبكة قنوات إم بي سي لماراثون رمضان 2021، بقائمة من المسلسلات والبرامج المميزة، التي تضم كوكبة من النجوم والفنانين، حيث تواصل قناة إم بي سي مصر عرض البرنامج الذي تحرص عليه منذ سنوات للفنان رامز جلال، والذي يأتي هذا العام بعنوان رامز عقله طار، وبدأ المشاهدون البحث عن تردد قناة إم بي سي مصر، لمتابعة مسلسلاتهم وبرامجهم المفضلة التي تعرضها القناة على شاشاتها، إضافة إلى أسماء مسلسلات إم بي سي مصر، وقصصها وأبطالها وكل ما يخصها، وهو ما نعرضه لكم بالتفاصيل الكاملة في السطور التالية.

خريطة مسلسلات رمضان 2021 على إم بي سي.. ملوك وقصر وغزال وزيزي

تستعد شبكة قنوات إم بي سي لعرض 4 مسلسلات مصرية على قنواتها، حيث تبدأ إذاعة المسلسلات بالتزامن مع أول أيام رمضان، ونرصدها لكم في السطور التالية كما يلي:

مسلسلات إم بي سي مصر
مسلسلات إم بي سي مصر في رمضان 2021

مسلسل لحم غزال على إم بي سي مصر في رمضان 2021.. في الحارة الشعبية

تعرض قناة إم بي سي مصر مسلسل لحم غزال بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، أحمد خليل، وفاء عامر، مي سليم، تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة، حيث تدور أحداث مسلسل لحم غزال في الحارة الشعبية.

مسلسل قصر النيل على إم بي سي مصر في رمضان 2021.. في الخمسينيات

تعرض قناة إم بي سي مصر مسلسل قصر النيل في رمضان 2021، وهو من بطولة الفنانة دينا الشربيني، أحمد مجدي، صبري فواز، ريهام عبد الغفور، تأليف الكاتب محمد سليمان عبد المالك، وإخراج خالد مرعي، حيث تدور أحداث مسلسل قصر النيل في خمسينيات القرن الماضي، وتتشابك خلاله الأحداث بين العلاقات العائلية والأحداث السياسية التي دارت في حقبة الخمسينيات.

مسلسل ملوك الجدعنة
مواعيد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل ملوك الجدعنة في رمضان 2021

مسلسل ملوك الجدعنة على إم بي سي مصر في رمضان 2021.. تحديات النجاح

وتعرض قناة إم بي سي مصر مسلسل ملوك الجدعنة في رمضان 2021، وهو من بطولة الفنانين مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، الفنان الراحل يوسف شعبان، حيث تدور أحداث مسلسل ملوك الجدعنة في الحارة الشعبية، وهي قصة لشابين يكافحان من أجل النجاح في التجارة، وتقابلهما كثير من المشكلات التي تعرقل طريقهما.

خلي بالك من زيزي
القنوات الناقلة لمسلسل خلي بالك من زيزي في رمضان 2021

مسلسل خلي بالك من زيزي على إم بي سي مصر في رمضان 2021.. كوميديا لايت

يعرض مسلسل خلي بالك من زيزي على قناة إم بي سي مصر في رمضان 2021، وهو بطولة الفنانين أمينة خليل، محمد ممدوح، بيومي فؤاد، سلوى محمد علي، صفاء الطوخي، ومن تأليف الكاتبة مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي، وتدور أحداث مسلسل خلي بالك من زيزي، في إطار كوميدي خفيف، حول زوجين يقعان في بعض المشكلات ويلجٱن إلى محام لمساعدتهما على حل المشكلات.

تردد قناة إم بي سي مصر لمشاهدة مسلسلات رمضان 2021

ويبحث المشاهدون عن تردد قناة إم بي سي مصر على القمر الصناعي المصري نايل سات، للاستمتاع بمشاهدة مسلسلات رمضان 2021، والتردد هو 12284، واستقطاب عمودي ومعدل ترميز 27500.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى