أخبار الرياضة

تردد بين سبورت المفتوحة نايل سات لمشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز

يزداد معدل البحث خلال هذه الساعات القليلة الحالية عن تردد بين سبورت المفتوحة نايل سات لمشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لنسخة 2021، والتي ينتظرها جميع عشّاق المارد الأحمر بشغف كبير مصحوب بالقلق لصعوبة اللقاء وقوة المنافس، الذي سبق وأن هزم الفريق المصري بنتيجة ثقيلة.

تردد بين سبورت المفتوحة نايل سات لمشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز

وبالتزامن مع بحث مشجعي النادي الأهلي عن تردد بين سبورت المفتوحة نايل سات لمشاهدة مباراة الأهلي وصنداونز يسترجع الجمهور في الأذهان الخسارة التي مُني بها المارد الأحمر أمام الفريق الجنوب إفريقي في السادس من أبريل عام 2019 بخماسية نظيفة على استاد “لوكاس موريبي” في بريتوريا في جنوب إفريقيا، في الدور نفسه الذي ينافسه فيه اليوم وهو ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي تعد الهزيمة الأكبر للنادي الأهلي في البطولة الإفريقية.

تردد بين سبورت المفتوحة نايل سات لمشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز

وارتفعت مستويات البحث خصوصاً في الساعات القليلة الماضية عن تردد بين سبورت المفتوحة نايل سات لمشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز على مواقع التواصل الاجتماعي ومنها “فيسبوك” و”تويتر”، بالإضافة إلى محرك البحث العالمي “جوجل”، والصفحات المهتمة بأخبار الرياضة عامة والنادي الأهلي خاصة على الشبكات الاجتماعية، من أجل مشاهدة المباراة التي تنقلها شبكة قنوات بين سبورت حصرياً.

تردد بين سبورت المفتوحة نايل سات لمشاهدة مباراة الأهلي وصنداونز اليوم

وفي إطار حرص “مصر 365” على تقدم خدمة إخبارية متنوعة وشاملة للقراء الأعزاء من بينها أخبار الرياضة المحلية والعالمية، نقدم لكم في السطور التالية تردد بين سبورت المفتوحة نايل سات لمشاهدة مباراة الأهلي وصنداونز حتى تكونوا على اطلاع بكل جديد في جميع المجالات:

تقام مباراة النادي الأهلي المصري ضد نظيره صن داونز الجنوب إفريقي في تمام الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي، اليوم السبت، 15 مايو 2021، ثالث أيام عيد الفطر المبارك.

تردد بين سبورت المفتوحة نايل سات لمشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز

تردد بين سبورت المفتوحة نايل سات

وتنقل شبكة قنوات بين سبورت الرياضية العديد من البطولات والدورية العالمية حصرياً ومنها دوري أبطال أوروبا ودوري أبطال إفريقيا ودوري أبطال آسيا وبطولة كأس العالم وكأس الأمم الإفريقية وغيرها الكثير في مختلف الرياضات.

تردد قناة بين سبورت المفتوحة على القمر الصناعي سهيل سات1

وللباحثين عن تردد بين سبورت المفتوحة نايل سات لمشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز يمكن مشاهدة القناة عبر التردد (ميجا هرتز) 11566، من خلال القمر الصناعي سهيل سات 1 بمعدل استقطاب الموجة أفقي ومعدل الترميز 27500 ومعدل تصحيح الخطأ 2/3 وإشارة ارسال البث DVB-S2، معدّل تردد الموجة 8PSK.

تردد bein sport المفتوحة على النايل سات ٢٠٢١

وللباحثين من جمهور النادي الأهلي عن تردد بين سبورت المفتوحة نايل سات لمشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز يمكن مساهدة القناة عبر التردد ميجا هرتز 11054 ومعدل الترميز 27500 وإشارة ارسال البث DVB-S2 ومعدل استقطاب الموجة أفقي وترميز القنوات ومعدل تصحيح الخط 2/3، معدّل تردد الموجة: 8PSK.

طريقة تنزيل قناة بين سبورت على النايل سات

ويمكن للمشاهد الذي يرغب في ضبط القناة وتنزيلها على القمر الصناعي نايل سات اتباع مجموعة من الخطوات كما يلي:

تحميلها من على رسيفرات HD تردد:12765 أو تردد 11054 بمعدل الاستقطاب أفقي ومعامل الترميز 27500، ومعدل تصحيح الخطأ 43.

وتنقل شبكة قنوات بين سبورت المباراة مجانا على قناتين ضمن شبكتها ويمكن متابعة المباراة من خلال التردد 11054، معدل الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500، معدل تصحيح الخطأ: 2/3.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى