أخبار الرياضة

تفاصيل مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي أبطال أفريقيا 2021

يخوض النادي الأهلي المصري السبت 17 يوليو 2021، مباراة نارية أمام فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، والتي يتحدد على أساسها الفريق الفائز بدوري أبطال أفريقيا 2021، حيث تخطي المارد الأحمر فريق الترجي التونسي، بعد أن فاز عليه بمجموع 4 أهداف مقابل لا شيء، في مباراتي الذهاب والعودة بمصر وتونس، بينما تأهل كايزر تشيفز بعد فوزه على فريق الوداد المغربي بهدف مقابل لا شيء في مباراتي الذهاب والعودة.

أبطال أفريقيا

مكان مباراة الأهلي وكايزر تشيفز

يستضيف المركب الرياضي محمد الخامس، في الدار البيضاء بالمغرب، مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، واقترح الاتحاد الأفريقي “كاف” على اتحاد الكرة في المغرب الشقيق، أن تقام المباراة بحضور جماهيري بعدد 15 ألف متفرج، ما يقدر بربع سعة الاستاد الذي يستوعب 60 ألف متفرج.

كاف ينتظر موافقة المغرب لحضور الجمهور نهائي أبطال أفريقيا

وفي المغرب، ينتظر اتحاد الكرة المغربي أن يحثل على موافقة من السلطات هناك، للسماح بدخول الجمهور إلى مركب محمد الخامس، بعد أن سمحت السلطات بفتح بعض الأماكن العامة بنسبة محددة من الزوار، في إطار جهود مواجهة فيروس كورونا المستجد، حسب ما أكدت صحيفة المنتخب المغربية، التي أوضحت أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يحاول الحصول على موافقة من السلطات في المغرب، لإقامة المباراة بحضور جماهيري، حسب ما حدث في الأحداث الأفريقية الرياضية مؤخرا.

وكايزر تشيفز

وكان النادي الأهلي فاز مؤخرا على فريق الترجي التونسي بنتيجة هدف للا شيء، على مباراة الذهاب التي استضافها ملعب “الأهلي we السلام”، وفاز في المباراة التي أقيمت في القاهرة، بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء، أهلته للعب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

كايزر تشيفز للمرة الأولى في نهائي أبطال أفريقيا

ويلعب نادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى في تاريخه، بينما يخوض المارد الأحمر النهائي للمرة الرابعة عشر، حيث توج باللقب في 9 بطولات من 13 نهائي لعبها في السابق.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى