أخبار الرياضة

اخر اخبار الزمالك اليوم 19-4-2016 بالفيديو .. ماكليش : أعلم تماماً كيف ألعب امام جماهير المولودية

قبل أقل من 24 ساعة من لقاء نادي مولودية بجاية الجزائري في اياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أفريقاي ، أكد الاسكتلندي ماكليش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أكد على أنه قد درس الخصم جيداً قبل عن طريق الفيديو لمباراة الفريق الأخيرة في الدوري الجزائري و لقاء الذهاب في القاهرة أمام الزمالك.

و قال ماكليش في حواره للموقع الرسمي للنادي الأبيض قال ” إنه درس الأخطاء للفريق الجزائري جيداً بدايةً من الخط الأمامي للفريق و حتى حارس المرمى ، مشيرًا إلى أن فريق مولودية بجاية منظم جداً في لعبه و يمتلك قوة دفاعية جيدة ” .

أما عن ما نشر حول شعوره بالقلق من جماهير بجاية قبل مواجهة الإياب فقد رد قائلا:” كنت ألعب أمام جماهير الخصم من قبل و كنت كذلك مدرباً أمام فرق ذات جماهير غفيرة، وأعلم تماماً كيف أتعامل مع مثل هذه المواقف و كيف أجعل تركيز اللاعبين على المباراة فقط دون النظر إلى عدد الجماهير و هتافهم ” .

و عن فرص الفريق في التتويج بالدوري المصري و الاحتفاظ بالقب ” أكد أن الفرصة مازالت قائمة أمام اللاعبين و الفريق و سننافس حتى أخر مباراة مشيرًا إلى أن الثلاث نقاط هي هدفه فى كل مباراة و أكد للاعبين أن الحصول على الثلاث نقاط أهم من انتظار الاهلي للسقوط في مبارياته ” .

أما عن التدخل في عمله من قِبل المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك فأوضح “لم يتدخل أحد في عملي قط وأنا لن أقبل هذا مطلقا و لن أسمح به ، مرتضى منحني الحرية و الصلاحيات كاملة و هو أحد أفضل الرؤساء الذين تعاملت معهم في حياتي المهنية و هو رجل يشهد له الجميع بنجاحه في عمله ” .

و أنهى حواره قائلاً : “هدفي هو تحقيق البطولات مع الزمالك التي يشارك فيها جميعاً سواءً كانت الدوري أو الكأس أو بطولة إفريقيا “.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى