أخبار الرياضة

موعد مباراة الاهلي ويانج افريكانز اليوم دوري أبطال أفريقيا

يلتقي العملاق الأحمر النادي الاهلي المصري مع نادي يانج أفريكانز البطل التنزاني اليوم الثلاثاء  القادم في اللقاء رقم سته  في تاريخ مواجهات الفريقين التاريخية في البطولات الأفريقية .
اللقاء الخامس الذي يجمع الفريقين في البطولات القارية يوم السبت المقبل  الموافق التاسع من ابريل الجاري لعام 2016. هذا و كان أول لقاء بين الفريقين كان يوم الخامس عشر من مارس لعام 2009 و انهى النادي الأهلي اللقاء الذي جمع الفريقين في القاهرة بثلاثية بيضاء توقيع كل من الزئبقي محمد بركات بواقع هدفين و الأنجولي ذو الرأس الذهبية مامادو فلافيو في دور الاثنين و الثلاثين من دوري ابطال افريقيا في لقاء الذهاب.
و في لقاء الاياب يوم الرابع من ابريل عام 2009 فاز النادي الاهلي في تنزانيا بهدف نظيف للاعب الانجولي فلافيو .ثالث مواجهات الفريقين كانت في تنزانيا عام 2014 و خسر النادي الأهلي وقتها بهدف نظيف و كان ذلك أول فوز للنادي التنزاني على النادي الأهلي و كان في لقاء الذهاب من دور الاثنين و الثلاثين من المسابقة ذاتها و في لقاء الاياب في القاهرة فاز النادي الاهلي بضربات الترجيح بعد أن أحرز سيد معوض هدف الأهلي الذي عادل به النتيجة .و يأمل النادي الأهلي في تحقيق الفوز المتوقع على بطل تنزانيا نظرياً حيث أن النادي الأهلي يملك من الخبرات و الأسماء ما يجعل المباراة نظرياً تسير كل مؤشراتها في صالح النادي الأهلي .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى