أخبار الرياضة

مباراة روما وتورينو في الدوري الإيطالي الممتاز بمشاركة صلاح

يحتل نادي اليوفنتوس الايطالي المركز الأول في الدوري الإيطالي برصيد تسع و سبعين نقطة في المركز الأول من أصل ثلاثة و ثلاثين مباراة خاضها الفريق حتى الآن حيث حقق خمس و عشرين انتصار و تعادل في أربع و سقط في أربع خسارات و بالاداء و الندية التي يقدمها لاعبو الفريق فهم الأقرب لحصد اللقب هذا العام و الذي قد حسم المشاركة في دوري ابطال أوروبا الموسم المقبل .
أما عن المركز الثاني فيحتله نادي نابولي برصيد ثلاثة و سبعين نقطة من أصل أربعة و ثلاثين مباراة و ذلك من خلال تحقيقه اثنين و عشرين انتصار و سبع تعادلات و أربع خسارات و الذي يسعى لمواصلة الزحف سعياً للحصول على لقب الدوري الايطالي .
أما عن روما الايطالي و الذي يلعب له الفراعنة المصرينن محمد صلاح و ستيفان الشعراوي فإنه في المركز الثالث برصيد خمسة و ستين نقطة من أصل ثلاثة و ثلاثين مباراة من خلال ثمانية عشر فوز و أحد عشر تعادل و أربعة خسارات روما فى مهمة صعبة امام تورينو مدعمين بجمهورهم وملعبهم فى سبيل العودة الى مسار الانتصارات مرة أخرى والذى حاد عنه الفريق فى أخر مبارتين بتعادله مع بولونيا بهدف لكل فريق تكفل محمد صلاح بإحرازه ثم تعادله مع أتلانتا فى آخر مبارياته بثلاثة أهداف لكل فريق فى مباراة أحرز فيها توتى ودينى وناينجولان أهداف روما الذى فقد أربعة نقاط هامه واصبح رصيده 65 نقطه جمعها الفريق من الفوز فى 18 مباراة والتعادل فى 11 مباراة وخسارة أربعة مباريات. .

بطاقة مباراة روما وتورينو Roma vs Torino في الدوري الإيطالي الممتاز

المناسبة : الجولة الخامسة والثلاثون من الدورى الايطالى الممتاز
طرفى اللقاء: نادى روما ونادى تورينو
توقيت مشاهدة مباراة روما وتورينو :الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية وفى تمام الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت الامارات العربية المتحدة
ملعب المباراة : ارضية ملعب الاولمبيكو فى العاصمة روما
القنوات الناقلة للمباراة :قناة بي أن سبورت HD5
معلق المباراة : محمد الكوالينى

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى