أخبار الرياضة

مباراة النصر والاتحاد Al nasr vs Al ittihad فى الدور نصف النهائى من بطولة كأس خادم الحرمين الشرفين 2016

تقرر أن تفتح الأبواب الخارجية لملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة” الذي يحتضن قمة اتحاد جدة والنصر، في دور الأربعة لكأس خادم الحرمين الشريفين والمقررة مساء السبت، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا، على أن تكون البوابة رقم 1 لضيوف الغرف، و بوابة 2 و 3 للنصر، و4 و5 و 6 للاتحاد.وقدم إبراهيم القوبع، مدير مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة في عدة تعليمات لجماهير القمة اليوم، من خلال عدد من التغريدات على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” منها:- الحاجز المعدني حول ملعب المباراة سيكون مرفوعًا حسب طلب الأمن. ويوجد فاصل بين الجماهير والنسبة 70% لجماهير الاتحاد  و30% لجماهير النصر.
السماح بأجهزة الهواوي وشواحن الجوال والكاميرات غير الاحترافية.. وسيتم إعادة إرسال التأكيد على رجال الأمن على البوابات.- يطبق الأمن إجراءات التفتيش المعتادة عبر أجهزة كشف المعادن لتقديم أكبر حماية للجماهير ونأمل التعاون مع رجال الأمن للمصلحة العامة.
– عدم التدخين في المدرجات و احترام رغبة الآخرين في جو صحي يؤكد وعي المدخن.. أن التدخين ممنوع تماما في المدرجات.
إن احترام حقوق ذوي الاحتياجات الخاصة في مواقفهم ومقاعدهم وتسهيل استمتاعهم بالمباراة دليل وعي وحضارة الشعوب.
احترام أنظمة المرور والوقوف الصحيح في المواقف يساعد على انسيابية الخروج من المدينة. الوقوف الخاطئ يعرضك لمخالفات مرورية.
يوجد بيع للتذاكر في الملعب والشركة المنظمة استعدت لهذا الأمر.. ونأمل الالتزام بالنظام في الشراء والدخول من البوابات الإلكترونية.
سيتم نقل إعادة لقطات المباراة المهمة والأهداف على شاشة الملعب. وبإمكانكم متابعة أهم أحداث المباراة مباشرة.- يوجد العديد من المطاعم بمختلف الوجبات فاحرص على معرفة الأسعار من الشاشة في أعلى الملعب. سعر المياه ريال واحد.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى