أخبار الرياضة

حسام غالي لـ"مسئول" في المنتخب: " انت مين علشان تقول اني بره القائمة"

قام حسام غالي قائد فريق الأهلي و المنتخب المصري، قام بمداخلة تليفزيونية عبر قناة الحياة 2 بعد مباراة الأهلي و الانتاج الحربي و التي علق فيها على أزمة التسريبات التي نشرت من داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي و التي أفادت بعدم استدعاء غالي لمعسكر المنتخب لمباراة تنزانيا .

هذا و كانت الساعات الأخيرة كانت قد شهدت خلاف حاد بين الجهاز الفني للمنتخب المصري، و بين حسام غالي بشأن رفض جهاز المنتخب استدعاء اللاعب للمشاركة أمام تنزاينا في المباراة الأخيرة من تصفيات أمم إفريقيا المقامة العام المقبل في الجابون و التي قد حسم رمضان صبحي مشاركة المنتخب فيها بهدفه في نيجيريا .

و صرح غالي في تصريحاته “لاستوديو الحياة” والمذاع عبر شاشة “الحياة 2″ و التي قال من خلالها :” أنا وعدت المهندس هاني أبو ريدة بعدم الحديث عن الخلافات بيني ويبن الجهاز الفني من أجل الحفاظ على استقرار المنتخب”.

وأضاف غالي :” ستكون هناك جلسة بيني وبين هاني أبو ريدة بعد عودتي من الإمارات من أجل حل هذه الأزمة”.

و تابع قائد منتخب مصر و النادي الأهلي :” توجد تجاوزات في حقي وحق لاعبي الأهلي وتحدثت في ذلك مع مسئولي المنتخب إلا أن هذا الكلام تم تسريبه لوسائل الإعلام”.

و اختتم الكابيتانو حديثه قائلاً :” خلال فترة تواجدي سواء مع الأهلي أو مع المنتخب المصري لم أعترض سواء عدم انضمامي أو عدم مشاركتي لكن المشكلة ليست في عدم المشاركة”.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى