أخبار الرياضة

قرار رئيس النيل على شوبير و الطيب بعد الخناقة التي وقعت بينهما

بعد ” الخناقة ” التي وقعت بين أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي و منتخب مصر سابقاً و المحلل الرياضي على قناة التيل حالياً و بين أحمد الطيب المعلق ” الزملكاوي ” الشهير مساء أمس عقب تلميح الطيب خلال تعليقه على لقاء انبي و الزمالك بأن الحكام يجاملون الأهلي و أن جمهور الأهلي يتمثل في عبد الباسط حمودة و سعد الصغير بينما جمهور الزمالك يتمثل في عمرو دياب و هاني شاكر و محمد منير ، قرر السيد حسين زين رئيس شبكة قنوات النيل المتخصصة إيقاف كل من أحمد شوبير و أحمد الطيب عن العمل بشاشة قنوات النيل و ذلك حتى نهاية الموسم .
جتء ذلك خلال تصريحات خاصة من زين و التي أكد فيها أن هذا القرار يأتي ضمن عدد من الاجرائات القانونية التي سوف تتخذ مع الثنائي و ذلك للحفاظ على حق المشاهد .
هذا و كان أحمد شوبير قد أعلن بالأمس عن أنه قد انهى علاقته بقناة النيل و رد عليه الطيب ” غير مأسوف عليك إنها بداية النهاية ” .
 

هذا و كان شوبير قد شن هجوماً بالأمس عقب انتهاء لقاء انبي على أحمد الطيب الذي وصفه بأنه يبث التعصب و الشغب بين جماهير الفريقين و أن كل هذا الكلام غير مقبول إطلاقاً و ليس مكانه شاشة التلفزيون فما بالك حين يكون تليفزيون الدولة .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى