أخبار الرياضة

ملخص مباراة البرتغال والمجر في بطولة يورو 2016 : البرتغال تصعد كأحسن تالت

مباراة البرتغال والمجر Portugal vs Hungary في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016)  ونشير ايضا من خلال هذه الفقرة الى مشوار المنتخبين فى البطولة حتى الان يلتقي منتخبي البرتغال والمجر بحثاً عن بطاقة التأهل لدور الستة عشر. منتخب البرتغال، الذي خيّب آمال جماهيره في البطولة في جولتيها الأولى والثانية، بعد تعادلين وفشل في تحقيق أي فوز رغم ابتعاده عن كبار المنتخبات الأوروبية في مجموعته السادسة. ويحتاج منتخب البرتغال للفوز من أجل الوصول للنقطة الخامسة ويضمن له الوصول لدور الستة عشر بينمال التعادل يدخله في حسابات مع باقي الفرق الأخرى. وبرغم إمتلاك منتخب البرتغال لأحد أفضل اللاعبين في العالم.
قال كريستيان نيميت، مهاجم المجر، اليوم الثلاثاء، إن الجيل الجديد لمنتخب بلاده، يركز على بناء مستقبل واعد ولا ينشغل بأمجاد الماضي، قبل مواجهة البرتغال في بطولة أوروبا لكرة القدم 2016.وتأهلت المجر، التي بلغت نهائي كأس العالم 1954، إلى بطولة أوروبا كفريق مغمور، لكنها أصبحت على مشارف التأهل لدور الستة عشر، بعدما حصلت على أربع نقاط من مباراتين.وقال نيميت “27 عامًا”، في مؤتمر صحفي، قبل مباراة الأربعاء: “المجر بماضيها وإنجازاتها لا تشكل عبئا لأننا نعيش في الحاضر”.وأضاف “نحن فخورون بأسلافنا لكن مقارنتا بهم لن تكون مجدية. يجب أن نتطلع للمستقبل وأعتقد أننا في المسار الصحيح”.
مباراة البرتغال والمجر Portugal vs Hungary في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) حيث يراهن على نجومه الكبار امثال رونالدو الذى يبحث عن فرصه للتسجيل اليوم حيث ان الجماهير تنتظر من كريستيانو او الدون الكثير ويجب ان يحرز اهداف حتى يقوم بانقاذ منتخب بلاده واعطاءه الفز هديه غاليه لمنتخب بلاده ويستحوذ على نقاط المباراة ويتاهل للدور القادم ويكونوا عند ثقة مدربهم الذى علق انه يثق فى قدرات ابنائه وانهم قادرون على تحقيق الفوز والعبور لمرحله جديده والاستمرار فى المنافسه التى اتى منتخب البرتغال فرنسا لتحقيقها والحصول عليها فى مباراه لايف وكوره اون لاين والمنتخب البرتغالى بجانب الفوز ايضا التعادل تكفيه من اجل التاهل للدور القادم.
يلتقي منتخب المجر مع منتخب البرتغال في مباراة بطوله الامم الاوروبيه المقرر اقامتها ضمن الجوله الثالثه من جولات البطوله علي استاد بارك اولمبيك ليون بين كلا المنتخبين في مباراة رقم اربعه وثلاثون من مباريات البطوله والتى تعلب في مساء اليوم بين كلا المنتخبين في مجموعه السادسه من مجموعات البطوله منتخب المجر الذي يحتل صداره المجموعه الاولي في جدول ترتيب من مباراتين فاز في مباراة وتعادل في اخري ولم يخسر وله من نقاط اربعه نقاط في جدول ترتيب المجموعه السادسه من مجموعات البطوله بين كلا المنتخبين فيما منتخب البرتغال فيحتل المركز الثالث في جدول ترتيب من مباراتين تعادل في كلا منهما ولم يخسر حتي الان وله من نقاط نقطتين فيما يحتاج للفوز بمباراة اليوم من اجل تاهل رسميافقبل مباراة البرتغال والمجر في مباريات كاس اوروبا اليوم الاربعاء، يتواجد المنتخب البرتغالي في المركز الثالث من المجموعة برصيد نقطتين جققها بعد التعادل في مباراتين، وفي المقابل يدخل المجر مباراة البرتغال اليوم.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى