أخبار الرياضة

إحصائيات مباراة البرازيل وجنوب أفريقيا في بطولة الألعاب الأوليمبية ريو دي جانيرو 2016

بطوله نهائيات كره القدم فى الألعاب الأولمبيه التى تقام صيف هذا العام فى دوله البرازيل ما بين الرابع من شهر الحالى الى العشرين من نفس الشهر ,وستحتضن البطوله ست مدن برازيليه هى ساو باولو وريو دى جانيرو وماناوس وسالفادور وبيلو هوريزونتى وعاصمه الدوله برازيليا , ولعل أشهر هذه المدن على الاطلاق هى مدينه ريو دى جانيرو و التى سيستضيف ملعبها ملعب ماركانا نهائى البطوله ,موعد مشاهده مباراه البرازيل و دنوب افريقيا فى نهائيات كرة القدم بأولمبياد ريو دي جانيرو 2016 و القنوات الناقله لها و تردداتها وستشهد البطولة استخدام الوسائل التقنية لأول مرة في إدارة المنافسات مثل تقنية خط المرمى ونظام عين الصقر، التي قد استخدمت في بادئ الأمر في بطولات كأس العالم للأندية 2012 وكأس القارات 2013 و كأس العالم لكرة القدم 2014. وفي مارس من عام 2016 وافق مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم على السماح بإجراء تبديل فقط خلال الأشواط الإضافية. يفتتح مستضيف أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، مبارياته في البطولة بلقاء نظيره جنوب إفريقيا، سعياً للحصول على نقاط اللقاء الثلاث. منتخب البرازيل على أررضه ووسط جماهيره بقيادة نجمه الأول ومهاجم برشلونة نيمار،، يأمل في تحقيق الفوز وتقديم بطولة مشرفة، ليس فقط بالتأهل لدور الثمانية ولكن بتحقيق الميدالية الذهبية أو إحدى ميداليات البطولة الثلاث على أقل تقدير. ويأمل منتخب السليساو في إسعاد جماهيره، بعد البطولة المخزية التي قدمها المنتخب الأول في كأس العالم 2010، على أرضه، ثم كوبا أمريكا التي خرج من منافساتها بشكل مخزي أيضاً. كذلك يسعى ويطمح زملاء نيمار في تحقيق أول لقب للأولمبياد في تاريخهم، والذي لم يتحقق من قبل، واستغلال الفرصة والدوافع في وجود نجم كنيمار في قيادة السليساو إضافة إلى عاملي الأرض والجمهور. على الجانب الآخر، يسعى أحد ممثلي القارة السمراء، منتخب جنوب إفريقيا في تشريف بلده وقارته من خلال تحقيق الفوز والأداء المشرف في بطولة عالمية، ولن يكون هناك خطوة أفضل من إلحاق الهزيمة بالبلد المستضيف وسط جماهيره في لقائه الأول.

موعد مشاهدة مباراة البرازيل وجنوب أفريقيا Brazil vs South Africa في بطولة الألعاب الأوليمبية البرازيل (ريو دي جانيرو 2016).

  من المقرر ان يتم اقامة المباراة فى تمام الساعة التاسعه بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وفى تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الامارات العربية المتحدة وتلعب مباراة البرازيل وجنوب افريقيا اليوم في اولمبياد ريو دي جانيرو في مباراة قوية بين الفريقين تشاهدونها مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD2 تعليق محمد بركات , حيث يستضيف ملعب ماني جارينشا الوطني في العاصمة البرازيلية برازيليا أولي مباريات أصحاب الأرض والجمهور السيليساو منتخب البرازيل عندما يقابل البافانا بافانا منتخب جنوب أفريقيا في أولي مباريات الفريقين في البطولة , منتخب البرازيل بقيادة نيمار لاعب برشلونة يسعي الي تقديم بداية طيبة في البطولة بعد أداء مخيب للآمال في كوبا أمريكا الأخيرة ويسعي منتخب البرازيل لتحقيق فوز مئطمن للجماهير أمام جنوب أفريقيا اليوم وذلك ضمن مباريات مرحلة المجموعات في منافسات كرة القدم رجال في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 , المباراة ستقام في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى