أخبار الرياضة

إحصائيات مباراة الأهلى والاتحاد السعودي فى ديربى جده

من المقرر أن تقام مباراة كلاسيكو الكرة السعودية فى تمام  الساعة الثامنة الا ربع بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعه التاسعه الا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودي وفى تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسوف تقام المباراة على أستاد الملك فهد الدولى وسوف تنقل المباراة مباشرة عبر  شبكة قنوات إم بى سى برو.

تعادل في الأربع الأخرى، في حين فشل لاعبو الاتحاد من تحقيق أي فوز في أربعة مواسم متتالية. يعني ذلك، أن فريق الأهلي سيكون مطمئناً بشكل أكبر لمواصلة تحقيق الفوز واسغلال تسلل القلق للاعبي الاتحاد، الذين لن يتمكنوا من نسيان ما سبق حتى وإن كانوا هم الأفضل في الوقت الحالي، والأكثر رصيداً من النقاط، وإن كان في النهاية سيكون عطاء اللاعبين على أرض المباراة هو الفاصل الحقيقي في تحقيق النتيجة الإيجابية، والتي يسعى كلاهما للخروج بها.

ويقدم مصر365 لجميع زواره الكرام تردد قنوات إم بى سى سبورت الناقلة لكلاسيكو الكرة السعودية ديربى جده بين الاهلى والاتحاد .

تردد قناة ام بي سي سبورت  Mbc Sports pro HD1 الرياضية السعودية، سواء في دول شمال إفريقيا المغرب والجزائر وتونس، أو في دول الخليج العربي ومصر حيث يتم إذاعة القناة في كل من الإمارات العربية والسعودية وقطر وعمان والعراق والأردن وغيرها من دول الشرق الأوسط.

تردد قناة ام بي سي سبورت الرياضية، يمكن إستقباله على التردد رقم 11470 في دول الشرق الأوسط، وعلى الإستقطاب الرأسي، في حين أن تردد قناة mbc sports في دول شمال إفريقيا فهو رقم 11559 وعلى الإستقطاب الرأسي أيضا، ومعدل تصحيح الخطأ 5/6 والترميز 27500 الخاص بالقنوات.

فى الكتير من المباريات السابقه التى تجمع الاهلى السعودى بالاتحاد السعودى فى مباراة ديربى جده بصافرة حكم محلى يسيطر التعادل على أرقام مباريات ديربي جدة بين الأهلي والاتحاد السعوديين  فهل سوف تنكسر القاعده وتتغير الامور هذه المرة عندما يلتقى الفريقين فى الجولة الرابعه من دورى جميل السودى وعندما تقام المباراة بإدارة طاقم تحكيم محلي.حيث يدير المباراة طاقم حكام محلي مباراة الغد بين الفريقين ضمن الجولة الرابعة من دوري جميل السعودي، في مشهد لم يتكرر كثيرًا، منذ انطلاقة دوري المحترفين عام 2008.

خلال المواسم الثمانية الماضية من دورى عبد اللطيف جميل للمحترفين لُعبت 16 مباراة ديربي، حضرت فيها الصافرة المحلية 4 مرات فقط، مقابل 12 مرة كانت بإدارة تحكيمية أجنبية.نصيب الأسد كان للحكم عبد الرحمن العمري الذي قاد مباراتين من الأربع، مقابل لقاء واحد أداره خلال جلال، وآخر أداره مرعي العواجي.وشهدت المباريات الأربع تساويًا بين الفريقين بشكل ملحوظ، حيث تعادلا في مرتين، وفاز كل منهما بمواجهة واحدة، كما نال كل منهما ركلة جزاء واحدة في هذه المباريات، وتقاسما 22 بطاقة ملونة أيضًا، بواقع 11 صفراء للأهلي، و10 للاتحاد، إضافة إلى كارت أحمر واحد.

يذكر أن مباراة الغد يقودها الحكم خالد صلوي، 33 عاما، ويعاونه الدوليان أحمدي فقيهي، وخلف زيد.وحسب ما قام موقعنا وفريق العمل برصده فان جماهير الفريقين قامت بارسال رسائل لفرقها تطالبها بالمستوى المميز ونقاط المباراة من جانب جماهير الفريقين، حيث طالب مشجعين الاهلي  السعودى  من ضرورة نقاط المباراة وعدم السقوط مرة اخرى والعودة لمستوى الموسم الماضي الذى حقق فيه النادى الاهلى لقب الدورى السعودى الذي من خلاله نجح الراقي في إحراز الدوري.

فيما طالبت جماهير الاتحاد من لاعبيها مواصلة حصد النقاط وتسجيل الاهداف ودعم المنطقة الدفاعية، للمنافسة أكثر على اللقب، حيث أنها ترى الفوز سيكون دافع نفسي كبير لهم لتقديم أفضل ما لديهم ومواصلة الصدارة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى