أخبار التكنولوجيا

شرح و تحميل برنامج Netbalancer لحساب معدل استهلاك الانترنت

حول البرنامج

بما أن الانترنت أصبح يستخدم بشكل واسع جداً خصوصاً بعد ظهور مواقع التواصل الاجتماعي و لكن تبقى مشكلة بطء الانترنت و عمله بطريقة غير منتظمة عند الكثير من المستخدمين ، و مما أدى الى قيام ثورة الانترنت في الأونة الأخيرة التي تطالب المسئولين بسرعات عالية بدون استخدام عادل.
اذا كنت مشترك في نظام ADSL  ذو السرعة المحدودة و التي تعطيك عدد معين من الجيجا بايت للاستخدام شهرياً سواء تحميل أو تصفح او استهلاك البرامج المتصلة بالانترنت سوء تلاحظ ان السعة المتعاقد عليها تنتهى بسرعة و بدون استهلاك كثير و غير متوقع ، لذلك اليك برنامج Bandizip لحساب استهلاك الانترنت و استخدام البرامج له.

برنامج Bandizip لحساب استهلاج البرامج للانترنت يمكنك من ادراك كمية استهلاك البرامج المختلفة للانترنت و التي تقوم بالاتصال بالانترنت سواء في التشغيل أو لعمل تحديث Update  مما يسبب بطء عام في الانترنت سواء في التصفح او التحميل و ايضاً تستهلك كم من السعة المتعاقد عليها مع شركة الانترنت.

يمكنك تحميل برنامج Bandizip من خلال موقعنا مصر 365 ، حيث انك بعد التحميل و التثبيت تتمكن حينها من مراقبة البرامج المثبتة على جهاز الكمبيوتر و التحكم بها و باتصالها بالانترنت و كذلك حساب كمية الاستهلاك بالميجا بايت لمعرفة أى البرامج التى تتسبب في استهلاك كبير للانترنت و من ثم يمكنك التعامل معها إما بإلغاء التثبيت نهائياً أو ضبط الاعدادات.

شرح برنامج Netbalancer

NetBalancer-Free netbalancer_priorities

مميزات برنامج Netbalancer

– تنسيق عملية نقل البيانات و استهلاك البرامج للانترنت
– خفيف و سهل الاستخدام
– يعمل على ويندز 8 بكفاءة و انظمة تشغيل ويندوز
– عملة تنصيب البرنامج سريعة ولا تستغرق وقت طويل
– مرفق مع البرنامج قائمة التعليمات و الارشادات لتساعدك فى التعامل مع البرنامج بسهولة
برنامج Bandizip مجاني

 

تحميل برنامج Netbalancer
حمل من هنا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى