أخبار التكنولوجيا

تفاصيل بيان الجهاز القومي للاتصالات “الهام جدا” لمستخدمي الهاتف المحمول

أعلنت الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات اليوم عن نشره لبيان مهم جدا، والذي أكد على ضرورة الإطلاع عليه إذ أنه موجه لجميع مستخدمي المحمول من الشبكات المختلفة، وأعلنت المصادر أن البيان خاص بجميع شركات المحمول.

حيث قام الجهاز القومي للاتصالات خلال هذا القرار والذي قام بنشره للمواطنين، بالمطالبة من جميع مستخدمي الهاتف المحمول عدم القيام بشراء أي كروت شحن بغير الأسعار التي قام الجهاز القومي للاتصالات بالإعلان عنها كأسعار رسمية لكرُوت الشحن.

وقد أضاف الجهاز القومي للاتصالات خلال التقرير الذي قام بنشره بالتأكيد على أن الأسعار الجديدة لكروت الشحن والتي قام الجهاز بالإعلان عنها شاملة لكافة الإضافات التي تم الإعلان عنها خلال الفترة الأخيرة من ضريبة الجدول وضريبة القيمة المضافة وكذلك مصاريف التشغيل.

وأكد الجهاز القومي للاتصالات خلال التصريحات التي قام بنشرها من خلال البيان الذي أصدره وأعلن مدى أهميته على ضرورة الإبلاغ عن أي حالة من حالات المخالفات و التي من الممكن أن تحدث خلال عمليات البيع، وذلك من خلال الاتصال على الرقم 155 والذي يمثل الخدمة للجمهور.

وقد أضاف الجهاز خلال التقرير الذي قام بنشره أن كافة البلاغات التي ستَصل للجهاز سيتم التعامل معها بشكل فوري وذلك من خلال اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والتي تتعلق بحالات المخالفات التي تتم في منافذ البيع.

هذا وقد قامت شركات الاتصالات خلال الفترة الأخيرة بالإعلان عن قرار رفع أسعار كروت الشحن من جديد، الأمر الذي جاء بمثابة مفاجأة للعديد من المتعاملين، وقد تسبب هذا القرار في غضب المواطنين بشكل كبير وانتشار الكثير من الجدل في الشارع المصري وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان سبب الجدل الذي أصاب الشارع المصري هو الارتفاعات المتكررة في أسعار كروت الشحن والتي طرأت في فترة قصيرة جدا، هذا بجانب أن أسعار كروت الشحن لم تكن الأسعار الوحيدة التي قد ارتفعت خلال الفترة الأخيرة، مما أصاب المواطنين بالضجر والاستياء من تلك الارتفاعات المتكررة في الأسعار وخاصة خلال الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضا:

  1. حقيقة خبر استقالة رئيس مجلس الوزراء المهندس “شريف إسماعيل” وتغيير حكومته.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى