أخبار التكنولوجيا

رواد تكنولوجيا المستقبل تناقش ابتكار يقوم بتوفير فرص عمل منزلية براتب يصل إلى 50 دولار في الساعة

قام الرئيس السيسي خلال الحفل الذي حضره اليوم بخصوص تكريم أول دفعة من خريجي مبادرة رواد تكنولوجيا المستقبل، بالاستماع إلى عدد من المشروعات التي تم طرحها خلال الحفل، وكان من بين المشروعات التي تم عرضها عدد من الابتكارات التي قام مجموعة من الشباب بمناقشتها خلال الحفل، والتي تهدف إلى القضاء على المشكلات التي يعاني منها المجتمع خلال الفترة الحالية.

وكانت جاكلين نَادي عزيز وهي واحدة من خريجي المبادرة الرئاسية لرواد تكنولوجيا المستقبل وكذلك خريجة حاسبات ومعلومات دفعة 2016، أحد من قاموا بمناقشة تلك الابتكارات التي استمع إليها الرئيس.

حيث قامت بمناقشة مشروع تخرجها و الذي يمكن من خلاله توفير العديد من فرص العمل التي يمكن إنجازها من المنزل، و هو يحمل اسم  “Freelance Job”، حيث أشارت خلال عرض مشروعها أنه يمكن من خلاله الحصول على رواتب بقيمة ما بين 10 إلى 50 دولار في الساعة.

وأشارت جاكلين خلال شرحها للمشروع أن هذا المشروع يقوم بتوفير فرص عمل للشباب من أبناء المحافظات المختلفة للعمل في البيوت بدون الحاجة إلى التنقل إلى أماكن العمل، كما أوضحت أن هذه فرصة جيدة للفتيات ممن يجدن صعوبة في الابتعاد عن ذويهن، بحيث يمكنهن القيام بالعمل في البيوت والحصول على راتب جيد.

كان هذا أحد المشروعات الابتكارية التي تمت مناقشتها خلال حفل تكريم الدفعة الأولى من مبادرة رواد تكنولوجيا المستقبل، بحيث تم الوصول إلى تلك المشروعات التي تهدف إلى البحث عن حلول للكثير من المشكلات التي تعاني منها البلاد خلال تلك الفترة.

وكانت المشكلة التي يقوم هذا الابتكار أو المشروع بعلاجها هي مشكلة البطالة، والتي يعاني منها الكثير من الشباب خلال الفترة الحالية وخاصة حديثي التخرج، بحيث يصعب الحصول على وظيفة ذات راتب جيد خلال الفترة الحالية خاصة في ظل مرور الاقتصاد المصري بالكثير من العقبات التي تحول دون حصول الشباب على مستقبل أفضل، هذا خلال فعاليات مبادرة رواد تكنولوجيا المستقبل.

اقرأ أيضا:

  1. كافة التفاصيل والمميزات التي تتعلق بمبادرة رواد تكنولوجيا المستقبل وكافة الامتيازات التي تقدمها لخريجي المبادرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى