أخبار التكنولوجيا

خطوات حذف رسائل “واتس آب” بعد إرسالها

أعلنت خدمة التراسل الفوري “واتس آب” والتي ترجع ملكيتها إلى فيس بوك إمكانية حذف الرسائل التي تم إرسالها للطرف الآخر من قبل المستخدم، وذلك في صورة خدمة جديدة قام “واتس آب” بالإعلان عنها مؤخرا، الأمر الذي يعد بالغ الفائدة بالنسبة لعدد كبير من المستخدمين.

خاصة وأن الكثير من المستخدمين كانوا كثيري الشكوى بخصوص الرسائل التي يتم إرسالها إلى الآخرين عن طريق الخطأ، و خلال التقارير الأخيرة التي قامت الجهات المعنية بنشرها، فقد تم التأكيد أن تلك الخاصة قد وصلت بالفعل إلى جميع المستخدمين على منصة التشغيل.

الجدير بالذكر أن تلك الخاصية تتيح للمستخدم القيام بحذف الرسائل التي قام بإرسالها عن طريق الخطأ في المحادثات الجماعية وكذلك الفردية، ولكن إمكانية الحذف تكون متاحة خلال فترة 7 دقائق فقط من إرسال الرسالة، ونوفر لكم اليوم ومن خلال موقعنا الخطوات البسيطة التي يمكن من خلالها حذف تلك الرسائل وهي:

  1. يجب عليك أولا أن تقوم بتحديث برنامج “واتس آب” الخاص بك حتى تحصل على أحدث نسخة منه.
  2. قم بتحديد الرسالة المراد حذفها من المحادثة واختر “حذف” والتي تظهر في أعلى الشاشة في صورة سلة مهملات.
  3. سيظهر لك بعدها مجموعة من الاختيارات ” Delete for me، Cancel ، Delete for every One “، قم باختيار Delete for everyone.
  4. سوف يؤكد لك برنامج “واتس آب” بعدها أنك قمت بحذف الرسالة بصورة نهائية من المحادثة خلال دقائق فقط.

وقام “واتس آب” خلال الفترة الأخيرة باستحداث تلك الخدمة التي لاقت استحسان كبير من قبل جميع المستخدمين لبرنامج “واتس آب” والذي يعتبر من أفضل و أخف برامج المراسلة التي تستخدم في جميع أنحاء العالم وفقا للإحصائيات الأخيرة.

وجاءت تلك الخدمة بعد الكثير من الشكاوى التي صدرت عن المستخدمين بسبب إرسال الرسائل بصورة خاطئة مما قد يتسبب في الكثير من المشكلات جراء هذا، الأمر الذي جعل هذا التحديث بمثابة باب خروج للكثير من المشكلات التي تأتي بسبب الرسائل الخطأ التي يتم إرسالها.

اقرأ أيضا:

  1. تعرف على طريقة قراءة الرسائل المحذوفة من برنامج واتس آب.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى