تحديث الفيس بوك يتيح تشغيل أكثر من حساب في نفس الوقت

Advertisements

قامت شركة فيس بوك من خلال التحديث الجديد الذي قامت بإطلاقه على منصة الويب بتوفير إمكانية تشغيل أكثر من حساب على الفيس بوك في نفس الوقت، حيث أتاحت الشركة خلال التحديث الجديد زر مخصص للتبديل بين الحسابين موجود في القائمة العلوية للشبكة الاجتماعية، ويمكن من خلال الزر الانتقال بكل سهولة بين الحسابين واللذان يَكونا نشطين في نفس الوقت.

الجدير بالذكر أن تلك الخدمة لم يتم تعميمها حتى الآن لجميع مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” وإنما لا تزال مخصصة لعدد محدود من مستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” حتى الآن.

Advertisements

تحديث الفيس بوكوقد لاحظ عدد من مستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” ظهور أحد الأزرار الجديدة في الشريط الأزرق العلوي لموقع التواصل الاجتماعي، وكان مكان الزر الجديد بين زر “Home” وزر ” اسم المستخدم”، حيث يتيح هذا الزر بمجرد الضغط عليه إمكانية التبديل بين الحسابات المختلفة التي يمتلكها المستخدم.

فعند الضغط على هذا الزر الجديد يمكن الإطلاع على الحساب الحالي للمستخدم هذا بجانب خيار جديد يتيح للمستخدم إضافة حساب آخر بجانب الحالي، وبمجرد قيام المستخدم بإضافة الحساب الجديد كما طُلب منه، يمكنه بكل سهولة ويسر التبديل بين الحسابات المختلفة له بكل يسر.

تحديث الفيس بوك

الجدير بالذكر أن شركة فيس بوك قد أتاحت تلك الخاصية الجديدة لشبكة الويب فقط، أي أن تلك الخدمة لا تزال تحت التجربة، وبالتالي فإنها غير متاحة لجميع المستخدمين ولم تظهر لديهم، إلا أنه من المتوقع أن تلقى تلك الخدمة استحسان لدى الجميع وتظهر خلال الفترة القادمة لدى جميع المستخدمين.

الجدير بالذكر أن ظهور الخدمات الجديدة لدى بعض مستخدمي الفيس بوك وعدم ظهورها لدى البعض الآخر هي عادة لدى الفيس بوك، وذلك لاختبار الميزة التي يتم إضافتها حديثا إلى البرنامج قبل تعميمها على جميع المستخدمين، ومن المتوقع أن تكون تلك الخدمة الجديدة على درجة عالية من الفائدة بالنسبة للكثير من المستخدمين ممن يملكون أكثر من حساب، ذلك لأنها لا تشترط الخروج من الحساب الحالي لتشغيل آخر.

اقرأ أيضا:

  1. قريبا.. الفيس بوك قد يحجب حسابك الشخصي مطالبا رفع صورة شخصية لتأكيد هويتك.
Advertisements
مصر 365 على أخبار جوجل
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق