أخبار التكنولوجيا

5 مميزات جديدة بعد تحديث واتساب الأخير

حاز التحديث الاخير لبرنامج الـ “واتساب”، علي اعجاب مستخدمي التطبيق الخاص بالمراسلة الفورية، الذي أصبح من أفضل تطبيقات المراسلة، عبر نظام أندرويد، ونظام IOS الخاص بهواتف “الايفون”، حيث أن تحميل تطبيق واتساب، قد تخطي كافة البرامج المشابهه له عبر الانظمة السابق السالف ذكرها.

يأتي تحديث تطبيق “واتس اب”، الجديد بـ 3 ميزات جديدة، سوف يتم عرضها خلال التقرير التالي.

كتم الصوت الكلي

خلال الوقت السابق كان مستخدم تطبيق واتساب إذا رغب بكتم صوت الاشعارات الحالة “الستوري”، الخاصة بشخص ما، يجب عليه أن قوم بكتمها في كل مرة يقوم بها هذا الشخص برفع حالة جديدة له، لكن بعد التحديث الأخير، يمكن للمستخدم إيقاف كافة الاشعارات عن جميع حالات الواتساب بالنسبة لمستخدم معين، دون الحاجة إلى فعل ذلك في كل مرة.

محاذاة الصور

يمكن خلال الوقت الراهن لمستخدمي تطبيق “واتس آب”، عمل محاذاه بين الصور، وبين النصوص، الوجوه التعبيرية، والفيديو من خلال نشر صور مع أي منهم، توجد تلك الميزة بتطبيق “انستجرام”.

خاصية “دارك مود”، وميزة “بوميرانج”

بعد العديد من الاختبارات لكلا من خاصية “دارك مود، وميزة بوميرانج”، أخيراً تم الاستعانة بهم بشكل رئيسي من أجل تحديث برنامج واتس اب الجديد .

فتح تطبيق واتس آب من خلال البصمة فقط

بالنسبة للحماية فلقد جاء تحديث تطبيق “واتس آب” الجديد بميزة فتح التطبيق الإلكتروني فقط من خلال بصمة الحماية المستخدم من المتطفلين.

إصلاح مشكلات برنامج واتساب عبر نظام “IOS 13”

قام مطوري تطبيق واتس آب على إصلاح بعض المشاكل الخاصة بالتطبيق التي كان يعاني منها العديد من مستخدمي التطبيق نظام التشغيل الخاص بالايفون، وهو “نظام ios”، خصوصاً “ios 13″، حيث كان يعاني مستخدمي الايفون من وجود بعض المشاكل المتعلقة بخدمة التخزين السحابي “اي كلاود”.

يجدر هنا الإشارة إلى وجود بعض من المشكلات الخاصة بـ “نظام ios 13″ن مع تطبيق واتس آب، متعلقة بلوحة المفاتيح، وأيضا المتعلقة ببعض المشاكل بالرسوم المتحركة، التي قد تم العمل على حل كافة تلك المشكلات خلال الإصدار الجديد من تطبيق واتس آب، الذي يمكن المستخدمين من العمل على تحديثه بكل سهولة من خلال “جوجل ستور”، لـ مستخدمى نظام الاندرويد ومن خلال آبل ستور لمستخدمي نظام “ios”، الخاص بـ الايفون .

أقرا المزيد احذر.. ثغرة في “واتساب” و”تيليجرام” تسمح باختراق هاتفك الأندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى