أخبار التكنولوجيا

كيف يمكنك تسجيل مكالماتك الشخصية على الهاتف المحمول؟

يحتاج الكثير لتسجيل مكالماته الهاتفية، خوفا من النسيان، أو لوظائف معينة قد تحتاج تفريغ الكلمات ومنها الصحافة وغيرها من الوظائف، وهناك عدد من الأجهزة لا يكون مزودا بتلك الخاصية، فتقدم لك بوابو “مصر 365″، أربعة تطبيقات يمكنك تحميلها تساعدك على حفظ المكالمات والعودة إليها مرة جديدة، نستعرضها في السطور التالية.

 

أولا تطبيق smart media

تستطيع من خلال هذا التطبيق تسجيل مكالماتك الهاتفية، وعن طريق اختيار المكالمات الصادرة وأيضا المكالمات الواردة المقصودة، أو تحديد المستخدم الذي تريد تسجيل مكالماته، كما يتيح  التطبيق إمكانية تسجيل جميع المكالمات على هاتفك المحمول.

ويمكن استخدام التطبيق بسهولة ويسر، عن طريق تحديد المكالمات التي تريد تسجيلها على الهاتف، ويمكنك التطبيق أيضا من إرسال تلك المكالمات لجهات أو تطبيقات آخرى.

كما يساعد التطبيق المستخدم في ترتيب التسجيلات حسب رغبته، فيمكنه الترتيب حسب الأسماء أو تاريخ إجرا المكالمة، كما يمكن للمستخدم إزالة الإعلانات الموجوده به إذا رغب في ذلك، ويمكن تحميل التطبيق لكل مستخدمي أجهزة الـ”أندرويد”.

 

ثانيا تطبيق recorder & smart apps

يسجل المكالمات الصادرة والواردة بجودة عالية وسرعة أيضا، ويمكن للمستخدم تحديد مكالمات محددة لتسجيلها من خلال وضع علامة أمامها لسهولة الرجوع إليها عند الحاجة، كما يتيح التطبيق تعيين الأرقام التي تريد تسجيل مكالماتها بإضافتها إلى القائمة البيضاء، حتى يتمكن الهاتف من تجاهل المكالمات غيرها.

كما يساعدك التطبيق المستخدم في تنظيم سجلات المكالمات الخاصة به حسب وقت إجراء المكالمة أو بالأسماء حسب رغبته، بالإضافة إلى فصل المكالمات الواردة عن الصادرة وتعيين كلمة سر لحماية الخصوصية، ويمكن تحميله لكل مستخدمي هواتف “الأندرويد”.

 

ثالثا تطبيق call recorder

يتيح لك تطبيق call recorder تسجيل المكالمات البسيطة بصوت نقي وواضح، كما أنه متاح لجميع مستخدمي هواتف “أندرويد”، ويمكنك من خلاله مشاركة المكالمات المسجلة مع جهات آخرى، ويمكن إرسالها لتطبيقات آخرى أيضا.

وعند حذف التسجيلات، يقوم التطبيق بإرسالها إلى سلة المحذوفات حتى تتمكن من إعادتها مره أخرى دون فقدانها إذا تم حذفها عن طريق الخطأ، ومن مميزات التطبيق أن مساحته صغيرة ويستغل قدرا ضئيلا من ذاكرة الهاتف، ويمكنك من خلال تسجيل ملاحظاتك الصوتية المهمة.

 

رابعا تطبيق Green Apple Studio‏

يمكنك من تسجيل وحفظ المكالكات الهاتفية، وتعيين المكالمات التي تريد تسجيلها في القائمة البيضاء، وغير المرغوب بها في القائمة السوداء، كما يتيح إمكانية إضافة بعض الملاحظات على التسجيلات الهاتفية، بالإضافة إلى إمكانية تعيين محادثة مهمة وحفظها وتخزينها إلى علامة التبويب، وهو متاح لكل مستخدمي هواتف “الأندوريد” يمكنهم تحميله من المتجر الخاص في الهاتف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى