أخبار التكنولوجيا

4 تطبيقات تمكنك من تحميل الكتب على هاتفك.. تعرف عليها

يقوم العديد من الأشخاص بإجراء عمليات بحث عن تطبيقات تمكنهم من قراءة وتحميل الكتب الإلكترونية عبر هواتفهم الشخصية بسبب حبهم الشديد للقراءة أو سعيهم الدائم إلى الحصول على المعارف، عمل متجر “جوجل” على توفير بعض من التطبيقات الخاصة بقراءة وتحميل الكتب الإلكترونية بطريقة مجانية مما يتيح فرصة كبيرة للعديد من القراء الحصول على الكتب المتنوعة بشتى المجالات.

4 تطبيقات تمكنك من تحميل الكتب الإلكترونية عبر هاتفك

تطبيق Amazon Kindle

‏ يعمل تطبيق Amazon Kindle‏ على إتاحة الفرصة لمستخدمه لاختيار بين أكثر من 6 مليون كتاب من بينهم كتب السرد المسموع والكتب الصوتية إلى جانب توفير المجلات.

يعمل تطبيق Amazon Kindle على توفير ما يقرب من 80% من الكتب بشكل يومي بما في ذلك كتب الخيال العلمي، والروايات، وكتب القراءة للشباب، والروايات الرومانسية، يتم من خلال التطبيق الإلكتروني اختيار حجم النص ونوع الخط بالإضافة إلى اختيار محاذاة النص في الاتجاه الأفقي أو العمودي، واختيار طريقة تشغيل الصفحات بالإضافة إلى توفير وضع القراءة المريح لليل والنهار مع خلال درجة السطوع القابلة للتعديل مع التحكم في ألوان الخلفية.

يتميز تطبيق Amazon Kindle بإمكانية البحث عن الأشخاص والبحث عن الأماكن أو البحث عن الكلمات أثناء القراءة مع الحصول على ترجمة فورية من خلال نقرة واحدة مستمرة على الكلمة ليتم عرض تعريفها، كما يمكن استخدام روابط ” Google و Wikipedia”، للحصول على مزيد من المعلومات، التطبيق متاح لمستخدمي نظام “أندرويد”، ويمكن تحميل التطبيق بالضغط هنا.

تطبيق Storytel‏

يعمل تطبيق Storytel‏ على توفير آلاف من الكتب الصوتية عبر الهاتف المحمول بمختلف التصنيفات التي تتوفر في مكتبة التطبيق الإلكتروني التي يتم إضافة العديد من الكتب الشهيرة والأكثر مبيعاً والعالمية لها بشكل مستمر لتتناسب مع اهتمامات جميع المستخدمين التي تجعل الشخص يقرأ العديد من الكتب في أي وقت وأي مكان.

يتيح تطبيق Storytel‏ لمستخدميه التنقل بين آلاف الكتب المتنوعة المجالات مثل كتب السير، والتراجم، والأدب الكلاسيكي، وكتب الأطفال، وأدب الترجمة، والاقتصاد والإدارة، والروايات وكتب التاريخ، وكتب اللغات وغيرها.

يمكن التطبيق مستخدميه من تخزين الكتب الصوتية عبر الهاتف المحمول ليتمكنوا من الاستماع لكتبهم المفضلة عند توفر خدمات الإنترنت، والتحكم بسرعة مشغل الكتب بما يتناسب مع كل شخص لتوفير تجربة ممتعة للمستخدم، كما أن تطبيق Storytel‏ يعمل على إتاحة خاصية “ضبط مؤقت النوم” عند الاستماع للكتاب الصوتي لضمان عدم تفويت أي جزء من الكتاب، التطبيق الإلكتروني متاح لمستخدمي نظام “أندرويد”، ويمكن تحميل التطبيق بالضغط هنا.

تطبيق Free Audiobooks‏

يتيح تطبيق Free Audiobooks خاصية البحث لما يزيد عن 14 ألف كتاب صوتي، بالإضافة إلى إمكانية العثور على الكتب الكلاسيكية المفضلة، والعثور على الكتب الأكثر شعبية والكتب الجديدة للاستماع إليه بشكل مجاني.

تستطيع المستخدم التطبيق الإلكتروني تنزيل الكتب، والاستماع إليها بوضع عدم الاتصال بالإنترنت، بالإضافة إلى إمكانية البحث عن الكاسيت عن طريق كتابة اسم الكتاب أو كتابة اسم المؤلف، بالإضافة إلى توفير خاصية تعيين مؤقت النوم، والحصول على كافة الإشعارات الخاصة بالبرنامج، التطبيق الإلكتروني متاح لمستخدمي نظام “الأندرويد” ويمكن تحميله من خلال الضغط هنا.

تطبيق LibriVox Audio Books

يتميز تطبيق ” LibriVox Audio Books” بإمكانية البحث والتحميل على الهاتف المحمول في حالة عدم وجود اتصال مع شبكة الإنترنت، ويعمل التطبيق الإلكتروني على توفير العديد من الكتب المسموعة إلى جانب وجود العديد من قوائم التسجيلات الجديدة ويضم التطبيق أكثر الكتب الكلاسيكية مبيعاً.

يعمل تطبيق LibriVox Audio Books على تقديم الدعم الكامل لضوابط بلوتوث للكتب المسموعة، مما يتيح للمستخدم أن يتم إرسال الكتب إلى الآخرين، كما يحتوي التطبيق على القوائم المفضلة، على الكتب المضافة حديثاً، كما أنه يمكن التطبيق المستخدم من اختيار النسخ الاحتياطية للنقطة التي توقفت عندها.

كما أن التطبيق يمكن مستخدميه من العثور على الكتب الأكثر شعبية والتصفح من خلال العنوان، أو اسم المؤلف أو نوع الكتاب، والنظر في التسجيلات الجديدة، أو البحث عن طريق الكلمات الرئيسية، يمكن تحميل التطبيق لمستخدمي نظام “أندرويد” ويمكن تحميل التطبيق من هنا.

أقرا المزيد متجر جوجل يتخلص من 29 تطبيقاً ضاراً.. قم بحذفها فوراً

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى