رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري الخط الساخن 2020

خدمة عملاء البنك الأهلي، البنك الأهلي المصري هو واحد من أعرق وأكبر البنوك المصرية، حيث تعود بداياته إلى أواخر القرن التاسع عشر الميلادي، وهو الآن لديه الملايين من العملاء من كافة أرجاء جمهورية مصر العربية، وبالطبع نظرًا لشهرته العالية وكثرة عملاؤه فإن هؤلاء العملاء يكونون بحاجة إلى العديد من الخدمات الإضافية الخاصة بالبنك، التي يتم إنهاؤها عن بُعد ولا يستوجب ذهابهم إلى مقر البنك نفسه.

بالإضافة طبعًا إلى الإجابة عن الاستفسارات الخاصة بالعملاء، وحل المشكلات التي تواجههم، كل هذه الأمور وأكثر من ذلك، تتم من خلال التحدث مع ممثلي خدمة عملاء البنك الأهلي المصري من خلال الهاتف الأرضي أو المحمول.

رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري من داخل مصر

يمكنكم الاتصال بخدمة الأهلي فون على الرقم المختصر 19623 (محليا) أو على الرقم 0020225941200 (دولياً) علي مدار 24 ساعة جميع ايام الاسبوع.
هذه المعلومة محدثة في 26 يوليو.. نتمنى أن تنتهي الشكاوى من خدمة عملاء البنك الأهلي.
  • قامت إدارة البنك الأهلي المصري بتوفير فرق كاملة من خدمة العملاء يتلقون المكالمات من رقم البنك الأهلي المُخصص لذلك، على مدار الساعة بدون انقطاع وطيلة أيام الأسبوع.
  • رقم الخط الساخن المعروف لتلقي جميع الاتصالات والشكاوى في النطاق المحلي أي داخل مصر هو 19623.
  • مع العلم أن تكلفة الاتصال بخدمة عملاء بنك الأهلي هي نفس التكلفة العادية لأي اتصال آخر ولا يتم تحصيل أية رسوم إضافية، حيث أن هدف خدمة العملاء الأول هو تحقيق كافة رغبات العميل.

رقم خدمة عملاء البنك الأهلي من خارج مصر

  • وهُناك الكثير من عملاء البنك الأهلي المصري الذين يسكنون خارج جمهورية مصر العربية، أو تواجههم مسألة من المسائل تخص البنك وهُم خارج مصر، فيكونون بحاجة إلى التواصل مع البنك، ولهذا فقد قام البنك بتخصيص رقم للتواصل مع خدمة العملاء من خارج البلاد.
  • الرقم الساخن للبنك الأهلي المُخصص لتلقي الشكاوى من خارج مصر هو 0020219623، وهُناك رقم آخر أيضًا هو20225760777+.

البريد الإلكتروني المُخصص لشكاوى عملاء البنك الأهلي المصري

وهُناك طريقة ثانية لمن لا يُفضّلون التواصل هاتفيًا مع خدمة العملاء، هذه الطريقة هي التواصل مع البنك من خلال البريد الإلكتروني، وتوضيح كامل تفاصيل الشكوى، وبيانات الشخص المُرسِل لها وبيانات حسابه، وترك أيضًا أكثر من وسيلة للتواصل معه، وقد قام البنك بتخصيص البريد التالي لتلقى شكاوى العملاء [email protected]

البنك الأهلي المصري استعلام عن الرصيد

هناك أكثر من طريقة تم وضعها لخدمة عملاء البنك الأهلي المصري لكي يستطيعوا الاستعلام عن الرصيد الخاص بهم من خلالها، نعرض هذه الطرق لكم بالتفصيل.

  • الطريقة الأكثر شيوعًا هي الاتصال برقم البنك الأهلي المصري والذي سوف تجدونه موضحًا في الفقرة السابقة، والتحدث مع أحد ممثلي خدمة عملاء البنك الأهلي ومده بالبيانات اللازمة الخاصة بالبطاقة لكي يُطّلعك على الرصيد الخاص بك.
  • هُناك طريقة أخرى وهي طريقة تقليدية ولا ننصح بها، خصوصًا في الظروف الحالية من الوباء، وهي عبارة عن الذهاب إلى فرع البنك في محافظتك، وأخذ دورك مثل بقية الناس وسؤال الموظف الخاص بخدمة العملاء في البنك عن رصيدك.
  • الطريقة التي يتم فيها استخدام ماكينات الصرّاف الآلي ATM من أسهل الطرق وأيسرها، حيث أن كل ما عليك هو التوجه لأي ماكينة صرّاف تابعة للبنك الأهلي، ووضع البطاقة فيها وكأنك تقوم بعمل عملية مصرفية، ثم الضغط من الخيارات على أيقونة استعلام عن الرصيد؛ وذلك طبعًا بعد إدخال الرقم السري، سيظهر لك رصيدك في الماكينة كاملًا، هذه العملية سهلة ويسيرة جدًا وتأتي في المرتبة الثانية بعد خدمة الأهلي نت التي سوف نخبرك بها في السطر القادم.
  • خدمة الأهلي نت تم إطلاقها بغرض تيسير الكثير من المعاملات البنكية، وإلى جانبها خدمة الاستعلام عن الرصيد طبعًا، ولكي تقوم بعمل هذه الخدمة ستكون في حاجة للذهاب إلى الفرع الخاص بالبنك لمرة واحدة فقط تقوم فيها بإتمام جميع الإجراءات، حيث ستطلب الدخول لأحد ممثلي خدمة العملاء، وتقوم بملء البيانات اللازمة لإتمام الاشتراك في خدمة الأهلي نت، وتقوم بتحديد كلمة مرور خاصة بك، وبعد تفعيل الخدمة لديك تستطيع معرفة الرصيد البنكي الخاص بك بكل سهولة فقط بواسطة ضغطة زر.

متعلق: قروض بنك مصر للشباب

نظام العمل بفروع البنك الأهلي المصري

  • بخصوص فروع البنك المُختصة في تغيير وتبديل العملات فإن مواعيد العمل بها تكون بدايةً من 8:30 صباحًا، وحتى الثامنة مساءً، وذلك لحرص البنك على توفير هذه الخدمة التي تُعد أكثر طلبًا من المواطنين في أغلب ساعات اليوم.
  • فرع البنك الأهلي الواقع في مطار القاهرة الدولي هو الفرع الذي يعمل كامل اليوم بدون انقطاع.
  • بعد القرار الصادر منذ فترة كبيرة بزيادة عدد ساعات العمل بالنسبة للعاملين بالبنوك أصبحت البنوك تعمل وتظل مُتاحة تحت الخدمة من 8:30 صباحًا، وحتى الساعة 3 عصرًا، وهذا القرار يخص جميع الفروع وليس فروعًا بعينها.
  • إجازات فروع البنك الأهلي المصري (الجمعة – السبت) ويبدأ العمل مجددًا من الأحد للخميس.
  • يُستثنى من هذه الأمور الفروع الواقعة داخل مراكز التسوق التجارية، والفنادق والمنتجعات، حيث تعمل هذه الفروع باستمرارية وبدون إجازات، على سبيل المثال فرع البنك الأهلي في مول مصر، وتبدأ هذه الفروع عملها منذ الساعة 11 صباحًا، وحتى 7 مساءً، ويُعد الجمعة استثناءً حيث تبدأ عملها الثانية ظهرًا.
  • يجب التوضيح أن رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري يخص جميع الفروع الموجودة داخل جمهورية مصر العربية، ولا يوجد رقم مخصص لكل فرع، حيث تقوم بالتواصل هاتفيًا لعرض مشكلتك، ويقوم ممثل الخدمة بتوجيهك لمعالجتها وحلها.