الموسوعة المعرفيةخدمات مصرخدمة عملاء

رقم خدمة عملاء we للانترنت المنزلي والموبايل 2020

أثبتت خدمة عملاء we على مدار السنوات الماضية مدى كفائتها نظير الخدمة الرائعة التي توفرها لكافة عملاء شركة المصرية للاتصالات، وهو ما جعلها تكسب ثقة واحترام الجميع سواء عملاء we أو حتى عملاء شبكات المحمول الأخرى مثل اتصالات مصر أو فودافون مصر أو حتى أورانج.

ولا يزال عميل المصرية للاتصالات في انتظار المزيد من التطور في مستوى خدمة عملاء we خلال الفترة القادمة، حتى تظل الشركة قادرة على منافسة جميع شركات الاتصالات الأخرى داخل الدولة المصرية، علمًا بأن شركة we قد بدأت فعليًا في تطوير الخدمات التي تقدمها قبل سنوات قليلة ماضية من الآن.

واستطاعت شركة المصرية للاتصالات جذب الملايين من العملاء خلال هذه الفترة القصيرة نسبيًا مقارنة بعمر شركات الاتصالات الأخرى، ولعل ما ساهم في ذلك بدون أدنى شك هي كثرة العروض المميزة التي تم تقديمها على الخطوط الجديدة وباقات الانترنت سواء الموبايل انترنت أو حتى الإنترنت المنزلي.

ومن المؤكد أن كل ما وصلت إليه شركة we في الوقت الحالي لا يعتبر كافيًا بأي حال من الأحوال، حيث لا تزال الشركة مطالبة بتطوير نفسها على كافة المستويات حتى تكون على قدر تطلعات كل مواطن مصري يرغب في التعاقد مع المصرية للاتصالات، علمًا بأن العميل لا يكون مجبرًا أو حتى مضطرًا للتخلي عن تعامله مع شركات الاتصالات الأخرى مما يعني أن التعامل مع شركة we خالي تمامًا من الصعوبات إضافة إلى التعقيدات.

رقم خدمة عملاء we للانترنت المنزلي والموبايل 2020

وتقدم شركة المصرية للاتصالات خدمات استثنائية لكافة عملاء we من أجل نيل رضا العميل دون سواه في نهاية المطاف، علمًا بأن خدمة عملاء we تعد فريدة للغاية من نوعها في ظل تعدد وسائل التواصل مع ممثلي خدمة العملاء، ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل إن شركة we خصصت طريقة مميزة من أجل مساعدة العملاء من ضعاف السمع أو النطق في الاستفسار عن أي شيء أو حتى تقديم شكوى.

ونستعرض لكم الآن ارقام خدمة عملاء we الارضي والموبايل:

  • رقم خدمة عملاء we الخط الساخن أو المختصر 111،  ويمكن التواصل مع ذلك الرقم من أي هاتف محمول بشرط أن تكون الشريحة أو الخط المتواجد في الهاتف تابع لشركة we.
  • رقم 01555000111، يمكن لأي عميل من عملاء we التواصل مع ذلك الرقم من أي هاتف محمول به شريحة أو خط تابع لشركة we.
  • رقم خدمة عملاء we الرئيسي 19777، يمكن التواصل مع ذلك الرقم من أي هاتف أرضي أو حتى من أي هاتف محمول بالنسبة إلى شبكات الاتصال الأخرى مثل اتصالات وفودافون على سبيل المثال.
  • خدمة البريد الإلكتروني، يمكن إرسال أي رسالة إلى خدمة العملاء سواء كانت تتضمن شكوى أو حتى استفسار عبر البريد الإلكتروني الرسمي لشركة we الذي يتمثل على النحو التالي “[email protected]” مع العلم بأن الرد على العملاء يتم بسرعة كبيرة بشرط أن يكتب العميل تفاصيل رسالته بشكل واضح.
  • خدمة عملاء we الخاصة بـ “live chat”، يمكن التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بشركة we عبر التواصل مع ممثلي الدعم الفني أونلاين عبر شبكة الانترنت من خلال الدخول على الرابط التالي “محادثة الدعم الفني لعملاء we“، علمًا بأن العميل يجب عليه أولاً أن يقوم بتسجيل بعض البيانات المطلوبة مثل الاسم الكامل للعميل، ورقم التليفون الارضي الخاص به، ورقم الهاتف المحمول الخاص به، وأخيرًا القسم المراد التواصل معه.
  • حساب شركة we الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يمكن للعميل أن يتواصل مع خدمة العملاء عبر فيسبوك من خلال زيارة الرابط التالي “حساب وي فيسبوك“، كما يستطيع العميل التعرف على العروض الجديدة التي يتم نشرها بصفة مستمرة عبر الحساب.
  • حساب شركة we الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يمكن للعميل أن يتواصل مع خدمة العملاء عبر تويتر من خلال زيارة الرابط التالي “حساب وي تويتر“، ويعتبر حساب تويتر مشابهًا لدرجة كبيرة بحساب فيسبوك.
  • تطبيق شركة we المتاح عبر متجر جوجل بلاي ومن خلال التطبيق يمكن التواصل بكل سهولة أيضًا مع موظفي خدمة العملاء.
  • خدمة “معاك”، تنفرد شركة we بتقديم هذه الخدمة التي لا يوجد لها مثيل على الإطلاق، وتم إطلاق هذه الخدمة من جانب شركة المصرية للاتصالات من أجل خدمة كل عميل يعاني من ضعف السمع أو النطق، حيث يتواصل معه عبر مكالمة فيديو فريق من المتخصصين بواسطة لغة الإشارة حتى يتم تلبية كافة طلبات العميل، ولكن يجب على العميل أن يتأكد أولاً من جاهزية الكاميرا الخاصة بجهازه إضافة إلى تثبيت برنامج “Adobe Flash” وأيضًا الاعتماد على خط انترنت تبدأ سرعته انطلاقًا من 1 ميجا على أقل تقدير.
  • رقم 155، هو الخط الساخن لخدمة عملاء الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات ولا يجب أن يلجأ العميل إلى التواصل مع ذلك الرقم إلا في حالة واجه مشكلة معقدة لا تستطيع شركة We حلها وحينها يمكنه التواصل معه على الفور، علمًا بأن ذلك الرقم متاح بداية من الساعة الثامنة صباحًا إلى غاية الساعة العاشرة مساءً يوميًا حتى في العطلات والأعياد والمناسبات الرسمية.

ارقام خدمة عملاء we .. اكواد المصرية للاتصالات 2020

يستطيع أي عميل من عملاء شركة we تنفيذ العديد من الخدمات دون الحاجة إلى التواصل مع خدمة عملاء we، وذلك عن طريق الاكواد العديدة التي وفرتها الشركة المصرية للاتصالات مثلما تفعل جميع شركات الاتصالات من أجل تسهيل القيام بالعديد من العمليات على العملاء في جميع الأوقات على مدار الساعة.

ونستعرض لكم الآن جميع الاكواد التي أتاحتها شركة المصرية للاتصالات لكافة عملائها من مستخدمي الهواتف المحمولة بكل تأكيد، حيث تتمثل هذه الاكواد على النحو التالي:

  • كود *323* رقم الهاتف المحمول * المبلغ #، يمكن لعملاء we استخدام ذلك الكود من أجل تحويل الرصيد لأي رقم آخر بشرط أن يكون ذلك الرقم المحول إليه الرصيد خاص بشركة المصرية للاتصالات.
  • كود *504#، يمكن لعملاء we استخدام ذلك الكود في حالة كانت لدى العميل رغبة استلاف الرصيد.
  • كود *999#، يمكن لعملاء we استخدام ذلك الكود في حالة أراد العميل تحويل الميجا بايتس.
  • كود *515* رقم الهاتف المحمول #، يمكن لعملاء we استخدام ذلك الكود في حالة أراد أي عميل إرسال رسالة “كلمني شكرًا” لأي رقم آخر، ولا يعتمد العميل على ذلك الكود إلا إن كان لا يمتلك رصيد في هاتفه من أجل الاتصال بالآخرين.
  • كود *555* رقم كارت الشحن #، يمكن لعملاء we استخدام ذلك الكود من أجل شحن الرصيد بشكل سريع.
  • كود *414#، يمكن لعملاء we استخدام ذلك الكود حتى يكونوا قادرين على الاستعلام عن استخدامهم الخاص بالإنترنت.
  • كود *322#، يمكن لعملاء we استخدام ذلك الكود من أجل التعرف على الرصيد المتبقي لديهم.
  • كود *999#، يمكن لعملاء we استخدام ذلك الكود من أجل تجديد مختلف باقات الانترنت.
  • كود *600*4#، يمكن لعملاء we استخدام ذلك الكود من أجل تحويل الوحدات.
  • كود *111#، يمكن لعملاء we استخدام ذلك الكود من أجل تغيير النظام الخاص بهم في ظل تعدد الأنظمة التي توفرها شركة المصرية للاتصالات.
  • كود *414#، يمكن لعملاء we استخدام ذلك الكود من أجل الاستعلام عن أنواع الباقات التي توفرها شركة المصرية للاتصالات.
  • كود *999*1000#، يمكن لعملاء we استخدام ذلك الكود من أجل الاشتراك في باقة وي 9 GB.

رقم خدمة عملاء we للانترنت 2020 .. أنظمة وخدمات

توفر شركة المصرية للاتصالات لكافة عملائها العديد من الأنظمة والخدمات التي لا يستطيع أي عميل التخلي عنها بأي حال من الأحوال، ويمكن التعرف على كل ما تقدمه شركة we للعملاء بالتفاصيل من خلال زيارة الموقع الرسمي لها عبر شبكة الانترنت عبر الدخول على الرابط التالي “المصرية للاتصالات“.

ويجد كل عميل من عملاء we عبر الموقع الرسمي لشركة we أربع خدمات رئيسية يمكن الاستفادة منها بعد زيارة الموقع مباشرة، وتتمثل هذه الخدمات على النحو التالي:

  1. احجز رقم indigo.
  2. جدد اشتراك we إنترنت.
  3. دفع فاتورة التليفون الأرضي.
  4. شحن أو دفع فاتورة الموبايل.

ويضطر بعض العملاء في الكثير من الأحيان إلى التواصل مع خدمة عملاء we من أجل الاستفسار عن الأنظمة والخدمات التي يمكن الاعتماد عليها في حالة التعاقد مع شركة المصرية للاتصالات، ومن أجل ذلك سوف نستعرض لكم الآن أبرز الأنظمة والخدمات التي يمكن أن يستفيد منها عملاء we:

  • أنظمة الموبايل / يتوفر منها ثلاثة أنواع من الأنظمة وهي نظام الكارت إضافة إلى نظام كنترول وأيضًا نظام الفاتورة.
  • أنظمة الموبايل إنترنت / يتوفر منها ثلاثة أنواع وهي باقات موبايل انترنت إضافة إلى باقات X وأيضًا باقات we air 4g.
  • أنظمة we انترنت المنزلي / يتوفر منها كلاً من نظام we space إضافة إلى نظام level up.
  • أنظمة باقات التليفونات الأرضية / يتوفر منها نظام وحيد فقط هو نظام we أرضي.
  • أنظمة الكروت المدفوعة مقدمًا / يتوفر منها نظام وحيد فقط هو نظام مرحبًا.
  • خدمات we / تقدم الشركة المصرية للاتصالات العديد من أنواع الخدمات مثل خدمات مكالمات الموبايل، وخدمات الرصيد، وخدمات التليفون الارضي، وخدمات الانترنت، والمكالمات الدولية والتجوال، وخدمات الترفيه، وخدمات نقل الأرقام، إضافة إلى الكثير من الخدمات الأخرى التي يمكن التعرف عليها من خلال زيارة الرابط التالي “خدمات شركة we”.

ويمكن لعملاء we شراء العديد من الأجهزة من مختلف فروع المصرية للاتصالات المنتشرة على مستوى جميع محافظات الجمهورية، علمًا بأن خدمة عملاء we تستطيع أن ترشد العميل مباشرة إلى أقرب فرع له من منزله، وتتمثل الأجهزة التي يمكن شرائها على النحو التالي:

  • راوتر، يتراوح سعره ما بين 400 جنيه إلى غاية 600 جنيه حسب النوع.
  • هواتف أرضية، تتراوح أسعارها ما بين 350 جنيه إلى غاية 400 جنيه حسب النوع.
  • USB مودم، يصل سعرها إلى 400 جنيه.
  • راوتر 4G، يتراوح سعره ما بين 600 جنيه إلى غاية 999 جنيه.
  • أجهزة موبايل، تختلف أسعار الأجهزة بحسب نوع الموبايل ويمكن التعرف بالتفصيل على الأسعار من خلال زيارة الرابط التالي “أجهزة موبايل شركة we“.

ويستنتج كل عميل من عملاء we مما سبق أن شركة المصرية للاتصالات تسير على الطريق الصحيح لكي تكون واحدة من أهم شركات الاتصالات داخل الدولة المصرية أو حتى خارجها خلال السنوات القادمة في ظل ما توفره لكافة عملائها سواء عبر الموقع الرسمي أو من خلال خدمة عملاء we أو حتى من خلال الأنظمة والخدمات إضافة إلى الأجهزة التي يستطيع العميل الحصول عليها.

ويبقى الأمر المؤكد أن المنافسة سوف تظل في غاية الشراسة مع شركات اتصالات مصر إضافة إلى فودافون مصر وأيضًا أورانج والمستفيد الأكبر هو المواطن.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى