الموسوعة المعرفيةبنوك مصرخدمات مصر

مواعيد ويسترن يونيون في مصر 2020

مواعيد ويسترن يونيون في مصر 2020 نتعرف عليها في هذا المقال عبر موقعنا مصر 365 ، بجانب أهم المعلومات عن كل كل بنك، حيث يُعد ويسترن يونيون هو جهاز من أجل تحويل الأموال وترعاه شركة ويسترن يونيون الكبرى والتي لها الكثير من الوكلاء في مختلف أنحاء العالم، حيث يتميز الجهاز بسرعة عملية إرسال واستقبال الأموال من مصر إلى الخارج ومن الخارج إلى الدولة المصرية، بجانب مختلف الدول العربية والأجنبية الأخرى، ويتم ذلك من خلال شبكة كبيرة من العملاء تزيد عن 500 ألف موقع على مستوى العالم، وهذا سبب بحث الناس عن مواعيد عمل ويسترن يونيون 2020.

والمميز في هذا الأمر أن التحويل أو الاستلام لا يحتاج إلى الحساب البنكي، فإن العمل يُمكنه متابعة التحويلات أو الاستعلام عن تحويل ويسترن يونيون من خلال كارت MY WU ، بينما الشرط الوحيد هو أن لا يقل عمر العميل عن ثمانية عشر عاماً، والآن نوضح لكم أبرز فروع ويسترن يونيون في مصر و مواعيد ويسترن يونيون 2020.

مواعيد ويسترن يونيون في مصر

  • مواعيد عمل البنك العربي الأفريقي ، المنصورة: يبدأ العمل في هذا الفرع بداية من الساعة الثامنة والنصف من صباح كل يوم وحتى تمام الساعة السادسة مساءً، باستثناء يوم الجمعة ويوم السبت من كل أسبوع.
  • مواعيد عمل بنك الإسكندرية ، نبروة: يبدأ العمل في بداية من الساعة السابعة والنصف من صباح كل يوم، ويستمر حتى الساعة السادسة مساءً، إلا في يومي الجمعة والسبت فلا يعمل بها هذا الفرع.
  • مواعيد عمل بنك الإسكندرية ، فرع المنصورة: يعمل هذا الفرع لمدة 12 ساعة كل يوم، ويبدأ العمل به في الساعة السابعة والنصف صباحاً حتى الساعة السابعة والنصف مساءً، ولا يعمل الفرع يوم الجمعة والسبت.
  • مواعيد عمل بنك اسكندرية فرع السنبلاوين: يبدأ العمل في الفرع من الساعة الثامنة والنصف صباحاً كل يوم، وينتهي في الساعة السادسة مساءً، ولا يعمل الفرع في يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.
  • مواعيد عمل ويسترن يونيون تنمية المنصورة: يُفتتح العمل في هذا الفرع في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحاً كل يوم، ويتم الإغلاق في الساعة السادسة مساءً، والأجازات هي يومي الجمعة والسبت.
  • هناك فروع أخرى مع عدم ثبات مواعيد ويسترن يونيون القاهرة: فرع نادي الصيد ، شارع قصر النيل ، شارع الجيزة الدقي ، شارع الجولف المعادي ، شارع حسن باشا وسط البلد ، شارع كورنيش النيل جاردن سيتي ، شارع بورسعيد السيدة زينب.
  • فروع ويسترن يونيون الصعيد: فرع بني سويف شارع سعد زغلول ، فرع ويسترن يونيون أسيوط ، فرع ويسترن يونيون قنا ، فرع أسوان ، وتبدأ ساعات العمل في هذه الفروع بداية من التاسعة صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساءً.
  • فروع ويسترن يونيون دلتا مصر: فر ويسترن يونيون بنها شارع الجيش ، فروع ويسترن يونيون طنطا 81 شارع الجيش ، فرع ويسترن يونيون الزقازيق.

الاستعلام عن مواعيد عمل ويسترن يونيون في مصر

يُمكن الاستعلام عن مواعيد عمل ويسترن يونيون في رمضان أو على مدار العام من خلال الاتصال على رقم 19190 من الخط الأرضي أو الهاتف المحمول، وسوف يتم تزويدك بكل تفاصيل الفروع بداية من مواعيد العمل بها وحتى العنوان الصحيح لها، وكذلك يُمكن الاستعلام عن حوالات ويسترن يونيون في مصر ، ويُمكن الدخول على الموقع الرسمي ويسترن يونيون من هنا و الاستعلام عن مواعيد ويسترن يونيون في مصر أو غيرها من الدول العربية أو الأجنبية.

يُمكنكم التعرف على المزيد من فروع ويسترن يونيون في مصر عبر موقعنا مصر 365 ، كما تعرفنا في هذا المقال على أهم تلك الفروع وعلى مواعيد ويسترن يونيون في مصر 2020.

تابعتعرف على مواعيد عمل «ويسترن يونيون» في رمضان

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى