الموسوعة المعرفيةخدمات مصرخدمة عملاء

مواعيد عمل ويسترن يونيون المنصورة وعناوين الفروع وأرقام التواصل 2020

تعتبر فروع ويسترن يونيون المنصورة من أهم الفروع التي تحظى بإقبال هائل من جانب الشارع المصري وخاصة بالنسبة إلى كل مواطن مقيم في محافظة الدقهلية، لذا كان من الطبيعي أن نستعرض لكم في هذا المقال كل التفاصيل بشأن فروع ويسترن يونيون في المنصورة سواء عناوين الفروع أو حتى أرقام التواصل مع كل فرع على حدى.

وتعتبر ويسترن يونيون إحدى أهم الوسائل على مستوى العالم بأكمله في عملية تحويل الأموال، ولا يقتصر الأمر فقط على تحويل الأموال داخل الدولة المصرية بل يمكن تحويل واستلام الأموال في جميع دول العالم الأخرى أو حتى تحويل أموال من دولة إلى دولة أخرى، وهو نفس الأمر الذي تقدمه فروع ويسترن يونيون المنصورة لكافة المواطنين.

يذكر أن ويسترن يونيون المنصورة لا يقتصر تواجدها على فروع مستقلة فقط بل توجد حتى داخل البنوك، حيث تتعامل شركة ويسترن يونيون مع بنكين من البنوك العاملة داخل الدولة المصرية وهما كلاً من بنك الإسكندرية إضافة إلى البنك العربي الإفريقي، علمًا بأنه لا يوجد فارق جوهري على الإطلاق بين البنكين ولكن من الأفضل التعامل مع البنك العربي الإفريقي في حالة أراد المستلم استقبال أمواله بعملة الدولار الأمريكي وليس بالعملة المحلية.

ويجب الإشارة إلى أن فروع ويسترن يونيون المنصورة قد وصل عددها إلى أربعة فروع إلى غاية الآن، حيث تغطي هذه الفروع كافة أنحاء المنصورة وتختلف مواعيد عملها حتى يتم خدمة أبناء المنصورة بطريقة مثالية في نهاية المطاف، علمًا بأنه يمكن التعرف على المزيد من التفاصيل حول شركة ويسترن يونيون بشكل عام من خلال زيارة موقعها الرسمي عبر شبكة الانترنت المتاح عبر الرابط التالي “ويسترن يونيون لتحويل واستلام الأموال“.

عناوين فروع ويسترن يونيون المنصورة 2020

تختلف أماكن تواجد فروع ويسترن يونيون المنصورة بدون أدنى شك في إطار حرص الشركة على توفير أفضل خدمة ممكنة لكل مواطن مصري مقيم في محافظة الدقهلية، ونستعرض لكم الآن عناوين هذه الفروع بالتفصيل إضافة إلى الرقم الخاص بكل فرع على حدى من أجل التواصل معه:

  • الفرع الأول / هو فرع بنك الإسكندرية المتواجد في 139 شارع الجمهورية في مدينة المنصورة، ويمكن التواصل مع ذلك الفرع عبر الرقم التالي 0502266016.
  • الفرع الثاني / هو فرع بنك الإسكندرية المتواجد في شارع أحمد عبد العزيز في مدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، ويمكن التواصل مع ذلك الفرع عبر الرقم التالي 0506692512.
  • الفرع الثالث / هو فرع تنمية المنصورة المتواجد في شارع شمس الزناتي وتحديدًا في برج أبو العفا المحل رقم 1، ويمكن التواصل مع ذلك الفرع عبر الرقم التالي 16430.
  • الفرع الرابع / هو فرع بنك العربي الإفريقي المتواجد في 195 شارع الجمهورية في مدينة المنصورة بجانب فرع بنك مصر، ويمكن التواصل مع ذلك الفرع عبر الرقم التالي 16430.

وتتفق فروع ويسترن يونيون المنصورة على شيء أساسي وهو موعد العطلات الرسمية بالنسبة لها التي تتمثل في يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، مع العلم بأن هذه العطلات لا علاقة لها بموعد العطلات الأخرى المتمثلة في الأعياد والمناسبات الرسمية مثل عيد الفطر المبارك أو عيد الأضحى، كما تختلف الصورة كليًا في شهر رمضان الكريم من حيث عدد ساعات العمل إضافة إلى موعد بداية عمل كل فرع وأيضًا موعد الإغلاق.

مواعيد عمل فروع ويسترن يونيون المنصورة

يرغب المواطن المصري المقيم في المنصورة في التعرف على مواعيد عمل فروع ويسترن يونيون قبل الذهاب وزيارة الفرع أو حتى عوضًا عن الاتصال مع الفرع، علمًا بأن كل فرع من فروع ويسترن يونيون المنصورة يعمل في توقيت مختلف عن الآخر، ونستعرض لكم الآن هذه المواعيد بالتفصيل على النحو التالي:

  • فرع بنك الإسكندرية بمدينة المنصورة / يبدأ العمل في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا إلى غاية الثامنة والنصف مساءً بداية من يوم الأحد إلى غاية يوم الخميس من كل أسبوع باستثناء العطلات الرسمية التي تشمل الأعياد.
  • فرع بنك الإسكندرية بمدينة السنبلاوين / يبدأ العمل في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا إلى غاية الساعة الثامنة والنصف مساءً من يوم الأحد إلى غاية يوم الخميس من كل أسبوع.
  • فرع تنمية المنصورة / يبدأ العمل في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا إلى غاية الساعة السادسة مساءً من يوم الأحد إلى غاية يوم الخميس من كل أسبوع.
  • فرع البنك العربي الإفريقي بمدينة المنصورة / يبدأ العمل في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا إلى غاية الساعة السادسة مساءً من يوم الأحد إلى غاية يوم الخميس من كل أسبوع.

وتوفر لك شركة ويسترن يونيون من خلال موقعها الرسمي خدمة تحديد أماكن الفروع سواء داخل الدولة المصرية على مستوى جميع محافظات الجمهورية أو حتى في جميع الدول الأخرى التي تتواجد فيها الشركة الأولى على مستوى العالم ولا يمكن أن تقارن بها أي شركة أخرى متخصصة في تحويل الأموال.

ويمكن الوصول إلى خدمة تحديد أماكن الفروع من خلال زيارة الرابط التالي “حدد موقع فرع ويسترن يونيون“، علمًا بأن خدمة تحديد عناوين الفروع تعمل بكفاءة عالية للغاية مثلها مثل موقع ويسترن يونيون بشكل عام، ولا يقتصر الأمر فقط على تحديد أماكن الفروع بل إن هذه الخدمة تكشف أيضًا عدد ساعات عمل كل فرع من الفروع على حدى إضافة إلى الخدمات التي يختص بها كل فرع.

وتتعدد الخدمات التي يمكن الاستفادة منها من كافة فروع ويسترن يونيون سواء في المنصورة أو حتى في بقية محافظات الجمهورية، حيث تتمثل هذه الخدمات على النحو التالي:

  • تحويل الأموال نقدًا.
  • تحويل الأموال عبر الأجهزة المحمولة.
  • تحويل الأموال على حساب بنكي.
  • استلام الأموال نقدًا.
  • دفع الفواتير بشكل سريع.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى