الموسوعة المعرفيةبنوك مصرخدمات مصر

رقم تليفون القرض الحسن للشباب في مصر 2020

رقم تليفون القرض الحسن يعد من أهم الأرقام التي يرغب الكثير من الشباب في الشارع المصري في التعرف عليها، نظرًا لأن ذلك النوع من القروض يساعد أي شاب على تحمل أعباء الحياة الغالية سواء من خلال الزواج والبعد عن طريق الانحراف أو خاصة من أجل بداية مشروع تجاري صغير يحقق له أرباحًا شهرية منتظمة.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل إن رقم تليفون القرض الحسن يساعد أيضًا الكثير من الناس الأخرى وليس فقط الشباب، حيث من الممكن أن يحصل عليه أحد كبار السن من أجل علاجه من مرض ما إن كان عاجزًا عن تحمل تكاليف العلاج الباهظة، وهنا تتضح لنا جليًا مدى أهمية ذلك القرض الذي يحل الكثير من الأزمات بدون أي فوائد على الإطلاق بعكس القروض الأخرى العادية التي تقدمها كل البنوك العاملة داخل الدولة المصرية.

ولا يمكن لأي أحد أن يتردد أبدًا قبل الاتصال على رقم تليفون القرض الحسن بشرط أن يكون في أزمة مالية فعلية لا يستطيع الخروج منها بأي حال من الأحوال، علمًا بأن ذلك القرض يطبق الشريعة الإسلامية وتتعدد الجهات التي تقدمه داخل الدولة المصرية بمعنى أن وجوده لا يقتصر على البنوك وحدها بل يشمل أيضًا بعض الجمعيات المعروفة التي ترغب في تقديم يد العون والمساعدة للشباب.

وكان من الطبيعي أن نستعرض لكم في هذا الموضوع رقم تليفون القرض الحسن الخاص بكل جمعية أو مؤسسة خيرية أو حتى بنك يقدم ذلك القرض للشباب، علمًا بأن كل فرد يتقدم من أجل الحصول على ذلك لابد عليه أولاً أن يتعرف على الشروط الواجب توافرها من أجل ضمان قبول طلبه ثم منحه القرض عوضًا عن الرفض.

ويجب الإشارة أيضًا إلى أن القرض الحسن يعد بمثابة العمل العظيم في الشريعة الإسلامية بغض النظر عن الجهة أو المؤسسة الذي تقدمه، نظرًا لأن ذلك القرض يساعد الناس على الخروج من الأزمات المالية الخانقة التي تواجههم في بعض الأحيان كما ينقذ الكثير من الشباب من الضياع، لذا تحصل أي جهة تمنح القرض الحسن على ثواب كبير عند الله سبحانه وتعالى في نهاية المطاف.

رقم تليفون القرض الحسن في مصر 2020

يعد رقم تليفون القرض الحسن بمثابة أفضل وسيلة لأي شاب يمر بضائقة مالية من أجل الحصول على مساعدة استثنائية يكون قادرًا من خلالها على بداية مشروعه الخاص على سبيل المثال ولم لا تكبير ذلك المشروع بشكل تدريجي حتى يصبح مشروعًا مهمًا مع مرور السنوات ويعود عليه بالفائدة الكبرى بعد ذلك.

ولعل أكثر ما يميز الوضع داخل مصر أن القرض الحسن يمكن الحصول عليه من عدة جهات وليست جهة بعينها مما يساعد بدوره على حل جميع الأزمات التي تواجه معظم الشباب أو المرضى في الشارع المصري، ونستعرض لكم الآن هذه الجهات والمؤسسات التي توفر رقم تليفون القرض الحسن:

  • مسجد الفتح / هو إحدى المؤسسات التي تقدم القرض الحسن للمواطن المصري، ويمكن التواصل معه على رقم 0225754999، ويقدم نوعين من القروض بمقدار ألفين جنيه لكلاً من المطلقات إضافة إلى الأرامل، وأيضًا بمقدار 5 آلاف جنيه للشباب من أجل إقامة المشاريع الصغيرة، علمًا بأن المسجد يتواجد في العنوان التالي “رمسيس / 50 شارع السبتية / مجمع المصريين / القاهرة”.
  • جمعية رسالة / يمكن التواصل مع الجمعية على الرقم 19450 ويتواجد مقرها في العنوان التالي “5 شارع منسي ياسين / الطوابق / فيصل / الجيزة”، وتتراوح قيمة القرض الحسن الذي تقدمه الجمعية بداية من 500 جنيه إلى غاية مبلغ 5 آلاف جنيه كحد أقصى.
  • الجمعية العربية للدعم الاجتماعي للشباب / يمكن التواصل مع هذه الجمعية على الرقم 0233385456، ويتواجد مقر الجمعية في العنوان التالي “شارع السودان / المهندسين / الجيزة”، وتصل قيمة القرض الحسن الذي تقدمه الجمعية إلى مبلغ 5 آلاف جنيه كحد أقصى.
  • المؤسسة العربية لدعم وتطوير المشاريع والافكار / تتنوع القروض الحسنة التي تقدمها هذه المؤسسة، حيث تقدم قرضًا بمقدار 10 آلاف جنيه من أجل العلاج، إضافة إلى قرض آخر بمقدار 25 ألف جنيه من أجل مساعدة الشباب على إقامة المشاريع الصغيرة، وأيضًا قرض بمقدار 20 ألف جنيه من أجل الزواج، وأخيرًا قرض بمقدار 35 ألف جنيه من أجل شراء سيارة.
  • جمعية مصر الخير / يمكن التواصل مع الجمعية على الرقم 0235655255 ويتواجد مقر الجمعية في العنوان التالي “80 شارع خاتم المرسلين / العمرانية الشرقية / الهرم / الجيزة”، وتصل قيمة القرض الحسن للشباب إلى مبلغ 5 آلاف جنيه كحد أقصى.
  • بنك ناصر الاجتماعي / يمكن التواصل مع البنك عبر الخط الساخن 16868 ويتواجد الفرع الرئيسي له في العنوان التالي “35 شارع قصر النيل / وسط البلد / القاهرة”، وتصل قيمة القرض الحسن الذي يقدمه البنك إلى مبلغ 5 آلاف جنيه كحد أقصى مع العلم بأن قيمة أقساط القرض الحسن تصل إلى مبلغ 146 جنيه بدون فوائد مع العلم بأن القرض يتم منحه لكافة الأغراض.
  • بنك مصر / يمكن التواصل مع البنك عبر الخط الساخن 19888 ويتواجد الفرع الرئيسي للبنك في العنوان التالي “106 شارع القصر العيني / وسط البلد / القاهرة”، كما يمكن زيارة أي فرع آخر على مستوى جميع محافظات الجمهورية، ويتم منح القرض الحسن عبر وديعة خاصة للشخص المقترض بالتعاون مع بنك فيصل الإسلامي إضافة إلى وزارة الأوقاف.
  • بنك فيصل الإسلامي / يمكن التواصل مع البنك عبر الخط الساخن 19851 ويتواجد الفرع الرئيسي للبنك في العنوان التالي “3 شارع 26 يوليو / وسط البلد / القاهرة”، وتصل قيمة القرض الحسن إلى مبلغ ألف جنيه كحد أقصى ويتم سداده على عشرة أشهر فقط لا غير أي مقابل دفع مبلغ 100 جنيه شهريًا بدون فوائد.
  • وزارة الأوقاف / 0223928602 هو رقم تليفون القرض الحسن الذي وفرته الوزارة ويتواجد مقرها في العنوان التالي “1 شارع محمد صبري / أبو علم / باب اللوق / القاهرة”، ويتم منح القرض الحسن لأي مواطن بشرط أن يكون من العاملين في وزارة الأوقاف أو في القطاعين الحكومي والعام داخل الدولة المصرية مع ضرورة ألا يزيد عمر المقترض عن 57 عامًا.

شروط التواصل مع رقم تليفون القرض الحسن

تفرض كل المؤسسات والبنوك التي تمنح القرض الحسن بعض الشروط الأساسية من أجل الموافقة على طلب المقترض وتقديم القرض له بنجاح دون أي عوائق على الإطلاق، ونستعرض لكم الآن هذه الشروط التي يجب على الجميع مراجعتها جيدًا قبل التواصل مع رقم تليفون القرض الحسن:

  1. يجب عليك أن تقدم كافة الأوراق الرسمية التي تؤكد مدى حاجتك للحصول على القرض الحسن مثل قسيمة الزواج في حالة كانت ظروفك المعيشية صعبة أو التحاليل والفحوصات في حالة كنت في حاجة إلى العلاج أو دراسة جدوى للمشروع في حالة كنت ترغب في عمل مشروع من المشاريع الصغيرة.
  2. يجب عليك أن تقدم على القرض الحسن في مؤسسة واحدة فقط لا غير.
  3. لا يفضل أن تقدم على القرض الحسن بأكثر من اسم أو حتى بأكثر من رقم هاتف خاص بك، نظرًا لأن ذلك سوف يمنعك مباشرة من الحصول على القرض.

وفي الختام يجب التأكيد على أن رد أي مؤسسة أو بنك على طلب القرض الحسن يتم في خلال يومين فقط لا غير مع الوضع في الاعتبار أن الموافقة تكون من نصيب الحالات الأكثر احتياجًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى