الموسوعة المعرفيةخدمة عملاء

رقم ويسترن يونيون لخدمة العملاء بمصر

تعد شركة ويسترن يونيون من الشركات العالمية العاملة في مجال تحويل الأموال، وتمتلك الشركة العديد من الفروع في جميع أنحاء العالم، يبحث عملاء الشركة عن رقم ويسترن يونيون مصر للتواصل مع خدمة عملاء الشركة والاستفادة من الخدمات المقدمة من قبل الشركة، سوف يتم خلال هذا المقال توضيح رقم رقم ويسترن يونيون خدمة العملاء بمصر.

رقم ويسترن يونيون خدمة العملاء بمصر

تعتبر شركة ويسترن يونيون من الشركات العاملة في مجال المعاملات المالية بالإضافة لتقديم خدمات الاتصالات، ويوجد مقر الشركة الرئيسي في ولاية كولورادو بالولايات المتحدة الأمريكية، تمتلك الشركة العديد من الفروع في مختلف دول العالم، ومنها مصر.

في البداية كانت شركة ويسترن يونيون تعمل في مجال تحويل التلغراف بالولايات المتحدة الأمريكية، وكانت تعد من أفضل الشركات العاملة في هذا المجال، وتحولت بعدها للعمل في مجال المعاملات المالية التي تخص البنوك، وتعد شركة ويسترن يونيون خلال الوقت الراهن من أهم الشركات أمانًا وسرعة في مجال التحويلات المالية على مستوى دول العالم.

رقم ويسترن يونيون مصر – أرقام وكلاء ويسترن يونيون

يوجد لشركة ويسترن يونيون العديد من الوكلاء داخل السوق المصري، ومن أهمهم:

شركة IBAG

تعد شركة IBAG هي الوكيل الأول لشركة ويسترن يونيون بمصر، في مجال تقديم خدمات المعاملات المالية، ويمكن التواصل مع رقم ويسترن يونيون بمصر في شركة IBAG، من خلال رقم خدمة العملاء من أي خط أرضي أو من الموبايل على رقم 27555165، كما يوجد رقم اخر للتواصل مع خدمة عملاء ويسترن يونيون في مصر من خلال الاتصال على الرقم التالي، 08008800088.

البنك العربي الإفريقي

يعد البنك العربي الإفريقي من وكلاء شركة ويسترن يونيون داخل السوق المصري، ويمكن التواصل على رقم خدمة عملاء البنك للاستفسار عن خدمات شركة ويسترن يونيون من خلال التواصل على رقم الخط الساخن لخدمة العملاء المختصر التالي، 16430.

بنك الإسكندرية

يعد أيضًا بنك الإسكندرية من وكلاء شركة ويسترن يونيون داخل السوق المصري، ويمكن الحصول على خدمات الشركة أو تقديم مقترح أو شكوى أو استفسار عن خدمات شركة ويسترن يونيون من خلال التواصل على رقم الخط الساخن 19033.

اي بي ايه جروب

تعد اي بي ايه جروب من وكلاء ويسترن يونيون داخل السوق المصري، ويمكن التواصل مع رقم الحظ الساخن من خلال الاتصال على الرقم المختصر التالي 19190.

مميزات التعامل مع شركة ويسترن يونيون

  • تقدم شركة ويسترن يونيون كافة الخدمات للجماهير على مدار أيام الأسبوع، على مدار الـ 24 ساعة يوميًا.
  • تقدم شركة ويسترن يونيون الخدمة لمستخدميها، حيث لا تطلب الشركة  الشركة زيارة المستخدم بنفسه لفرع الشركة.
  • من مميزات التعامل مع شركة ويسترن يونيون تقديم خدمة تحويل الأموال خلال وقت أسرع، حيث يتم تحويل الأموال في نفس الوقت، وفي حالة كانت مدة التحويل طويلة فإن مدة تحويل الأموال تستغرق ما بين 4 إلى 9 ساعات لإتمام عملية التحويل.
  • تتميز معاملات شركة ويسترن يونيون بالأمان، حيث أن عنصر الأمان يعد من أهم احتياجات الجماهير للتعاملات المالية، وتجعل العملاء على درجة عالية من الثقة بأي شركة أو مؤسسة.

خطوات تحويل واستلام الأموال عبر ويسترن يونيون بمصر

يتم تحويل واستلام الأموال عبر ويسترن يونيون عبر الخطوات التالية:

  • في حالة رغبة أي شخص تحويل الأموال عبر شركة ويسترن يونيون، عليه أن يذهب إلى أحد البنوك أو الصرافة التابعة لشركة ويسترن يونيون، ويبلغ الموظف المختص عن المبلغ المراد تحويله.
  • يتم تحويل الأموال من خلال توضيح اسم المستلم، وعنوانه، وبعدها يتم استلام رقم سري يعرف بمسمى “mtcn”، وبتلك الخطوات يتم إرسال الأموال.
  • بالنسبة لاستلام المبلغ المالي المرسل عبر ويسترن يونيون يتم إبلاغ الشخص المستلم بالرقم السري “mtcn”، ثم يقوم الشخص مستلم المبلغ بالذهاب لأحد فروع خدمة شركة ويسترن يونيون ويعطي الموظف الرقم السري “mtcn”، مع ضرورة توضيح الرقم القومي، أو توضيح رقم جواز السفر، وبعدها يتم استلام الأموال، مع توقيع المستلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى