الموسوعة المعرفيةخدمات مصر

مواعيد عمل ويسترن يونيون في مصر 2022

ننشر مواعيد عمل ويسترن يونيون في مصر 2022، حيث تعتبر مواعيد عمل ويسترن يونيون من أهم الأشياء التي يبحث عنها الكثير من الراغبين في استقبال أو تحويل الأموال من دولة لأخرى، نظرًا إلى كونها الخدمة الأولى على مستوى العالم بأكمله وليس فقط داخل مصر التي تتيح لك إمكانية تحويل الأموال أو استلامها بطريقة سهلة وبسيطة للغاية مما ساهم في وصولها إلى هذه المكانة المرموقة بعد نجاحها المبهر على مدار السنوات الماضية.

وتعد مواعيد عمل ويسترن يونيون ثابتة بشكل دائم باستثناء التغييرات التي تحدث خلال شهر رمضان الكريم الذي تتقلص فيه عدد ساعات العمل بعكس جميع الشهور الأخرى، كما لا يختلف الوضع أيضًا حينما يأتي موعد المناسبات والأعياد والعطلات الرسمية داخل الدولة المصرية، علمًا بأن الشركة كانت حريصة لتوفير بعض المميزات عبر موقعها الرسمي عبر شبكة الإنترنت ويمكن التعرف عليها من خلال زيارة الرابط التالي “ويسترن يونيون لتحويل واستلام الأموال“.

يذكر أن فروع ويسترن يونيون في مصر لا تقتصر فقط على المكاتب الرئيسية التابعة للشركة وخاصة بعدما تعاقدت الشركة مع كلاً من بنك الإسكندرية إضافة إلى البنك العربي الإفريقي، ومؤخراً البنك الأهلي المصري وبنك مصر حيث يمكن الذهاب إلى أقرب فرع من فروع هذه البنوك وطلب تحويل أو حتى استلام الأموال عبر خدمة ويسترن يونيون، لذا من الضروري التعرف أيضًا على مواعيد عمل ويسترن يونيون في البنوك والتي تستمر حتى ساعات الليل.

مواعيد عمل ويسترن يونيون في مصر 2022

تختلف مواعيد العمل حسب مواعيد وكيل شركة ويسترن يونيون، وفيما يلي مواعيد عمل ويسترن يونيون في مصر حسب مواعيد كل وكيل لها:

مواعيد عمل ويسترن يونيون في مصر في فروع Ibag

يوجد لشركة Ibag العديد من الفروع المنتشرة في كبرى المحافظات والمدن المصرية، وتختلف مواعيد العمل فيها من فرع لآخر، ولكن بشكل عاك تبدأ مواعيد العمل في فروع Ibag من الساعة 8:30 صباحاً وحتى الساعة 9 مساءاً، وهناك فروع تبدأ من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 7 مساءاً وهناك من تنتهي مواعيد العمل فيه الساعة 10 مساءاً.

ولكي تتمكن من معرفة مواعيد عمل ويسترن يونيون في مصر في فروع Ibag الصحيحة للفرع المراد الذهاب إليه، يمكنك التواصل مع خدمة عملاء شركة Ibag على رقم: 19190

مواعيد عمل ويسترن يونيون في مصر داخل فروع البنوك

  • تبدأ مواعيد العمل في فروع البنك الأهلي المصري في تمام الساعة 8:30 صباحاً وحتى الساعة 3:00 عصراً. وقد تستمر حتى الساعة 5:00 مساءاً في أوقات الضغط الشديد على خدمة ويسترن يونيون.
  • تبدأ مواعيد العمل في فروع البنك العربي الأفريقي في تمام الساعة 8:30 صباحاً وحتى الساعة 3:00 عصراً. وقد تستمر حتى الساعة 5:00 مساءاً في أوقات الضغط الشديد على خدمة ويسترن يونيون.
  • تبدأ مواعيد العمل في فروع بنك مصر في تمام الساعة 8:30 صباحاً وحتى الساعة 3:00 عصراً. وقد تستمر حتى الساعة 5:00 مساءاً في أوقات الضغط الشديد على خدمة ويسترن يونيون.
  • تبدأ مواعيد العمل في فروع بنك الإسكندرية في تمام الساعة 8:30 صباحاً وحتى الساعة 3:00 عصراً. وقد تستمر حتى الساعة 5:00 مساءاً في أوقات الضغط الشديد على خدمة ويسترن يونيون.

مواعيد عمل ويسترن يونيون في رمضان 2022

من المتوقع أن تبدأ مواعيد عمل ويسترن يونيون في رمضان 2022 مثل مواعيد عمل ويسترن يونيون في رمضان الماضي، وسوف نطلع عليها بالتفصيل في السطور التالية:

مواعيد عمل ويسترن يونيون في رمضان بفروع IBag

تبدأ ساعات العمل من 9:30 صباحاً وحتى الساعة 3:30 عصراً، بينما الفترة المسائية تبدأ من الساعة 9 مساءاً وحتى الساعة 11:30 قبل منتصف الليل.

مواعيد عمل ويسترن يونيون في رمضان بفروع بنك مصر

تبدأ ساعات عمل ويسترن يونيون في فروع بنك مصر في تمام الساعة 9:30 صباحاً وحتى الساعة 3 عصراً، يوميا عدا يومي الجمعة والسبت.

مواعيد عمل ويسترن يونيون في رمضان بفروع البنك الأهلي المصري

تبدأ ساعات عمل ويسترن يونيون في فروع البنك الأهلي المصري في تمام الساعة 9:30 صباحاً وحتى الساعة 3 عصراً، يوميا عدا يومي الجمعة والسبت.

مواعيد عمل ويسترن يونيون في رمضان بفروع بنك الإسكندرية

تبدأ ساعات عمل ويسترن يونيون في فروع بنك الإسكندرية في تمام الساعة 9:30 صباحاً وحتى الساعة 3 عصراً، يوميا عدا يومي الجمعة والسبت.

مواعيد عمل ويسترن يونيون في رمضان بفروع البنك العربي الأفريقي

تبدأ ساعات عمل ويسترن يونيون في فروع البنك العربي الأفريقي في تمام الساعة 9:30 صباحاً وحتى الساعة 3 عصراً، يوميا عدا يومي الجمعة والسبت.

ويجب الإشارة إلى أن فروع ويسترن يونيون منتشرة في كل مكان داخل الدولة المصرية أي أنك تستطيع الاستفادة من خدمات هذه الشركة مهما كانت المحافظة التي تسكن فيها، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى السفر إلى محافظة أخرى حتى تستفيد من خدمات ويسترن يونيون، ولا يعتبر ذلك أمرًا غريبًا على الإطلاق في إطار حرص الشركة على تطوير نفسها مع مرور السنوات داخل مصر أو حتى خارجها.

ولم تعد شركة ويسترن يونيون مجرد خدمة بسيطة وسهلة بل باتت شهرتها لا مثيل لها حول العالم، ويكفي الإشارة فقط إلى أن عدد فروع الشركة سواء الرئيسية أو حتى داخل البنوك قد وصل إلى أكثر من 270 ألف فرع حول العالم وتحديدًا في 200 دولة أي أن الشركة تغطي العالم بأكمله تقريبًا في انتظار بقية الدول المتبقية والتي يصل عددها إلى 6 دول.

ومن المؤكد أن نجاح وتطور شركة ويسترن يونيون وتوسيع خدماتها يعتبر أمرًا متوقعًا، نظرًا لأن الأرباح أو الإيرادات التي تحصل عليها الشركة بصفة سنوية أصبحت تصل قيمتها إلى 3 مليار دولار أمريكي، مما يوضح بدوره مدى عراقة ويسترن يونيون إضافة إلى الجودة التي تقدم بها خدماتها لكل من يفكر في تحويل الأموال أو حتى استلامها.

ولعل أجمل ما يميز خدمة ويسترن يونيون أن عملية تحويل الأموال تتم في ظرف يومين فقط لا غير كحد أقصى مهما كان بعد الدولة التي تم تحويل الأموال منها إلى دولة أخرى، لذا ينصح دائمًا بالاعتماد على شركة ويسترن يونيون حتى تضمن إتمام عمليات تحويل الأموال بغض النظر عن قيمة المبلغ الذي سوف يتم تحويله، ويبقى الأمر المؤكد أن هذه الطريقة آمنة بنسبة 100% ومن المستحيل أن تضيع أموالك بأي حال من الأحوال.

يذكر أن خدمات ويسترن يونيون عديدة للغاية ولا تقتصر فقط على تحويل الأموال أو حتى استلامها، ونستعرض لكم الآن هذه الخدمات التي يمكن الاستفادة منها عبر ويسترن يونيون:

  • خدمة تحويل الأموال إلى حساب بنكي.
  • خدمة الدفع المريح.
  • خدمة الحوالات المالية.
  • خدمة المدفوعات.
  • خدمة الدفع إضافة إلى خيارات التسليم.
  • خدمة تحويل الأموال عبر الهاتف المحمول.
  • خدمة التحصيل السريع.
  • الخدمات المدفوعة مقدمًا.
  • خدمة الدفع السريع أي دفع من المستهلك لمنظمات الأعمال.
  • خدمة التخفيضات على البطاقات المدفوعة مقدمًا.

وفي الختام نرجو أن يكون الجميع قد تعرف على مواعيد عمل ويسترن يونيون في مصر على مستوى جميع محافظات الجمهورية وذلك سواء بالنسبة إلى المكاتب الرئيسية أو البنوك.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى