قروض للشباب برقم البطاقة ووصل كهرباء في مصر 2020

تتوفر قروض للشباب برقم البطاقة ووصل كهرباء بشكل مكثف للغاية داخل الدولة المصرية على مدار السنوات الماضية، وذلك في إطار حرص العديد من البنوك العاملة داخل مصر إلى التخفيف من أعباء الحياة المالية التي يواجهها الكثير من الشباب، لذا تمنحهم هذه القروض من أجل بداية حياتهم بشكل صحيح دون أن تفرض عليهم أي إجراءات معقدة أو صعبة على الإطلاق بعكس جميع أنواع القروض الأخرى.

ويتم تقديم قروض للشباب برقم البطاقة ووصل كهرباء من خلال أشهر البنوك العاملة داخل الدولة المصرية، وفي هذا الموضوع سوف نستعرض لكم كل هذه البنوك والمستندات التي يطلبها كل بنك بمفرده على حدى حتى يكون الشباب ملمًا بكل ما هو مطلوب من أجل التقديم بشكل سريع على هذه القروض وبدء تمويل مشروعاتهم الصغيرة أو حتى التفكير في الزواج والاستقرار عوضًا عن السير في طريق الخطأ.

يذكر أن القروض مثل قروض للشباب برقم البطاقة ووصل كهرباء تعد مثلها مثل أي قروض أخرى، بمعنى أنها تساهم جميعها في دعم الاقتصاد المصري لذا من مصلحة كل البنوك أن تقوم بتسهيل إجراءات الحصول على القروض التي توفرها، ونستعرض لكم الآن جميع البنوك التي تقدم هذه القروض للشباب على النحو التالي:

ويتعجب البعض أيضًا أن قروض للشباب برقم البطاقة ووصل كهرباء متوفرة في الجمعية الخيرية الإسلامية في ظل عدم توفرها على قدرات مالية عالية مثل البنوك على سبيل المثال، إلا أن هذه الجمعية أثبتت خلال السنوات الماضية أنها قادرة على مساعدة الشباب غير القادرين من خلال منحهم تمويلات تتراوح من 10 آلاف جنيه إلى غاية ربع مليون جنيه كحد أقصى، ونستعرض لكم الآن أبرز مستندات وشروط الحصول على هذه القروض من الجمعية الخيرية الإسلامية:

  • صورة بطاقة الرقم القومي سارية المفعول.
  • وصل كهرباء حديث لم يمر عليه أكثر من ثلاثة أشهر.
  • صورة شخصية حديثة.
  • تصل مدة سداد القرض إلى سبع سنوات كاملة كحد أقصى.

تفاصيل قروض للشباب برقم البطاقة ووصل كهرباء في مصر

قروض للشباب برقم البطاقة ووصل كهرباء متوفرة ومتاحة في جميع البنوك التي تم توضيحها لكم في السطور السابقة، علمًا بأن قيمة هذه القروض تختلف من بنك لآخر أما المستندات وشروط الحصول على القروض تبدو متشابهة إلى درجة كبيرة مع وجود بعض الاختلافات البسيطة فيما يتعلق بتحويل الرواتب أو تحويل القسط فقط على البنك الذي سوف يتم سحب القرض منه.

ونستعرض لكم الآن كل التفاصيل اللازمة حول قروض للشباب برقم البطاقة ووصل كهرباء على النحو التالي:

  • البنك الأهلي المصري / تتراوح قيمة القرض بين 5 آلاف جنيه إلى غاية نصف مليون جنيه بالنسبة إلى الموظفين، ومن الممكن أن يصل الحد الأقصى إلى مليون جنيه في حالة كتب الموظف تعهد بتحويل مكافأة نهاية الخدمة الخاصة به على البنك، فيما تتراوح قيمة القرض للشباب بدون عمل بين 5 آلاف جنيه إلى غاية 30 ألف جنيه.
  • البنك التجاري الدولي / تتراوح قيمة القرض بين 5 آلاف جنيه إلى غاية مليون جنيه كحد أقصى، فيما تصل فترة سداد القرض إلى 10 سنوات كاملة وكلما زاد عدد السنوات تقل قيمة القسط الشهري، كما يوجد تأمين مجاني على الحياة.
  • بنك عودة / تتراوح قيمة القرض بين 10 آلاف جنيه إلى غاية 50 ألف جنيه، فيما تصل فترة سداد القرض إلى 8 سنوات، وتتضمن هذه القروض فئة الشباب من أجل تمويل المشروعات الصغيرة بشرط تقديم دراسة جدوى للمشروع.
  • بنك الإسكندرية / تتراوح قيمة القرض بين 5 آلاف جنيه إلى غاية نصف مليون جنيه كحد أقصى، ويشترط البنك أيضًا تقديم دراسة جدوى للمشروع من أجل الموافقة على طلب القرض لأي شاب إلى جانب الشروط الأخرى الأساسية مثل صورة بطاقة الرقم القومي ووصل المرافق الحديث.
  • المصرف العربي الدولي / يصل الحد الأقصى لقيمة القروض إلى مبلغ 600 ألف جنيه، كما تصل فترة سداد القرض إلى سبع سنوات كاملة مع تأمين مجاني على الحياة حتى نهاية مدة القرض.
  • بنك أبوظبي الوطني / يمنح العملاء امتيازات خاصة للغاية يتمثل أولها في إمكانية تأجيل أقساط القرض لمدة مرتين في السنة الواحدة مع العلم بأن فترة سداد القرض تصل إلى سبع سنوات كاملة، كما يمتاز البنك أيضًا بعدم اعتراضه على حصول العميل على أي قروض جديدة من أي بنوك أخرى.
  • بنك الاتحاد الوطني / يضع البنك شرطًا أساسيًا من أجل الموافقة على طلب القرض وهو ألا يقل الراتب الشهري للعميل عن مبلغ 800 جنيه، ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل إن العميل يجب أن يكون قد قضى ستة أشهر كاملة في عمله.
  • البنك الزراعي المصري / يصل الحد الأقصى لقيمة القرض إلى مبلغ 50 ألف جنيه بالنسبة إلى أصحاب المهن الحرة وخاصة المزارعين، كما يصل الحد الأقصى لقيمة القرض إلى مبلغ نصف مليون جنيه بالنسبة إلى العاملين في القطاع الحكومي، أما فترة سداد القرض تصل إلى 10 سنوات كاملة بشرط ألا يتجاوز العميل 65 سنة بعد نهاية مدة القرض.
  • البنك الأهلي اليوناني / تتراوح قيمة القرض بين 3 آلاف جنيه إلى غاية 300 ألف جنيه مع منح المقترض تأمين مجاني على الحياة، أما فترة سداد القرض تتراوح بين ستة أشهر إلى غاية سبع سنوات كاملة، كما يقدم البنك العديد من الامتيازات الأخرى للشباب من أجل مساعدتهم على تمويل المشروعات الصغيرة الخاصة بهم.

ويجب التأكيد على أن قروض للشباب برقم البطاقة ووصل كهرباء من السهل الحصول عليها في أي وقت بشرط زيارة أي فرع من فروع البنك الذي ترغب في التعامل معه، علمًا بأن كل بنك من البنوك السابقة التي تم توضيحها في هذا الموضوع لها فروع منتشرة على مستوى جميع محافظات الجمهورية.

ويبقى الأمر المؤكد أن هذه القروض سوف يكون لها دور في غاية الأهمية من أجل مد يد العون لكل الشباب المصري في ظل الظروف العصيبة التي يمر بها الجميع في بداية حياته المهنية، لذا تعتبر هذه القروض بمثابة الحل الأمثل لأي شاب وخاصة في حالة كان الشباب لديهم أفكار مشاريع مميزة، وهو الأمر الذي يدفع البنوك إلى الموافقة مباشرة على طلبات القروض في حالة كان افكار المشاريع رائعة وتستحق أن يساهم البنك في تمويلها.