الموسوعة المعرفيةبنوك مصرخدمات مصر

رقم خدمة عملاء qnb بنك قطر الأهلي الوطني 2020

يعد رقم خدمة عملاء qnb من أهم الأرقام التي يتم البحث عنها بشكل مكثف للغاية عبر شبكة الإنترنت طوال الفترة الماضية، وذلك سواء بالنسبة إلى عملاء بنك قطر الأهلي الوطني الحاليين أو حتى بالنسبة إلى العملاء الجدد الذين يرغبون في الانضمام إلى البنك الذي لا يزال يمارس نشاطه بصورة طبيعية داخل أراضي الدولة المصرية بالرغم من أنه تابع للدولة القطرية التي يوجد بينها وبين مصر مقاطعة دبلوماسية في ظل دعم الأولى إلى الإرهاب وتمويله، إلا أن هذه المشاكل السياسية ذات الأبعاد المعقدة لم تؤثر على عمل البنك إلى غاية الآن.

ويمكن لعملاء بنك قطر الأهلي الوطني الاستفادة من خدمة عملاء qnb في الكثير من الأمور، حيث تستطيع خدمة العملاء أن تجيب عن كل الاستفسارات التي تدور في رأس المواطن المصري فيما يتعلق بخدمات البنك إضافة إلى رسوم فتح الحسابات وأنواعها إضافة إلى منح العميل كل التفاصيل الخاصة بقروض بنك قطر الأهلي الوطني والمستندات والشروط اللازمة من أجل الحصول عليها.

ولا يختلف وضع خدمة عملاء qnb الخاصة ببنك قطر الأهلي الوطني عن خدمة العملاء التابعة لأي بنك آخر من البنوك العاملة داخل الدولة المصرية، حيث تعمل الخدمة على مساعدة العملاء على مدار 24 ساعة بصفة يومية ويشمل ذلك أيضًا العطلات الرسمية إضافة إلى المناسبات والأعياد، كما أنها طرق التواصل معها متعددة ولا تقتصر فقط على الهاتف الجوال مثلما كان الوضع تمامًا في سنوات سابقة.

ويبقى الأمر المؤكد أن خدمة عملاء qnb هي الحل المثالي لأي مواطن مصري يرغب في الانضمام إلى بنك قطر الأهلي الوطني، فمن خلال هذه الخدمة سوف يتم تزويد المواطن بكل ما يجب فعله حتى يكون من عملاء البنك في المستقبل، وذلك دون أن يضطر حتى إلى زيارة إحدى فروع البنك التي باتت منتشرة وكثيرة على مستوى جميع محافظات الجمهورية خلال السنوات الماضية.

رقم خدمة عملاء qnb بنك قطر الأهلي الوطني في مصر

تتعدد الطرق التي يمكن التواصل بها مع خدمة عملاء qnb في إطار حرص بنك قطر الأهلي الوطني على توفير كل سبل الراحة التي يحتاجها العملاء من أجل الوصول إلى البنك والتعرف على خدماته والاستفادة من كافة المنتجات التي يتم عرضها مثل القروض أو شهادات الاستثمار أو حتى الودائع، ونستعرض لكم كل هذه الطرق بالتفصيل على النحو التالي:

  • رقم 19700 هو رقم خدمة عملاء qnb أي الخط الساخن للبنك ويعمل على مدار 24 ساعة ويمكن الاتصال به من الهواتف المحمولة أو حتى من الهاتف الأرضي، علمًا بأن ذلك الرقم متاح لجميع العملاء داخل الدولة المصرية أي أنه محلي فقط.
  • رقم 0020219700 ويمكن التواصل مع ذلك الرقم للتحدث مع أحد موظفي خدمة العملاء من خارج مصر فقط.
  • يمكن إرسال الأسئلة أو الاستفسارات عن أي شيء يتعلق بالبنك من خلال البريد الإلكتروني الرسمي الخاص به المتاح على الرابط التالي “بريد بنك قطر الأهلي الوطني“.
  • أتاح بنك قطر الأهلي الوطني الفرصة للشباب من أجل تقديم طلب توظيف إلى البنك عبر البريد الإلكتروني الخاص بالتوظيف المتاح على الرابط التالي “التقدم إلى وظيفة في بنك قطر الأهلي الوطني“.
  • يمكن لعملاء بنك قطر الأهلي الوطني إرسال أي تعليقات أو حتى مقترحات بخصوص منتجات البنك عبر البريد الإلكتروني الخاص بالجودة المتاح على الرابط التالي “بريد مقترحات بنك قطر الأهلي الوطني“.
  • أتاح بنك قطر الأهلي الوطني الفرصة لكل العملاء من أجل معرفة المعلومات العامة عن البنك ويمكن فعل ذلك عبر إرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني المتاح على الرابط التالي “بريد المعلومات العامة عن بنك قطر الأهلي الوطني“.
  • الحساب الرسمي للبنك عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
  • الحساب الرسمي للبنك عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ويمكن الوصول إليه مباشرة من خلال زيارة الرابط التالي “حساب بنك قطر الأهلي الوطني تويتر“.
  • الحساب الرسمي للبنك عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، ويمكن الوصول إليه مباشرة من خلال زيارة الرابط التالي “حساب بنك قطر الأهلي الوطني انستجرام“.

ومن المؤكد أن خدمة عملاء qnb سوف تقدم للعملاء كافة المعلومات التي يرغبون في الحصول عليها حول خدمات البنك، علمًا بأن الأسئلة الشائعة دائمًا ما تكون بشأن قيمة القروض التي يمنحها بنك قطر الأهلي الوطني وأنواع هذه القروض، إضافة إلى عناوين فروع البنك على مستوى جميع محافظات الجمهورية وأيضًا أماكن تواجد ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنك، وليس ذلك فحسب بل يمكن أيضًا التعرف أكثر عن الخدمات الإلكترونية التي يمكن الاستفادة منها بدون زيارة الفروع.

خدمات بنك قطر الأهلي الوطني في مصر

يقدم بنك قطر الأهلي الوطني في مصر العديد من الخدمات إلى العملاء سواء بالنسبة إلى الأفراد أو حتى الشركات، وتشمل هذه الخدمات كل ما يمكن أن يرغب فيه العميل خلال تعامله مع أي بنك بشكل عام وليس فقط بنك قطر الأهلي الوطني، وتتمثل هذه الخدمات على النحو التالي:

  • خدمات الأفراد / الحسابات والأوعية الادخارية، والقروض والتسهيلات الائتمانية، والخدمات المصرفية الإلكترونية، وبطاقات الدفع الإلكترونية، والخدمات المصرفية، والباقات، وبرنامج المتخصص، وباقة المرتبات.
  • خدمات الشركات الكبرى / أنشطة الائتمان والاستثمار للشركات، وقطاع بنوك الاستثمار، وباقات الأعمال، والتمويل بالجنيه المصري والعملة الأجنبية، والحلول المصرفية، وخدمات التجارة الخارجية، والخدمات المصرفية الإلكترونية، والخدمات المصرفية الأخرى.
  • خدمات الشركات الصغيرة والمتوسطة / المشروعات الصغيرة والمتوسطة، والتسهيلات الائتمانية، والحلول المصرفية للمشروعات المتناهية الصغر، والحلول المصرفية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وخدمة قبول الدفع، وباقة المُصدرين، والخدمات المصرفية الإلكترونية، والبطاقات، والباقات، وطلب ماكينة نقاط البيع، والبروتوكولات.

ومن الضروري التأكيد على أن خدمة عملاء qnb توفر لكل العملاء الإجابة عن كل التساؤلات حول أي خدمة من هذه الخدمات السابقة بشكل مفصل مهما طال وقت المكالمة، وهي إحدى المزايا التي تتمتع بها خدمة عملاء qnb التابعة لبنك قطر الأهلي الوطني حتى يكون العميل ملمًا بكل ما يرغب في التعرف عليه من خدمات ومنتجات يمكن الاستفادة منها في يوم من الأيام.

وتعتبر الخدمات المصرفية الإلكترونية بالنسبة إلى الأفراد إحدى أهم الخدمات التي يقدمها بنك قطر الأهلي الوطني داخل الدولة المصرية، ونستعرض لكم الآن أنواع هذه الخدمات على النحو التالي:

  • الخدمة الهاتفية المصرفية.
  • الخدمة المصرفية عبر المحمول.
  • خدمة البريد الإلكتروني.
  • الخدمة المصرفية عبر الإنترنت.
  • mvisa.
  • المحفظة الإلكترونية.
  • خدمة البنك المحمول.

ويجب الإشارة إلى أنه يمكن التعرف أكثر حول كل خدمة من هذه الخدمات السابقة التي يقدمها من خلال زيارة الرابط التالي “الخدمات المصرفية الإلكترونية للأفراد من بنك قطر الأهلي الوطني“، علمًا بأن جميع هذه الخدمات تساعدك بكل تأكيد على القيام بكل المعاملات المالية إضافة إلى التحويلات والعديد من الأمور الأخرى بمنتهى السهولة وأنت في منزلك أو ربما حتى في عملك مما يعني أنك لن تكون مجبرًا على زيارة إحدى فروع البنك بعكس ما كان عليه الوضع سابقًا، وبالتالي تخفيف الضغوطات على الموظفين في الفروع إضافة إلى تفادي الزحام الشديد بين العملاء، كما لن تكون في حاجة حتى إلى التواصل مع خدمة عملاء qnb.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل يمكن للعملاء الآن تحميل تطبيق بنك قطر الأهلي الوطني عبر الهواتف الذكية من أجل الاستفادة من جميع خدمات البنك دون التواصل مع خدمة عملاء qnb، ويتوفر التطبيق عبر متجر جوجل بلاي إضافة إلى ios app store، علمًا بأنه يجب أولاً تسجيل الدخول أو الاشتراك في الخدمات المصرفية الإلكترونية التابعة للبنك قبل بدء استخدام التطبيق.

قروض بنك قطر الأهلي الوطني في مصر

تعد قروض بنك قطر الأهلي الوطني من أهم المنتجات التي يتم السؤال عنها أثناء التواصل مع خدمة عملاء qnb، نظرًا لأن هذه القروض تعتبر بمثابة الحل الأمثل لأي شخص من أجل الخروج من ضائقة مالية أو بداية مشروعه الخاص أو حتى شراء سيارة أو عقار سكني، مما يعني أنها تساعده بالشكل المطلوب من أجل تحمل أعباء الحياة.

ويقدم بنك قطر الأهلي الوطني مجموعة رائعة من القروض مما يمنح العملاء الفرصة لاختيار النوع الأفضل بالنسبة لكل عميل على حدى، علمًا بأن خدمة عملاء qnb يمكن أن تقوم بتزويد العميل بأي معلومات يرغب في التعرف عليها بشأن هذه القروض مهما كان نوع القرض، ولكن في حالة أراد العميل التقدم بطلب على إحدى هذه القروض لابد عليه أن يفعل ذلك إما إلكترونيًا أو من خلال التوجه إلى أقرب فرع من فروع البنك في مصر.

ونستعرض لكم الآن أنواع القروض التي يوفرها بنك قطر الأهلي الوطني في مصر لكافة العملاء على النحو التالي:

  • القروض الشخصية / القرض الشخصي، قرض إكسبرس، قرض شخصي بضمان رخصة السيارة، قرض السلع المعمرة، قرض صديق البيئة، قرض تجديد المنزل، قرض التعليم، التسهيلات الذكية، خدمة صرف الراتب مقدمًا.
  • برامج تمويل المركبات / إيزي أوتو، قرض السيارة المستعملة، قرض السيارة بدون حظر بيع، قرض الدراجة البخارية.
  • التمويل العقاري / برنامج التمويل العقاري “عقارات”، التمويل العقاري بضمان أوعية ادخارية، قرض الإسكان “بيتك معانا”، خطاب الضمان العقاري.

ويستطيع أي عميل معرفة كل المعلومات اللازمة حول كل نوع من أنواع هذه القروض سواء من خلال التواصل مع خدمة عملاء qnb التابعة للبنك، أو من خلال زيارة الرابط التالي “قروض بنك قطر الأهلي الوطني“، كما حرص بنك قطر الأهلي الوطني أيضًا على توفير حاسبة القروض لكافة العملاء حتى يكون العميل قادرًا على حساب قيمة القسط الشهري الذي سوف يدفعه إلى البنك قبل حتى حصوله على القرض أو التقدم بطلب من أجله، ويمكن فعل ذلك من خلال زيارة الرابط التالي “حاسبة قروض بنك قطر الأهلي الوطني في مصر“.

ويعد القرض الشخصي هو أحد أبرز قروض بنك قطر الأهلي الوطني على الإطلاق في ظل العديد من المزايا والخصائص التي تجعله فريدًا للغاية من نوعه، ونستعرض لكم الآن جميع المزايا والخصائص للقرض الشخصي والتي يمكن التأكد منها أيضًا من خلال خدمة عملاء qnb:

  • عائد تنافسي إضافة إلى تأمين مجاني على الحياة حتى نهاية مدة القرض.
  • إمكانية دمج الأقارب من الدرجة الأولى أو الثانية مع الدخل الخاص بك من أجل الحصول على قرض بقيمة أكبر.
  • أقساط شهرية ثابتة إلى غاية نهاية مدة القرض بدون فوائد إضافية.
  • إمكانية خصم قيمة الأقساط بشكل تلقائي من الحساب الجاري أو الحساب الجاري ذو العائد.
  • مدة القرض من الممكن أن تتراوح بين 6 أشهر إلى غاية 84 شهر.
  • يجب ألا يزيد عمر المقترض عن 60 سنة مع نهاية مدة القرض كما يجب ألا يقل عمره عن 21 سنة.
  • إمكانية الحصول على القرض بعملة الدولار الأمريكي وذلك بالنسبة إلى العملاء المشتركين في خدمة صرف الرواتب بعملة الدولار.
  • يتم منح القرض لجميع عملاء تحويل الراتب في بنك قطر الأهلي الوطني سواء الموظفين أو أصحاب الأعمال الحرة.
  • إمكانية تأجيل أقساط القرض لمدة ثلاثة أشهر.

وتوضح خدمة عملاء qnb المزيد من المعلومات حول القرض الشخصي وكيفية الحصول عليه إضافة إلى المستندات المطلوبة من جانب أي عميل بهدف تسهيل عملية الحصول على القرض في ظرف يومين فقط لا غير بعد التقدم بطلب من أجل الحصول عليه وخاصة إن كانت جميع المستندات صحيحة.

عناوين فروع بنك قطر الأهلي الوطني في مصر

تنتشر فروع بنك قطر الأهلي الوطني في معظم أنحاء الدولة المصرية ويمكن التعرف بسهولة على عناوين هذه الفروع من خلال التواصل مع خدمة عملاء qnb، ولكن في الوقت ذاته كان موقع مصر 365 حريصًا للغاية على توضيح هذه العناوين لكافة العملاء على النحو التالي:

  • محافظة الجيزة، مدينة السادس من أكتوبر، منطقة البنوك، المنطقة الصناعية الرابعة، الحي المتميز، خلف جامعة مصر.
  • محافظة الجيزة، الزمالك، 31 شارع أحمد حشمت.
  • محافظة القاهرة، مدينة نصر، 40 شارع أحمد فخري، قطعة رقم 126، الحي السادس.
  • محافظة القاهرة، مصر الجديدة، 5 شارع سمير مختار، أرض الجولف.
  • محافظة القاهرة، شارع النزهة، بجانب الرقابة الإدارية.
  • محافظة أسوان، شارع شرق البندر، المول التجاري.
  • محافظة أسيوط، شارع الجمهورية، برج الوطنية.
  • محافظة أسوان، 2 شارع الحرية، تقسيم أغاخان.
  • محافظة القاهرة، التجمع الأول، القاهرة الجديدة، المركز التجاري امتداد ذاكر حسين.
  • محافظة الإسكندرية، 118 شارع بورسعيد، الابراهيمية.
  • محافظة الأقصر، 109 شارع معبد الكرنك بجانب مكتبة مبارك.
  • محافظة القاهرة، مصر الجديدة، شارع المشير احمد اسماعيل، مساكن شيراتون.
  • محافظة القاهرة، 14 شارع الالفي، وسط البلد.
  • محافظة القاهرة، 42 شارع الجمهورية، ميدان الأوبرا.
  • محافظة الإسماعيلية، شارع الموقف الجديد، برج بانوراما الإسماعيلية.
  • محافظة القاهرة، شارع حسن صادق باشا.
  • محافظة الجيزة، 304 شارع البحر الأعظم، برج الكوثر.
  • محافظة الشرقية، الزقازيق، شارع سعد زغلول، برج أبو عائشة.
  • محافظة القاهرة، 32 شارع نهرو، هليوبوليس.
  • محافظة الإسكندرية، 47 شارع السلطان حسين.

ويجب التوضيح أن فروع بنك قطر الأهلي الوطني المتواجدة في المولات مثل مول سيتي ستارز أو حتى مول كايرو فيستيفال تبدأ العمل من الساعة التاسعة صباحًا إلى غاية الساعة الخامسة مساءً، أما جميع الفروع الأخرى تبدأ العمل انطلاقًا من الساعة التاسعة صباحًا إلى غاية الساعة الثانية ظهرًا وهو نفس وضع جميع البنوك الأخرى تقريبًا داخل الدولة المصرية.

وفي الختام نتمنى أن يكون قد حالفنا التوفيق في عرض كل المعلومات اللازمة حول خدمة عملاء qnb وكيفية التواصل معها، إضافة إلى الخدمات التي يقدمها بنك قطر الأهلي الوطني لكافة العملاء سواء داخل مصر أو حتى خارجها، مع ضرورة التأكيد على أن بنك قطر الأهلي الوطني لا يزال يقدم خدماته بصورة طبيعية على الأراضي بالرغم من انقطاع العلاقات الدبلوماسية بين مصر وقطر، ومن أجل المزيد من المعلومات يمكن التواصل مع خدمة عملاء qnb حتى تكون ملمًا بكل التفاصيل التي يجب معرفتها قبل انضمامك إلى بنك قطر الأهلي الوطني الذي يعتبر من أفضل البنوك على مستوى العالم وخاصة في الوطن العربي ودول الخليج على وجه التحديد.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى