الموسوعة المعرفيةخدمة عملاء

عناوين فروع ويسترن يونيون الاسكندرية 2020

تعد شركة ويسترن يونيون الاسكندرية من الشركات العالمية العاملة في مجال المعاملات المالية وتحويل الأموال، وتمتلك الشركة قاعدة كبرى من العملاء في كافة أنحاء العالم، بالإضافة إلى امتلاك الشركة العديد من الفروع في مختلف دول العالم لتقديم خدماتها المالية، بما فيهم السوق المصري، وسوف يتم خلال هذا المقال توضيح عناوين فروع ويسترن يونيون الاسكندرية.

شركة ويسترن يونيون العالمية

تعد شركة ويسترن يونيون من الشركات العالمية مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية تم إنشاء الشركة منذ عام 1851 ميلاديًا، وحققت الشركة نجاحًا عظيمًا لتصبح من الشركات العالمية العامة في مجال تحويل الأموال، واستطاعت الشركة تقديم الخدمات المالية في مختلف دول العالم من خلال الوكلاء والشبكات العالمية.

رسوم تحويل الأموال في ويسترن يونيون

في حالة تحويل الأموال عبر ويسترن يونيون الاسكندرية من مكان لآخر داخل نفس البلد، فحينها لا يتم فرض رسوم إضافية على عملية تحويل الأموال، وفي حالة تحويل الأموال من بلد إلى أخرى ففي تلك الحالة يتم دفع رسوم على عملية تحويل الأموال، ويمكن التعرف على قيمة الرسوم عبر مواقع فروع شركة ويسترن يونيون الإلكترونية.

بالنسبة للشخص المرسل إليه تلك الأموال فإنه لا يقوم بدفع أي رسوم إلا في حالة الحوالات البنكية، ففي تلك الحالة يقوم المرسل إليه بدفع رسوم على عملية التحويل، وذلك في بعض البنوك، ولكن توجد بعض من البنوك الأخرى التي لا تفرض أي رسوم على الحوالات البنكية، فتلك الرسوم يتم احتسابها على حسب نظام البنك المحول إليه الأموال.

خطوات تحويل الأموال من ويسترن يونيون عبر الإنترنت

  • تسجيل الدخول على الموقع الرسمي لشركة ويسترن يونيون.
  • إدخال كافة البيانات المطلوبة.
  • كتابة الكود الذي تم من خلاله تحويل الأموال من قبل شركة ويسترن يونيون فهذا الكود معروف لكلًا من الراسل والمرسل إليه.

مميزات تحويل الأموال من ويسترن يونيون

  • تتميز عمليات تحويل الأموال عبر شركة ويسترن يونيون بالسهولة، ولا تحتاج لامتلاك بطاقة إئتمانية أو فيزا، أو غير ذلك، فكل ما يلزم لتحويل الأموال هو التوجه لأقرب فرع من فروع ويسترن يونيون وملء كافة البيانات المطلوبة ويتم تسليم النقود، مع توضيح كافة البيانات عن الشخص المرسل إليه الأموال، وسوف يتم خلال الفرع إبلاغ الشخص الراسل للأموال بكود لابد من استلام النقود به، ويكون هذا الكود معروف لكلًا من الراسل والمرسل إليه، ويمكن على الفور أن يقوم الشخص المرسل إليه باستلام الأموال فورًا من أقرب فرع، ويتسلم المبلغ المالي المحول بعد الانتهاء من الإجراءات وتوضيح كافة البيانات الخاصة بالشخص المرسل إليه النقود.
  • تتميز شركة ويسترن يونيون بالأمان في المعاملات المالية.
  • تمتلك الشركة العديد من الفروع في مختلف دول العالم.

شروط تحويل الأموال عبر ويسترن يونيون

  • يجب على كلًا من الراسل والمرسل إليه أشخاص بالغين.
  • يجب أن يكون لدى الراسل والمرسل إليه بطاقة شخصية أو أي مستند يفيد بإثبات هويتهم.
  • من شروط استلام الأموال بالنسبة للشخص المرسل إليه، التوجه لأقرب فرع من فروع ويسترن يونيون، مع ملء استمارة خاصة بعملية تحويل الأموال، يوضح خلالها بياناته الشخصية، وعلاقته بالراسل مع توضيح اسم الراسل ورقمه، وبعدها يتم تقديم الاستمارة مع بطاقته الشخصية، وسوف يستطيع استلام المبلغ المالي المحولة على الفور.

عناوين فروع ويسترن يونيون الاسكندرية

يوجد في محافظة الإسكندرية العديد من فروع ويسترن يونيون، فيوجد في المحافظة 14 فرعًا من فروع الشركة العالمية، ومنها الفروع التالية:

  • فرع سان ستيفانو، عنوان الفرع، مول شارع الكورنيش، محافظة الإسكندرية، مواعيد عمل الفرع من الـ 9:30 صباحًا حتى تمام الساعة الـ 5:00 مساءًا طوال أيام الأسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت.
  • فرع البنك العربي الأفريقي الدولي، عنوان الفرع، شارع المهندس رقم 73 بوابور المياه، مواعيد عمل الفرع من الـ 9:30 صباحًا حتى تمام الساعة الـ 3:00 عصرًا طوال أيام الأسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت.
  • فرع ويسترن يونيون بشارع الحرية، عنوان الفرع، شارع الحرية رقم 73، مواعيد عمل الفرع من الـ 9:30 صباحًا حتى تمام الساعة الـ 3:00 عصرًا طوال أيام الأسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت.
  • فرع ويسترن يونيون بمحطة الرمل، عنوان الفرع، شارع الجيش بمحطة الرمل رقم 25، مواعيد عمل الفرع من الـ 8:30 صباحًا حتى تمام الساعة الـ 7:30 مساءًا طوال أيام الأسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت.

أشهر فروع ويسترن يونيون الاسكندرية

  • فرع ويسترن يونيون الاسكندرية بـ سيزوستريس، عنوان الفرع، شارع صلاح سالم رقم 19، مواعيد عمل الفرع من الـ 8:30 صباحًا حتى تمام الساعة الـ 2:00 ظهرًا طوال أيام الأسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت.
  • فرع ويسترن يونيون الاسكندرية بالنوبارية، عنوان الفرع، أمام سيتي سنتر بالمنطقة الرابعة، مواعيد عمل الفرع من الـ 7:30 صباحًا حتى تمام الساعة الـ 4:30 مساءًا طوال أيام الأسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت.
  • فرع ويسترن يونيون ببنك الإسكندرية، عنوان الفرع، شارع صلاح سالم برقم 6، مواعيد عمل الفرع من الـ 7:30 صباحًا حتى تمام الساعة الـ 7:30 مساءًا طوال أيام الأسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت.
  • فرع ويسترن يونيون الاسكندرية بسموحة، عنوان الفرع، شارع ألبرت الأول برقم 74 ببرج البارون، مواعيد عمل الفرع من الـ 9:30 صباحًا حتى تمام الساعة الـ 5:00 مساءًا طوال أيام الأسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت.
  • فرع ويسترن يونيون الاسكندرية سبورتنج، عنوان الفرع، شارع عمر لطفي برقم 172، مواعيد عمل الفرع من الـ 7:30 صباحًا حتى تمام الساعة الـ 7:30 مساءًا طوال أيام الأسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى